الإمارات ورطت السعودية في اليمن ومع قطر ومع تركيا ..
النظرة الدونية لأهل الجنوب(ماعدا أهل حضرموت) في اليمن .
للأسف هذه هي زبدة بعض المشاركات .

لأا يوجد اساءه للشعب السعوديه سيدي

هادي من قام باتهام الامارات و اكررلا توجد اساءه للشعب او الحكومه السعوديه من قبل الامارات

شكرا لك
اتهامه طيب على ايش مش انتم من درب القوه هذي ويصرف لها رواتب من يعيق رجوع الحكومه الى عدن نش القوه الي انتو دربتوها
مين جالس ينهب الان مش القوه الي انتو دربتوها

حقوق ابناء الجنوب وجميع المحافظات المهمشه الحديده والجوف وغيرها الفانون الي تم وضعه الاتحادي راح يكفل حقوقهم اذ هم ارادو وولو ناس تديرهم يعني الكره بملعبهم

الإمارات ورطت السعودية في اليمن ومع قطر ومع تركيا ..
النظرة الدونية لأهل الجنوب(ماعدا أهل حضرموت) في اليمن .
للأسف هذه هي زبدة بعض المشاركات .
ممكن تشرح النقطه الاخيره بس
لانها جديده محد تكلم فيها

سألتك سؤال من قبل ولم تجب عليه !!!
إذا كان التحالف لم يتبين موقفه من أحداث الجنوب، فلماذا لم تسكتوا أنتم؟!!
أقصد الإخوة الأعضاء من الإمارات.

استاذ معاذ

اولا صبحك الله بالخير و يشهد الله اكن لك كل احترام و معزه لما نتعلم منك

بخصوص سؤالك لماذا لم يتم توجيه للاخوه في السعوديه الذين خانو و باعو في الامارات طوال السبعه ايام الي مضت

لا توجد مشاركه واحده فيها اساءه للشعب السعودي و مع ذلك يتم وصف الامارات بابشع الالفاظ

السؤال هو : لماذا يتم تخوين الامارات بما ان التحالف لم يصدر بيان رسمي بذلك ؟

شكرا لك

استاذ معاذ

بخصوص سؤالك لماذا لم يتم توجيه للاخوه في السعوديه الذين خانو و باعو في الامارات طوال السبعه ايام الي مضت

لا توجد مشاركه واحده فيها اساءه للشعب السعودي و مع ذلك يتم وصف الامارات بابشع الالفاظ

شكرا لك
انا لي وجهة نظر البيان صدر لكن ومن ضد البيان فهو ضد التحالف
واهداف التحالف واضحه والافعال الاخيره واضحه

هل يوجد اتهام رسمي من التحالف للامارات و الا توجيه الاتهامات من كيسك

ذكرني بعطيك رقم الحكومه السعوديه بلغهم بالرد هذا يمكن الجماعه ما يعرفون ان الامارات تخونهم

التحالف ليس له علاقة

المملكة العربية السعودية دخلت اليمن بموجب قرار دولي لاعادة الشرعية في اليمن وهذا يشمل وحدة اليمن وركز لوسمحت على وحدة اليمن

الرئيس اليمني الشرعي هو المخول باتخاذ هكذا قرارات والمملكة العربية السعودية تحترم قرارات الحكومة اليمنية الشرعية

الحكومة اليمنية لم تتهم الإمارات عبث يوجد مايدعم اتهام الحكومة اليمنية على الأرض

فهمت بارك الله فيك المسألة واضحة وضوح الشمس

سالفة انك تدخل تحالف دولي لتمرير أجندات ولتسحب الشرعية من رئيس اعترفت به دول العالم بأكملها فقط لانه موجود بالرياض وتدعم ميليشيات خارجة عن نطاق الدولة هذي ماتمشي علينا طال عمرك

كل واحد لازم يعرف دوره وحدوده مضبوط

الأوضاع في شبوه ممتازة الجيش الوطني يستعيد المواقع نحتاج لعملية نفض بعدن

# اطردوا الإمارات

مشاركه باطل اريد بها حق
طيب هذا معروف وسبق التكلم عنه كثير طيب مش من باب اولى التجنيد الي صار للانتقالي وكمية الاسلحه الي تم تسليمها لهم من بقايا الجيش اليمني يتم دمجها بالويها

قد قلتها قبل البعض يحاول يستغل قوة المملكة من أجل مكاسبه و مصالحه

المملكة بالنسبة لهم مجرد آلة حرب قوية يحبون يستغلونها لصالحهم

مثل الفيل في العصور القديمة​

مشاهدة المرفق 197173

الان فهمت لماذا قطر تخسر المليارات سنويا فقط للسيطره على تويتر و غيره من برامج التواصل الاجتماعي
كل الدول تنفق الأموال للتأثير على وسائل التواصل الاجتماعي بل حتى اكثر من قطر والتقارير الصادرة عن فيس بوك توضح ذلك بشكل جلي

استاذ معاذ

شكرا لك
صبحك الله بالنور أخي الكريم.
تأكد أولا أننا كشعب سعودي لا نتمنى لإخواننا في الإمارات إلا كل خير.
جوابا على سؤالك: أنا ربما أجيب على من أحسن فيهم النية (وهم كثر) أما من يبيت الشر لنا كإخوة فهذا لا علاقة لي به.
فالإخوة وأنا أحدهم استنكرنا موقف المعرفات الإماراتية من بداية لحظة الأحداث وهم يتناقلون الأحداث بفرحة مع كيل الشتائهم لهادي والشرعية سواء منهم أو ممن ينقلون من حساباتهم، وكذلك بعض الإعلاميين الإماراتيين، هذا الموقف ولد ردة الفعل لدى بعض الأعضاء الذين ردوا بموقف مضاد.
كان بإمكانك أنت والأخ صقر الامارات @كاميكازي الامارات وغيركم أن تسكتوا عن ما يحدث كما سكت الموقف الرسمي للإمارات.

أسأل الله أن يجنبنا الفتن.

قد قلتها قبل البعض يحاول يستغل قوة المملكة من أجل مكاسبه و مصالحه

المملكة بالنسبة لهم مجرد آلة حرب قوية يحبون يستغلونها لصالحهم

مثل الفيل في العصور القديمة​

والبعض مثل الفأر يبدع في هدم الحضارات والسدود واغراق السفن لكنه يعجز عن البناء.

قال فيل قال.

عودة
أعلى