كنت اتمنى طرد الامارات من التحالف والشباب يقولون مستحيل يصير بس الوضع الان يبشر بذلك

والله العظيم يا رسلان اغلب من في هذا المنتدى يعلمون انك تريد طرد الامارات ليس حبا في السعوديه او اين كان بلدك بل كرها في الامارات

و لكن ثق بالله انك لا تهز شعره في السياسه السعوديه و كملت 15 سنه في المنتديات تردح و كل ما تقوله ياتي بعكس كلامك في الاستراتيجيه السعوديه

و ارجوك لا تقولي فاتوره كهرباء اوحرر جزرك

شكرا لك

هذا سهل توقفه حكومة الأمارات لو ارادت .. تقفل عليه النت لمدة اسبوع .. وتشيل الصفاره اللي معلقها في البدله

شخص متقاعد مدني لا يمثل الحكومه الاماراتيه

وزاره الخارجيه الاماراتيه هي من تمثل الحكومه الاماراتيه على المستوى الخارجي

شكرا لك

الامارات في البدايه لم يكن توجهها دعم الانفصاليين ولا دعم الجنوب فقط كانت خير حليف

مين قدر يحرف بوصلت الامارات للعمل ضد اهداف التحالف؟

ما فيه شي منطقي من الي تسويه الامارات فجأه صحو من النوم واكتشفو ان القياده اخوانيه

الامارات شكلت ميليشيات الحزام الامني والنخبه الشبوانيه والنخبه الحضرميه والنخبه السقطريه من بدايه العاصفه "خارج اطار الشرعيه" وتقول من البدايه لم يكن توجهها دعم الانفصالين ؟

معنى كلامك أن المملكة العربية السعودية لا تمتلك القرار في شؤون المنطقة ، اين السياده !!!
مشكلة البعض أنه يسيء لبلده وهو لا يعلم أو ربما يرا الضعف في بلده و يريد اتهام الغير أنه سبب هذا الضعف .
المشكله الأخرى أن البعض يظن أن السياسة الخارجية للمملكة العربية السعودية قرآن منزل لا تخطئ و غير قابله للنقد و هنا الطامة الكبرى .

افهمها زي ماتبغى

وفي اليمن سلمنا الامارات كل شي حتى رأيناها تنشر ضباط في الحد الجنوبي وقوات في مارب وقوات في الجنوب وصولا الى الساحل والحديدة ومستقلة عن قيادة التحالف

وكأن الامارات هي من أسست التحالف

انا لا اشتم الامارات ولا اتهمها بإضعاف احد بل انا مع اعادة هيكلة للسياسة الخارجية تقوم على تحجيم الدولة الصغيرة ووضع لكل حدود يمنع من تجاوزها

الامارات شكلت ميليشيات الحزام الامني والنخبه الشبوانيه والنخبه الحضرميه والنخبه السقطريه من بدايه العاصفه "خارج اطار الشرعيه" وتقول من البدايه لم يكن توجهها دعم الانفصالين ؟
ماشيه على النهج الايراني مليشيات في كل الدول

والله العظيم يا رسلان اغلب من في هذا المنتدى يعلمون انك تريد طرد الامارات ليس حبا في السعوديه او اين كان بلدك بل كرها في الامارات

و لكن ثق بالله انك لا تهز شعره في السياسه السعوديه و كملت 15 سنه في المنتديات تردح و كل ما تقوله ياتي بعكس كلامك في الاستراتيجيه السعوديه

شكرا لك

مدري وش الفكره من مشاركتك انت تناقش ايش بالضبط الحين ؟

و المهلة قربت تنتهي للنخبة الشبوانية .. اما الشرعية و لا يعاملون كاعداء

شكرا لك
أنا ملاحظ شي غريب أنه الفتره السابقه ما قام يحلم و يعطينا من هزين اللي عنده و أن أحلامه تتحقق بنسبة 99% ، ولا يمكن أحلامه أصبحت كلها كوابيس .

شكرا لك

بالمناسبه الامارات عزيزين على قلبي ولنا ابناء عمومه كحال اغلب الدول الخليجيه ولكن مشكلتي مع سياستكم في اليمن

ولو ترجع زمان ايام المشاكل بينا وبينكم في بدايات المنتدى كنت ادافع عنكم ضد مثيري الفتنه

بالمناسبه الامارات عزيزين على قلبي ولنا ابناء عمومه كحال اغلب الدول الخليجيه ولكن مشكلتي مع سياستكم في اليمن

ولو ترجع زمان ايام المشاكل بينا وبينكم في بدايات المنتدى كنت ادافع عنكم ضد مثيري الفتنه
هم فالحين في تخوينك .. واذا قلت الصدق قالو انك اخونجي .. انا خلوني قطري

افهمها زي ماتبغى

وفي اليمن سلمنا الامارات كل شي حتى رأيناها تنشر ضباط في الحد الجنوبي وقوات في مارب وقوات في الجنوب وصولا الى الساحل والحديدة ومستقلة عن قيادة التحالف

وكأن الامارات هي من أسست التحالف

انا لا اشتم الامارات ولا اتهمها بإضعاف احد بل انا مع اعادة هيكلة للسياسة الخارجية تقوم على تحجيم الدولة الصغيرة ووضع لكل حدود يمنع من تجاوزها

هذا هو الشغل الصحيح ورأينا النتيجه من تحرير الجنوب
ياترى ماذا حصل فالشمال واين الخلل ؟!

من الذي اعطى الشرعية للامارات بالدخول لليمن ؟؟

من الذي لولاه لما كانت الامارات قادرة على ادخال جندي واحد او دعم فصيل واحد في اليمن ؟؟

هو نفسه .. الشخص اللي يتهمونه بانه لبس ملابس الحريم وبانه زبون الفنادق وبانه ضعيف الشخصية وبأنه حاضن للاخوان .

طبعا كل هذا حدث .. بعد اعادة التموضع مباشرة .. والانتقال من سياسه الحرب الى سياسه السلام .

سياسه السلام .. تقضي بأنفصال اليمن :)

مشكلتك بدأت يوم تم طرد قطر و اعلان المقاطعه

اما بخصوص ان مشكلتك سياسه الامارات في اليمن

ارجوك قول انك تمزح !!!!!

عودة
أعلى