بصراحة أنا لاألوم اليمنيين على غضبهم

يشاهدون الحسابات الإماراتية في تويتر وهي تغرد نيابة عنهم وتقسم اليمن وهم يتفرجون

كيف تريدون منهم أن يصمتوا

أعيد وأكرر الحسابات الإماراتية في تويتر ستسبب مشاكل لاتنتهي للامارات ويجب أن تجعلهم يصمتون
اخي العزيز صدقني انت افضل من ان لا تعلم انهم موجهون ولا يمكن ان يتحدثو من رؤوسهم هم يمثلون سياسة بلدهم .

اخي العزيز صدقني انت افضل من ان لا تعلم انهم موجهون ولا يمكن ان يتحدثو من رؤوسهم هم يمثلون سياسة بلدهم .

ولهذا السبب اقوم بالرد

لكن الاخوة الإماراتيين يعتقدون اننا متحاملين عليهم بدون سبب

حساب طامح من الحسابات التي تطعن في الامارات مثله مثل مجتهد والعهد الجديد وغيره من الذين يطعنون في السعودية .. نفس المخرج ونفس المستمعين
ادريبهم و بتسمع صراخهم يزيد في القريب العاجل .

المشكلة يوجد لدينا اعضاء على بالهم أن الموضوع بين الإمارات و السعودية يعني الامارات مع الجنوب و السعودية مع الشريعة ، و المشكلة الثانية حشو في الموضوع حتى لو واحد غرد و قال السلام عليكم أنا مع الشرعية تجدهم على طول نسخوا التغريدة مب حاله وياهم !!!!! مع السلامة يا صديقي.

ادريبهم و بتسمع صراخهم يزيد في القريب العاجل .

المشكلة يوجد لدينا اعضاء على بالهم أن الموضوع بين الإمارات و السعودية يعني الامارات مع الجنوب و السعودية مع الشريعة ، و المشكلة الثانية حشو في الموضوع حتى لو واحد غرد و قال السلام عليكم أنا مع الشرعية تجدهم على طول نسخوا التغريدة مب حاله وياهم !!!!! مع السلامة يا صديقي.
انا معجب بالعضويات الجديدة ??

كالمعتاد اذا افلس من أي أفكار أو مواضيع يعيد كلامه المعتاد

انه الإفلاس ياسادة

واضح ان الضربة كانت موجعة جدا ومازالوا مصدومين

الرجاء من الجميع متابعه التصريحات الرسميه وعدم الانجرار وراء الحملات الاعلاميه

ويستمر الصراخ

هذا البغل يريد أن يعلمنا ماذا نفعل أو كيف نتصرف

ليته يعلم نفسه

ماني مرتاح لبيان السعودية والامارات

ليش وقف اطلاق النار يوم نهضت الوية الشرعية خلوهم يحسمون المعركة في الجنوب لانهم جنوبيين ونرتاح من قضية الانتقالي

بن بريك وعيدروس ينتقلون للامارات والباقين ينضمون للشرعية وتنتقل الشرعية وعلى رأسهم هادي لعدن

ليش وقف اطلاق النار ماكان في البداية قبل احداث عدن اما اليوم اي اطلاق نار هو تأجيل الحرب وليس حلها

بعد ماتبين ان الانتقالي ليس له شعبية وان الجنوبيين اغلبهم مع الشرعية فالمفروض دعوة رؤساء الانتقالي للاستسلام ودمج بقية اليمنيين في الشرعية

عودة
أعلى