قبول الحوثي التفاوض حتى لو بشروط غير مقبولة للتحالف دليل نجاح الضريه الجوية وسوف تقل الشروط تدريجيا
اتوقع فشل او عدمم وجود طائرات دون طيار مسلحة
اتمنى تجربة 3 طرازات امارتي تركي باكستانيى ولانجح تحصل السعودية رخصة تصنيع
تطور عمل القبائل مهم ومفيد جدا في الوقت الحالي
 
اعتبرته مؤشرًا على قرب العملية البرية باليمن
"بي بي سي": "هادي" يشكّل قيادة جديدة للجيش خلال ساعات

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن قرار الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، بتغيير قيادات في الجيش، يعدّ مؤشرًا على قرب انطلاق عملية برية ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.

وكان "هادي" قد أقال اللواء "عبدالله خيران"، ونائب رئيس الأركان "زكريا الشامي"، وقائد قوات الأمن الخاصة "عبدالرزاق المروني" من مناصبهم، وأحالهم للقضاء العسكري، بتهمة التقصير، الأحد (5 إبريل).

ونقلت "بي بي سي" -الإثنين (6 إبريل 2015)، عن مصدر يمني وصفته بالمطلع قوله-: "إن الرئيس هادي سيشكل قيادة جديدة للجيش خلال ساعات". وألمح المصدر -وهو مقرب من هادي- إلى قرب بدء "حرب برية في اليمن".

ورجح مراسل "بي بي سي" في اليمن، أن تنطلق القيادة الجديدة من الجنوب، أقوى معاقل "هادي".

وكان "ياسين مكّاوي" -مستشار هادي- قد قال -في تصريحات تلفزيونية- إن "الأيام المقبلة ستحمل مفاجآت وتطورات عسكرية كبيرة".

ووفقًا لمراسل "بي بي سي"، فان هناك شكاوى متزايدة بين اليمنيين -خاصة في الجنوب- من أن "هادي" لم يستثمر نتائج الضربات الجوية للطيران السعودي، في إطار عملية "عاصفة الحزم".

وقالت مصادر أخرى -مقربة من الرئيس هادي، لـ "بي بي سي"- إن مؤيديه بدؤوا استدعاء ضباط الجيش المتقاعدين والمسرحين، للمساعدة في مواجهة الحوثيين، ما يشير إلى قرب انطلاق عملية برية ضد الحوثيين.

ويقول المنتقدون، إن هادي "تأخر في ملء الفراغ الناتج عن بعض الهزائم التي تكبدتها قوات الحوثيين" منذ بدء العملية العسكرية.

ويضيف هؤلاء، إنه ليس من المعقول أن تتدخل قوات برية أجنبية -عربية أو غير عربية- بينما لا توجد قوات يمنية على الأرض مستعدة للمشاركة في مثل هذه العملية.

وأوضح مراسل "بي بي سي"، أن هناك غضبًا في أوساط اليمنيين، بسبب ما وصفه خبراء عسكريون، بضعف دور "هادي" في إدارة البلاد والعمليات العسكرية، في الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن حاليًا. وحّذر العميد المتقاعد "توفيق حسن" من "غياب دور القوات الحكومية وهادي على الأرض".

وعبّر "حسن" عن اعتقاده بأن هذا "ينذر بفشل نتائج غارات مقاتلات عاصفة الحزم، التي تتطلب تحركًا على الأرض، للسيطرة على المواقع التي تستهدفها الغارات".

وكان الشيخ "حمد بن وهيط" -أحد الزعماء القبليين في محافظة مأرب، وسط اليمن- قد شكا من أن القبائل "تقاتل الحوثيين وحدها، دون دعم من هادي".

 
خريطة توضح نطاق سيطرة مليشيا الحوثي وصالح والمقاومة الجنوبية
10291696_978881735507767_6113971772875515048_n.jpg
 
اعتقد ان الحرب اليمنية سوف تتحول من حرب بين التحالف والحوثين وأنصار صالح سوف تتحول من حرب لتخليص اليمن من المليشيات الى حرب شماليه جنوبيه ... الشمالشماليين يرون ان ابناء الجنوب يسعون الى الانفصال وابناء الجنوب يرون بأن الشمالين خذلوهم في تلك الحرب وان المقاتلين الحوثيين وقوات صالح جميعهم من ابناء الشمال وان ابناء الشمال ساندو الحوثين لتركيع اهل الجنوب والابقاء على الاستئثار بثروات الجنوب والدليل عدم دعم القبائل الكبرى لتلك الحرب وتخلي الجيش عن مواقعه وهنا اقول الحيش المنحاز للشرعيه كذلك دعم قبائل حاشد وبكيل للحرس الثوري رغم العداء مع صالح وأبناءه ... مجرد توقع حينما رايت اعلام الانفصال الجنوب ترتفع على كل موقع يسيطر عليه ابناء الجنوب واتمنى ان يكون المشهد غير ذلك مع عدم تفاؤلي بالحالة اليمنية .
 

وزير الداخلية السعودي يصل

وصل ولي ولي العهد السعودي، وزير الداخلية الأمير "محمد بن نايف بن عبد العزيز"، العاصمة التركية، أنقرة مساء اليوم.

وكان في استقبال الأمير والوفد المرافق في مطار "أسان بوغا"، وزير الداخلية التركي، "صباح الدين أوزتورك"، والسفير السعودي لدى أنقرة، "عادل بن سراج مرداد

10428645_788420991279041_5063053030775238902_n.jpg
 
السؤال كيف لم تدمر رغم القصف رهيب على المطار .

لا اعتقد ان هدف التحالف تدمير كل شيء على الارض ............. الهدف هو ضرب الاهداف التي تشكل تهديد ....لو كانت الطائرة في الجو او على المدرج تاكد انها ستضرب
 
تتصدى للحوثيين بالضالع وقبائل تلاحقهم في .
CB7YLwKWAAEcay3.jpg
 
مع اني أتمنى بالفعل عاصفة تضرب الجحش في دمشق

ولاكن هل يستطيع التحالف العربي ان يخوض جبهه اخرى ..؟
الوضع في سوريا عسكريا اسهل بكثير من وضع اليمن
وقد لاابالغ لو قلت ان طلعة او طلعتين تضرب مدرجات مطارات المزة - الناصرية - الضمير - السين بريف دمشق
وخلخلة و الثعلة بالسويداء وكذلك القصير بحمص وضرب معسكرات قوات النصيري في الصنمين وازرع بدرعا
والمعسكرات التي في ريف دمشق الغربي والشرقي تتيح للمعارضة الانقضاض على دمشق واقتلاع النصيري
لكن هناك عقبات مهمة تحول دون التدخل منها
موافقة الاردن الذي يقع تحت مظلة الصواريخ السورية على السماح باستخدام اجواءه
ثانيا وجود اكثر من 30 فصيل عسكري داخل سوريا مما سيجعل الوضع اكثر سوء من وضع ليبيا
وربما شبيه بالوضع الافغاني بعد دحر الاحتلال السوفيتي
ثالثا احتمالية وجود صواريخ اس 300 مما قد يعرض الطيران لخطر
روسيا لن تتدخل طالما الاسطول الامريكي بالقرب
هذا والله اعلم
 
اهمية انزال قوات برية للتحالف لا تكمن في هزيمة الحوثيين فقط بل في منع الجنوبيين انفسهم في الانقلاب على الشرعية مستقبلاً واحياء دولتهم المستقلة
 
علي سالم البيض: نؤيد في اليمن

علي سالم البيض: ماضون في و#ميليشيات_صالح
 
ي قلب العاصفة (6)





على قناة فوكس نيوز ما قبل البارحة، يقول خبير تدريب الطيران الأميركي بيل ستيوارت في تحليل طويل لعاصفة الحزم ما يمكن ترجمته: "عملت لعقدين من الزمن وحتى عام 2013 في تدريب آلاف الطيارين من دول حليفة، كانوا يأتون إلى قواعدنا الكبرى في سان أنطونيو وأريزونا، ولكنني لم أواجه ألمع وأذكى وأكثر جرأة ومغامرة من الطيارين السعوديين الذين كان التدريب والمناورة معهم متعة استعراض مخيفة". يواصل في حديث أخاذ تشعر معه بالفخر وروعة الانتماء لأبناء هذا الوطن: "معلوماتي الخاصة أن عاصفة الحزم انطلقت في بضع دقائق من مدرجين فقط بما يقرب من 114 طائرة ما بين هجومية واستطلاع ومسح جوي ورادار وطائرات تزويد بالوقود، وهذا يعني في علم الطيران أن المدرج الواحد يتحول إلى لعبة تلفزيونية، أو شيء يشبه طلقات الكلاشنكوف، حيث تصل المسافة ما بين إقلاع الطائرات إلى مغامرة مخيفة. ومع هذا العرض الاستثنائي عادت كل الطائرات المقاتلة إلى القاعدتين بعد أقل من 50 دقيقة، ومن بعدها عادت كل طائرات الإسناد الجوي إلى ثكناتها، وانتهت الضربة الأولى الحاسمة في ساعة و25 دقيقة". يواصل بيل ستيوارت: "لدى السعودية اليوم ما لا يقل عن 300 طائرة قتالية ما بين الدفاع والهجوم والإسناد الجوي، وهذا رقم استثنائي لا تملكه دولة أخرى خارج حلف الأطلسي، ولديهم أيضا ما يزيد على 1800 طيار محترف، تم تدريبهم بكفاءة عالية جدا في مختلف قواعد الجو والطيران العالمية".
وعندما سأله المذيع لماذا كل هذا الاحتفاء؟ ولماذا ترى أن الطيار السعودي وصل إلى هذه المرحلة من التفوق والكفاءة؟ أجاب: "عملت في السعودية لعام ونصف العام، واكتشفت أن السعوديين ينظرون للطيران كأعلى الألقاب والمهن التي تفوق الطب والهندسة. لديهم كليّة واحدة فقط لعلوم الطيران الجوي الحربي تستقبل في العام الواحد 30 ألف طلب للانضمام، ولكنها تقبل فقط صفوة أذكيائها، وتختزل هذا الرقم إلى 200 طالب فقط، وبالتالي فهذه الكلية الوحيدة تنتج وتحوي صفوة الأذكياء وأغلى ما في هذا البلد". يواصل أخيرا: "أنا أعرف جيدا عطش الطيارين السعوديين إلى الاشتباكات الجوية وحروب الجو ما بين الطائرات، وهذا ما لم يجدوه في عاصفة الحزم، ومع هذا سيظل الطيار السعودي، وخلال كل مسيرتي مع الطيران ومن ثم مع التدريب، واحدا من أكثر الطيارين كفاءة وجرأة ومغامرة". يواصل: "لقد تعلم السعوديون من حروب منطقتهم الطويلة أن الحرب الجوية هي الأساس والفاصل في حسم أي معركة، وهذا ما كان في عاصفة الحزم".... غدا نكمل.



2015-04-06 12:55 AM

 
اليمن: الحوثيون يستهدفون قادة «الإخوان» ويتقدمون في عدن

طهران تطلب مساعدة عُمان... وموسكو تريد هدنة وتنفي لجوء علي صالح إليها


عدن – وكالات: أحرز المتمردون الحوثيون تقدما في عدن ثاني مدن اليمن، حيث ينتظر آلاف السكان عمليات الإغاثة، في حين لم يصدر أي رد سعودي على طلب موسكو وقف الضربات الجوية ضد الحوثيين الشيعة الذين تدعمهم إيران.
وبحسب وسائل إعلام إيرانية، طلبت طهران مساعدة سلطنة عمان في التوصل الى وقف «فوري» لضربات التحالف العربي الذي يشن منذ 26 آذار/ مارس الماضي حملة بقيادة السعودية ضد المتمردين في اليمن.
وعُمان التي تقيم علاقات جيدة جدا مع إيران، هي الدولة الخليجية الوحيدة التي لا تشارك في التحالف.
وأفاد المصدر أن وكيل وزارة الخارجية الإيراني حسين عبد اللهيان سلم مسؤولين عمانيين الجمعة رسالة تؤكد «ضرورة المساعدة في وقف الهجمات على اليمن فورا ومنع امتداد الحرب الى المنطقة».
ميدانيا، ورغم الضربات الجوية، حقق الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، تقدما خلال الليل في المعلا، في وسط عدن، وسيطروا في الساعة الثالثة (منتصف الليل تغ) على مقر الإدارة المحلية وضمنها مكتب المحافظ.
وأفاد شهود أن المتمردين قصفوا مناطق سكنية خلال تقدمهم وأضرموا النيران في عدد من المباني وألحقوا أضرارا بأخرى. وأضافوا أن بعض السكان وجهوا نداء إغاثة مطالبين بوقف القصف الذي دفع بعشرات العائلات إلى الفرار من منازلها.
الى ذلك، توقف بث «تلفزيون عدن» الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن البث بعد ظهر الأحد إثر قصف بقذائف الهاون نسب الى المتمردين الحوثيين وحلفائهم.
وقال مسؤول في القناة لفرانس برس إن المبنى حيث مقر التلفزيون، في وسط عدن، أصيب «بأضرار لكن ليس هناك اصابات».
والقناة إقليمية تابعة للتلفزيون الرسمي اليمني.
من جهة أخرى، قتل خمسة أشخاص وأصيب 14 آخرون في اشتباكات بين المتمردين واللجان الشعبية الرديفة للجيش الموالي للرئيس اليمني اللاجئ في السعودية.
ويحاول المتمردون السيطرة على عدن حيث استولوا الخميس الماضي على القصر الرئاسي قبل ان ينسحبوا منه فجر الجمعة تحت وطأة الغارات التي شنها التحالف.
وإثر ضغوط تمارسها المنظمات الدولية غير الحكومية القلقة من الأوضاع الإنسانية بسبب الغارات والمعارك التي اوقعت مئات القتلى، أعلن التحالف العربي أمس أن طائرتين للصليب الأحمر ستصلان اعتبارا من الأحد.
وقد طلبت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إقرار هدنة إنسانية لمدة 24 ساعة لإيصال المساعدات.
لكن المتحدث باسم التحالف العميد أحمد عسيري قال في إيجازه اليومي مساء الأحد «تم تحديد رحلة للصليب الأحمر عند التاسعة صباح اليوم لكن لم يحضر أحد (…) وطلبوا تأجيل الرحلة.»
وأضاف أن «مصر كانت على جدول اليوم لإجلاء رعاياها لكنها اعتذرت لأن عددهم أكثر مما تستوعبه الطائرة».
واتهم عسيري «الحوثيين بمنع هبوط طائرة لإجلاء رعايا السودان من صنعاء». وبالنسبة لعدن، قال المتحدث إن «الحوثيين يقصفون المساكن عشوائيا بهدف ترويع المدنيين» مؤكدا الاستمرار في «دعم المقاومة وتم إسقاط مواد لوجستية للجان التي تعيد تنظيم صفوفها».
وختم عسيري مشيرا إلى أن الحوثيين «يحفرون خنادق على الحدود مع السعودية (…) وتم استهداف معسكر تنطلق منه هجمات على الحدود» مع المملكة.
على الصعيد الدبلوماسي، لم تتخذ السعودية موقفا رسميا حيال طلب روسيا التوصل إلى هدنة انسانية من خلال مشروع قرار قدمته الى مجلس الأمن الدولي.
وأعلنت رئيسة مجلس الأمن للشهر الحالي الاردنية دينا قعوار أن دول المجلس بحاجة إلى «وقت للتفكير» في مشروع القرار. ويشارك الأردن في التحالف العربي الذي يضم تسع دول للدفاع عن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
في مجال آخر، أعلنت اللجان الشعبية استعادة السيطرة الأحد على مدينة لودر التي كانت خاضعة لسيطرة المتمردين في محافظة أبين الجنوبية.
وأكد القيادي في اللجان علي عيدة استعادة السيطرة على المدينة بمساعدة القبائل بعد هجمات على مواقع المتمردين في وسط المدينة، مشيرا الى انسحابهم الى موقع عسكري جنوب لودر.
وكانت اللجان الشعبية أعلنت في وقت سابق أمس سقوط 24 قتيلا بينهم 21 من المتمردين في المعارك العنيفة في المدينة.
وتركزت المعارك في جنوب لودر على الطريق التي تربط بين محافظتي أبين والبيضاء.
وفي المكلا، كبرى مدن محافظة حضرموت، تشهد الأوضاع مزيدا من التدهور منذ سيطرة تنظيم القاعدة الجمعة الماضي على المدينة البالغ عدد سكانها نحو 200 ألف نسمة.
وقالت مصادر قبلية إن اشتباكات دارت أمس بين الجنود ومسلحي حلف قبائل حضرموت الذين دخلوا المكلا في محاولة لصد مقاتلي القاعدة.
وأكدت المصادر مقتل جنديين وأحد مسلحي القبائل.
الى ذلك، تعمل السلطات السعودية المختصة على إزالة 96 قرية مهجورة على الحدود مع اليمن خشية تحولها إلى أوكار للمتسللين.
وأشار إلى أن عناصر حرس الحدود «يقومون يوميا بمهمات تفتيش وتمشيط أمنية واسعة للمنازل على الشريط الحدودي».
يذكر أن ثلاثة من عناصر حرس الحدود السعوديين قتلوا في إطلاق نار مصدره الأراضي اليمنية الأربعاء والجمعة اثناء وجودهم في مركز الحصن في منطقة عسير جنوب غرب المملكة.
وأدان حزب «التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري» اليمني، أمس الأحد، حملة الاعتقالات التي طالت قيادة وكوادر الصف الأول في حزب «التجمع اليمني للإصلاح»، المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، من قبل جماعة «أنصار الله» (الحوثي).
وفي بيان نشره على موقعه الإلكتروني، أمس، اعتبر الحزب أن هذه الحملة الخطيرة «انحدار» بالصراع السياسي إلى «مسارات أكثر خطورة»، وأن مثل هذه الأعمال مدانة وغير مقبولة في مجال العراك السياسي.
وطالب جماعة «أنصار الله» (الحوثيين)، بسرعة إطلاق سراح من تم اعتقالهم درءا للفتنة، والتوقف عن مثل هذه الأعمال، التي تؤجج الصراع إلى مستويات تهدد اللحمة الوطنية بالتمزق والانقسام، وحملها ما يترتب على ذلك من تداعيات وأخطار.
ومنذ مساء السبت، نفذ الحوثيون حملة اعتقالات طالت 4 من القيادات العليا في حزب «الإصلاح»، بينهم « محمد قحطان» رئيس فريق حزب «الإصلاح» في الحوار مع القوى السياسية, إضافة إلى 15 قيادياً شبابياً، من مناطق متفرقة في صنعاء.
وحذر بيان أصدره حزب (الإصلاح)، مساء أمس السبت، جماعة «الحوثي»، والرئيس السابق علي عبد الله صالح، من مغبة المساس بقياداته وناشطيه المختطفين»، واصفاً ما يتعرضون له بـ»الحماقات التي تذهب بالأوضاع الى مزيد من التعقيد والتأزيم».
ولليوم الحادي عشر على التوالي، تواصل طائرات تحالف تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية لقوات موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، ومسلحي جماعة «الحوثي» ضمن عملية «عاصفة الحزم»، التي تقول الرياض إنها تأتي استجابة لطلب هادي بالتدخل عسكرياً لـ»حماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية»».
ونفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية «ألكسندر لوكاشيفيتش» وجود الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بين الدبلوماسيين الذين أجلتهم من اليمن، ووصف «لوكاشيفيتش»، الادعاءات القائلة إن صالح استقل الطائرة التي بعثتها روسيا لإجلاء رعاياها بأنها «محض هراء».
وفي بيان نشره على موقع وزارة الخارجية الروسية علَّق «لوكاشيفيتش» على تصريحات وزير الخارجية اليمني «رياض ياسين»، التي اتَّهم فيها روسيا بإجلاء علي عبدالله صالح «بأنَّ هذه التصريحات «غير مسؤولة ومستفزة ولا تستوجب أي رد» قائلا «إن بلاده لن تتدخل في الأزمة الداخلية التي تشهدها اليمن إطلاقًا».
كان «ياسين» قد صرح يوم أمس بأنَّ معلومات وصلت إليهم بشأن مغادرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح الأراضي اليمنية عبر طائرة روسية، وصلت إلى اليمن لإجلاء دبلوماسيين، لافتا إلى أن هذه الطائرة وصلت من مطار القاهرة، وحصلت على الترخيص من قوات تحالف «عاصفة الحزم» بالدخول في الأجواء اليمنية، وأنها تأخرت عن الإقلاع لمدة 12 ساعة.
ولم يحدد «ياسين» وجهة هذه الطائرة ولا موعد وصولها لليمن، لكنه كان يتحدث على ما يبدو عن طائرة من بين طائرتين روسيتين وصلتا مطار صنعاء، الخميس الماضي، قبل أن تغادره وعلى متنها 282 راكبا من الرعايا الروس، وفق ما ذكرته في حينها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، التي يسيطر عليها الحوثيون.
من جهة أخرى، أفادت وزارة الخارجية الروسية في بيان آخر أنها أجلت 67 شخصا من رعاياها أمس، و245 شخصا من رعايا رابطة الدول المستقلة من اليمن، بسبب المعارك الدائرة في البلاد.
وكانت روسيا أجلت في وقت سابق نحو 300 شخص من رعاياها، ورعايا رابطة الدول المستقلة.
وذكرت وزارة الخارجية الروسية سابقا أنَّها اتخذت كافة التدابير اللازمة، من أجل سلامة الدبلوماسيين الروس في اليمن، وأنها أجلت كافة أفراد بعثتها الدبلوماسية من عدن.

كأني أقرأهنا
بأن الحوثيون بدأو في تكتيك جديد
وهو محاولة استرضاء السعودية بإقتناص قادة الأخوان في اليمن وهي رسالة خفية ولكنها واضحة بأن نرجوكم أن تخففوا الضربات الجوية علينا ولو وقتياً وسنتكفل لكم بالاخوان المسلمين في اليمن

وهي حركة مراوغة تكتيكية لكي يلتقطوا انفاسهم لمعاودة اجتياح عدن في حال
استجابة السعودية لتلك الاشارة
 
ليست مفاجئة بالنسبة لي ..... لبحث تطبيق العاصفة بسوريا او جزء من عمليات العاصفة في سوريا

ودراسة معطيات وحيثيات العاصفة في اليمن وما مدى نجاحها وما مدى قابلية تطبيقها بسوريا
لا اتوقع اي امر بخصوص سوريا اتوقع الامر بخصوص عاصفة الحزم باليمن ,,, سوريا غير وضع معقد ويحتاج تحالف اكبر
 
هناك عاصفة حزم قادمه في سوريا وزيارة محمد بن نايف الى تركيا هي تمهيد لها واوباما اعطى الضوء الاخضر اليوم للتدخل العسكري في سوريا واستعداده لدعمه
المهم نخلص من اليمن ما اتوقع يكون عاصفتين بوقت واحد ووضع سوريا ليس اليمن
 
المهم نخلص من اليمن ما اتوقع يكون عاصفتين بوقت واحد ووضع سوريا ليس اليمن
وكمان لا بد من تثبيت الاوضاع في اليمن والتأكد من ان الحوثي او غيره لن يتدخل لزعزعة الاستقرار في اليمن اثناء ضرب بشار في محاولة التخفيف عليه لابد من جعل الاوضاع مستقرة
 
خاشقجي: فتح أوباما الطريق لتدخل عربي بسوريا واقع جديد فرضته عاصفة الحزم ومبدأ سلمان
بي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، الاثنين، إن فتح الباب أمام تدخل عربي في سوريا بحسب تصريحات الرئيس الأمريكي، باراك أوباما يعتبر واقعا جديدا.

وقال خاشقجي الذي يدير قناة العرب المملوكة للأمرير الوليد بن طلال: "هل فتح اوباما الطريق لتدخل عربي في سوريا ام انها استجابة لتحولات السياسة وميزان القوى فرضته عاصفة الحزم؟ لا يهم، المهم انه واقع جدي،" وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتابع قائلا: "تصريحات اوباما اليوم في النيويورك تايمز حول تدخل عربي في سوريا تؤكد ان المنطقة تغيرت ومبدأ سلمان بدأ يفرض نفسها،" مشيرا إلى رابط المقابلة في الصحيفة الأمريكي ( )

خاشقجي عميل امريكا وايران مؤسس تحالف الليبروالشيعي
اتمنى الكل يحفظها بدماغه قبل جهازه

CBMzY-TU8AAl5ID.jpg:large


1422742682errererere.png
 
@YenNews1: #عين #اليمن | #عاصفة_الحزم
هاكرز عرب يخترقون موقع قناة المسيرة الفضائية ويبثون صوراً وأغاني للجيش السعودي
بالتحديد سعوديون
 
عودة
أعلى