الحكومة الشرعية تطلب من السعودية كأن الشرعية هي من تحارب عن السعودية و ليس العكس و كأن السعودية احتلها الحوثي و تريد المساعدة و ليس العكس و توجه اتهام للإمارات كأن الشرعية أعطت للإمارات مليارات و آلاف الجنود و المعدات و خسرت عشرات ان لم يكن اكثر من ١٠٠ شهيد من ابنائها حفاظاً على شرعية ضعيفة لا تعرف كيف تدير بقالة حتى تملي على الاتهامات و الأوامر .. الفلوس و المعدات طز فيها لكن دموع الآباء و الأمهات و الدماء اللتي سالت من اجل شرعية هادي و حكومته الفاسدة خسارة فيهم كل هذا .. بالمختصر حكومة هادي مافيها خير لا للإمارات ولا التحالف و ناكرين جميل و شلة حرامية .. يردون إلصاق مشكلة الجنوب اللتي عمرها فوق ٥٠ عام بالإمارات .. اذا هادي و حكومته غير قادرين على التفاهم مع الجنوب اللذي يؤكد على شرعيتهم و قاتل دفاعاً عنهم فالأفضل له التنازل و إعطاء المناصب لمن هو أكفئ منه ولا يقلق فواتير الفنادق و المطاعم يدفعها التحالف بسخاء و نذكره ان أفضال دولتنا عليه لا تحصى ولا نمن على احد لكن حكومة هادي لا فضل لها على الامارات .. ستنتهي الحرب ذات يوم ولا تحسب الامارات حساب لتصاريح و بكاء ضعفاء النفوس فهي ليست اول مرة و لن تكون الأخيرة و اهدافنا أسمى من كلام حكومة الحرامية .. نقولهم يا حكومة هادي قبلكم اللى اكبر عنكم نبح حتى بح صوته لذلك لا يكثر ..
 
كيف جابته؟؟ خيال مآته من قبل صالح ليس من قبلنا ولم نختاره. عند انقلاب الحوثي ضل هو رمز الشرعية حسب الاعراف الدولية. ر

كلامك كان صح مدري ليه حذفته..
كل مخرجات الحوار الوطني وحتى ما سمي المبادرة الخليجية هي اصلا من اقتراح اليمنيين انفسهم قبل يتبناها اي احد بما فيها الاقاليم الستة
 
بالمختصر لا يتجرا ولا يملك الرجولة الكافية اي شخص في حكومة هادي من هادي نفسه إلى أصغرهم ان يرسل ابنه إلى ساحات المعارك .. الامارات أرسلة شيوخها و شعبها إلى هذه الساحات، زايد بن حمدان، ذياب بن محمد، منصور بن محمد و احمد بن سعود .. عندما يطلب ابنائنا لاداء المهام في اليمن نقول تم و ارواحهم فدى للمملكة و اليمن حتى يأتي حرامية الرواتب و يكيلوا الاتهامات .. الخائن من يخون من سالة دمائه لاجله يا شرعية ..
 
الوضع يتعقد. لأول مره الشرعية ترفع شكوى لمجلس الأمن ضد عضو في التحالف
هذا يدل على وجود خلاف حقيقي وينسف نظرية غض الطرف أو نظرية الأضواء (الضوء الأخضر)

الشرعيه#السعوديه#الإمارات
 
عضو خائن

افا يا رسلان .. عضو خائن على كيفك الدنيا ماشية .. بالأمس تقول ان السعودية داعم للحوثي و مستكثرين عليها دعم الحوثي ضد حكومة هادي و اليوم الامارات عضو خائن .. أحترم نفسك تحترم يا هذا ..
 
افا يا رسلان .. عضو خائن على كيفك الدنيا ماشية .. بالأمس تقول ان السعودية داعم للحوثي و مستكثرين عليها دعم الحوثي ضد حكومة هادي و اليوم الامارات عضو خائن .. أحترم نفسك تحترم يا هذا ..

عضو خائن رضيت ولا مارضيت
تسليح ميليشات ضد الشرعيه ودعمها للانقلاب وتقسيم اليمن

خائنيين بعد
 
ماذا ممكن ان يترتب على هذه الشكوى مثلا؟ هل لها أي قيمة مادية؟ او مجرد فرقعة اعلامية
 
قلناها من قبل وإعترض الأخوة !!! السعوديين جاءوا بخيال مآته أسمه عبد ربه منصور هادي وقصدوا من ذلك السيطرة على القرار اليمنى وتوجيه الرجل بالإتجاه الذي يريدون !!!! يبدو أن السحر إنقلب على الساحر الآن !!!!

هذا الرئيس
توافقي ومعين من قبل ماله شغل السعودية ولا السحر ولا الساحر ..
 
عضو خائن رضيت ولا مارضيت
تسليح ميليشات ضد الشرعيه ودعمها للانقلاب وتقسيم اليمن

خائنيين بعد

مش انت صاحب مقولة السعودية متحالفة مع إيران لضرب داعش و مستكثرين عليها التحالف مع الحوثي ..

انت صاحب نظرية ان بلادك كذابة و متبلية على قطر و قطر الصادق الأمين ..

انت مستعد تخون بلادك دفاعاً عن غيرها فلا نستغرب عليك تخوينك لغيرها ..

التخوين يأتي من الخائن هذه الأيام و المشكلة الأكبر التقية منعتك تقولها عندما تم طرد من التحالف بتهمة الخيانة .. لا تمتلك الجرأة الكافية لقولها اصلا ..
 
عودة
أعلى