لو سمحتم ياريت لا يتشعب النقاش حول سوريا
الموضوع عن اليمن
اى حوار عن سوريا سيكون فى وقت الاعلان عن اى شئ تطور
او فتح موضوع خاص بالنقاش
 
سؤال ما رأيكم يا اخوان بإنزال قوات خاصة وبرية في المحافظات الجنوبية فقط أعيد وأكرر بالمحافظات الجنوبية فقط وليس في شمال اليمن لان الشمال سيكون مستنقع حقيقي لأي قوة تدخل هناك وخاصة في هذا الوقت

على الأقل لتحقيق ضربة إعلامية قوية ولتحطيم الروح المعنوية لدى ايران واتباعها في العالم ولتحرير الجنوب من مخلفات عفاش ومن معه وخاصة اذا علمنا بانه لا توجد اي حاضنه شعبية للحوثيين وعفاش في الجنوب

هذه الصورة تعبر عن احدى التكتيكات العسكرية (إنزال بحري) التي ارى من وجهة نظري المتواضعه ان تتخذ في عدن كمثال

image.jpg
 

المرفقات

  • image.jpg
    image.jpg
    61.2 KB · المشاهدات: 65
والله مدري ليه أحس ان الأتراك ما يعول عليهم بأي عمل وأنهم يكتفون بالتصريحات فقط لأجل يقطفون الثمار في نهاية الأمر مثل تصريحات الأصلاح(الأخوان) باليمن المتأخر لتأييد عاصفة الحزم والى الأن بالتصريحات فقط وما زالو يدرسون الرد على الحوثه ..!!!
أتمنى وارجو الله أن أكون مخطأ
وأمنيتي الأكبر ان تكون عاصفة الحزم بسوريا بقرار وتنفيذ عربي خالص مع الدعم الوجستي من بقية الدول الأسلامية لكي لا ندخل في اشكاليات فيما بعد مع الدول الغير عربية التي تحاول مد نفوذها في منتطقتنا وتحقيق مصالح خاصه بها
والله يكتب اللي فيه الخير لجميع المسلمين

بالرغم أن تركيا تعتبر دولة قوية و بغض النظر عن من يحكمها إلا أنها لن تدخل أو تشارك فعلياً بأى عمليات حربية أياً كانت سوى تحت مظلة الناتو.
قد أكون مخطئاً و لكن لو كنت أنا من يحكم تركيا فلن أخرج عما ذكرته
 
@YenNews1: #عين_اليمن|

شاهد رده فعل المصليين في احد جوامع صنعاء بعد ان علمو ان الخطيب حوثي وتم فرضه بالقوه ....
 
@YenNews1: #عين #اليمن | #عاصفة_الحزم #عاجل

قوات التحالف تقصف تجمعات للحوثي في مبنى محافظة #الضالع و مقتل العشرات من مليشيات #الحوثي والمخلوع #صالح
 
الآآآآآآآآآآآآآآن


: تجدد غارات طائرات على صنعاء ومشاهدة اعمدة الدخان تتصاعد بكثافة غرب العاصمة بإتجاه معسكر "صباحة"

الخبر سمعته ايضا قبل قليل من مذيع قناة " اليمن اليوم " الذي يقدم برنامج مباشر و يقول انه سمع اصوات القصف العنيف في الاستديو :)
 
 
@m_alsallaly: طيران #عاصفة_الحزم يشن الان غارات متواصله على معسكرات مليشيا الحوثي والمخلوع بصنعاء
 
@spagov: سمو وزير الدفاع يتلقى شكر الأمم المتحدة على الجهود الإنسانية لوزارة الدفاع في قيادتها لتحالف #عاصفة_الحزم
#واس
 
@YenNews1: #عين #اليمن | #عاصفة_الحزم #عاجل
قوات #عاصفة_الحزم تقصف مبنى لواء الأمن المركزي "القوات الخاصة" باكثر من صاروخ .....
 
إيران تواصل انتقاد السعودية وتدعو لحوار يمني في مسقط

واصلت توجيه انتقاداتها الحادة لمنفذي عملية "عاصفة الحزم" بقيادة السعودية، فضلاً عن توجيه الانتقادات لمؤيديها، خاصة الطرف التركي، واعتبر رئيس مجلس الشورى الإسلامي، علي لاريجاني، اليوم الإثنين، أن "اعتداء الرياض على اليمن يستهدف الأمة الإسلامية ككل ويخدم مصالح إسرائيل"، مضيفاً أن "الضربات العسكرية تؤذي اليمنيين بالدرجة الأولى".

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" عن لاريجاني قوله إن "هذه الأفعال لن تؤدي إلا لتغذية الإرهاب في المنطقة"، موضحاً أن "النار التي اشتعلت هناك ستمتد إلى دول أخرى في المنطقة".

وفي الوقت الذي يستعد فيه المسؤولون في الحكومة الإيرانية لاستقبال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان الذي سيصل إلى طهران غداً الثلاثاء في زيارة رسمية تستمر يومين، تزداد الانتقادات له بسبب تصريحاته الموجهة لإيران في وقت سابق، فقد أيّد أردوغان عمليات "عاصفة الحزم"، معتبراً أن إيران تلعب دوراً مزعجاً في المنطقة.

وذكرت وكالة أنباء "فارس" على لسان عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، نقوي حسيني، قوله إن "مد السجاد الأحمر لاستقبال من أهان النظام في إيران أمر لا يصب في مصلحة الدبلوماسية الإيرانية"، مضيفاً أنه "كان من الأجدر أن تقوم الحكومة بإلغاء الزيارة أو تأجيلها على الأقل، فقرار استقباله رغم التصريحات أزعج العديد من نواب البرلمان".

"
سرمدي: طهران تدعم البدء بحوار بين الأطراف اليمنية بحيث ترعاه مسقط كونها طرفاً مستقلاً

"
في غضون ذلك، يستمر وكيل الخارجية الإيرانية، مرتضى سرمدي، في جولته على عدد من دول المنطقة، والتي بدأها من سلطنة عمان، ونقلت "فارس" عن سرمدي الموجود في تونس قوله، إن "بلاده تراقب ما يجري في اليمن عن كثب"، مشيراً إلى أن "طهران تدعم البدء بحوار بين الأطراف اليمنية بحيث ترعاه مسقط كونها طرفاً مستقلاً".

واعتبر سرمدي أن "أزمة اليمن لن تحل بالخيار العسكري وإنما بضمان مشاركة كل الأطياف اليمنية في العملية السياسية"، موضحاً أن "عاصفة الحزم لن تستطيع أن تكسب رئيساً هارباً الشرعية في الحكم، وطالب التحالف بإيقاف عملياته ضد اليمن".

وفي الوقت الذي نوه فيه بعضهم بتقديم طهران تنازلات على طاولة في لوزان الأسبوع الماضي، بسبب تعقد الأوضاع الإقليمية، أكد سرمدي أن "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن إيران وقعت اتفاقاً يصب لمصلحتها، ولن يقف بوجه تطوير برنامجها النووي".

ولفت إلى أن "إيران ليست بحاجة ليورانيوم عالي التخصيب حالياً، وهو ما استدعى موافقة الوفد المفاوض على إيقاف التخصيب بنسبة عشرين في المائة"، مضيفاً أن "أزمة اليمن لن تؤثر على مسار المفاوضات المقبلة، والتي تهدف لصياغة بنود اتفاق نهائي".

- See more at:
 
.. تشكر محمد بن سلمان

تلقى وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي السعودي الأمير محمد بن سلمان شكر الأمم المتحدة على الجهود الإنسانية لوزارة الدفاع السعودية في قيادتها لتحالف عاصفة الحزم.

جاء ذلك في رسالة تسلمها خلال لقائه اليوم المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى المملكة الدكتور أشوك نيغام.

وعبر الدكتور أشوك نيغام باسم الأمم المتحدة عن الشكر والتقدير لسمو وزير الدفاع على التجاوب السريع والتسهيلات التي مهدت لنقل موظفي الأمم المتحدة إلى جهة أخرى أكثر أماناً.

وقال إن تجاوب وزير الدفاع مع الأمم المتحدة أنقذ حياة أكثر من 100 موظف دولي يدينون بالعرفان له، منوهاً بتجاوب الأمير محمد بن سلمان بفتح الأجواء اليمنية للبعثة الأممية، حيث أسهم ذلك في سرعة تأمين نقل موظفي الأمم المتحدة خارج اليمن.

 
طائرات #عاصفة_الحزم تقصف مبنى لواء الأمن المركزي "القوات الخاصة" بمدينة #الضالع باكثر من صاروخ .. هذا المبنى الذي كان مقرا لإدارة العمليات وأماكن تجمع ومخازن أسلحة لمليشيات والمخلوع
1509102_978776192184988_4350308499852637523_n.jpg
 
عودة
أعلى