السعودية تحديدا ودول الخليج ومصر عامة مستهدفه استهداف ديني وعقائدي وامني وعسكري واعلامي من اليهود والروافض واوربا النصرانية لابد من التكاتف حتى لايحصل مثل ماحصل للثور الابيض :)
 
طلبت من جنود وأسلحة في لقراءة التفاصيل |
 
في أول مشاركة لي
أشكر جميع المتداخلين الذين اثروا الموضوع بنقاشاتهم البناءة والمفيدة
كما أشكر الادارة علي التنقيح المستمر للموضوع
لكي يظهر بصورة افضل تخدم عنونه

اما فيما يخص الاوضاع الراهنة علي الساحة اليمنية فأرى انه يجب تكثيف الجانب الاستخباراتي علي الارض لتحديد موقع
عفاااااااش ثم عفاش ثم عفاش فقط
ويتم استهدافه وتصفيته هو واولادة وقرابته في تلك الحالة يمكننا أن نبارك لأنفسنا نجاح عاصفة الحزم
لأن الحوثي هو مجرد أداة غبية وسهلة
في يد عفاش وبسقوطه سيسقط الحوثي
وستنعم اليمن باذن الله بالاستقرار وستعود لها سعادتها التي فقدتها
 
مثل ماذا ؟

ان كان الهدف المراد تدميره مركز قيادة مهم يمتلك نظام تحذير يكشف شعاع الليزر .. فان الJDAM تتيح امكانية قصفه عن طريق الGPS والاحداثيات ولا حاجة لشعاع الليزر ..

مع ملاحظة ان الJDAM له مدى اكبر
 
مليشيات وعصابات تزرع الألغام في طرقات المدنيين ب

CB56b2yVEAApOHm.jpg
 
سؤال المقاومة في بدايتها بسوريا قاومت المخلوع فشار بدون غطاء جوي بل بالعكس صب عليهم البراميل والنار ومع ذالك يتقدمون الى الان واخر شي ادلب الوضع باليمن العكس بكل شي حظر جوي ع عفاش والجرذان و اسقاط مساعدات لوجستيه و تدمير قواعد وقصف لجيوب حوثية ومع ذالك ارى ان الموقف للجان الشعبية يترنح بموقفه يادوب فقط دفاع وليس مرحلة الهجوم مع العلم من سنين والناس تقول اليمن كلهم مجهزين باسلحه اليمن اهلها مدربين ع السلاح ؟؟ هل السر العامل البشري بسوريا الدولة الاسلامية وجبة النصرة((اغلبهم غير سوريين
عدد الوية صالح العسكرية كبير جدا ومدربة والحوثيين ايضا عددهم كبير لجان عدن لايملكون حتى الملابس ناهيك عن الاسلحة التي لاتتعدى كلاشات لايوجد مقارنة لا بالعدد ولا بالعدة والقصف الجوي بلاشك اوقف تمدد صالح والحوثيين
جبهة النصرة السوريين فيها 98% داعش العراقيين فيها 75% تزيد او تنقص قليلا وهذه النسبة بإتفاق اصحابها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله وله الفضل والمنه

الأمور تسير بالشكل الصحيح

فالإشكال في اليمن كان على جزأين

الأول :

التهديد الحقيقي من قبل علي عبدالله صالح وأتباعه وايران وروسيا وأتباعها على الخليج برمته من حيث المضيق المائي والاراضي السعودية . ومن جهه أخرى تكوين قاعدة ارهابية ايرانية برعاية روسية تمد يد العون لكل الطائفة الشيعية الايرانية في الخليج بالتدريب والتسليح والتوجيه والضغط على المملكة لتغير السياسات بما يتوافق مع مصالحهم .
وهذه بفضل الله وقوته تمت السيطرة عليها وتدميرها.

الثاني :

الداخل اليمني وهو الضامن بعد حول الله وقوته على استمرار الانتصار الذي حقق .
ثم ادارة الداخل اليمني بما يسمح له بممارسة سيطرته الكامله على كل شؤونه , (وهذه هي التي يقوم عليها العمل الان ). من خلال إعادة ميزان القوة لصالح الشعب اليمني وتجريد الموالين للخارج من قوة السلاح وفرض الانصياع للقرار الداخلي عليهم . وهي بإذن الله تعالى في طريقها لذلك .



رأي متواضع لي أردت طرحه كأول مشاركة ..


للأحبة هنا هل هذه الرؤية صحيحة ؟


 
·
لاتصدقوا الاشاعة
نحن والله العظيم فى صنعاء
القصف لايستهدف اي بشر او منشئات مدنية
القصف نوعي و ذكي
تركيز على قوات الحوثيين وصالح
 
أمام قاعدة العند بعد تحريرها من عصابات عفاش الحوثية

CB59iPKUEAAS8Pu.jpg
الحمد لله على تحرير قاعدة العند الملاحظ ان هناك تجمع من رجال القبائل وعشوائية
لا قدر اذا كان عصابات عفاش الحوثيه مفخخه المكان فان عدد كبير من الرجال سيسقط
لذا وجب أخذ الحذر
 
عدد الوية صالح العسكرية كبير جدا ومدربة والحوثيين ايضا عددهم كبير لجان عدن لايملكون حتى الملابس ناهيك عن الاسلحة التي لاتتعدى كلاشات لايوجد مقارنة لا بالعدد ولا بالعدة والقصف الجوي بلاشك اوقف تمدد صالح والحوثيين
جبهة النصرة السوريين فيها 98% داعش العراقيين فيها 75% تزيد او تنقص قليلا وهذه النسبة بإتفاق اصحابها

اذا داعش عراقيه والنصره سوريه اين السعوديين بالالاف خرجو لسوريا ولازالو حتى هذه اللحظه اين التونسيين والشيشانيين وبعض الجنسيات الاخرى يتبعون اي تنظيم
 
مراسل الجزيرة: غارة جوية على موقع عتاد عسكري لقوات صالح بين أبين والبيضاء باليمن
 
مقتل العشرات بمعارك عنيفة في عدن وأبين

أوقعت الاشتباكات المستمرة في مدينة جنوبي اليمن بين المقاومة الشعبية من جهة ومليشيات والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع من جهة أخرى عشرات القتلى من الجانبين، في وقت قتل خمسة جنود حوثيين وثلاثة من مسلحي المقاومة الشعبية بمحافظة .

ونقلت رويترز عن مصدر في القوات الموالية للرئيس أن 36 حوثيا قتلوا الأحد في حي المعلا (وسط عدن) قرب الميناء، في حين قتل 11 من القوات الموالية لهادي، وتقدمت مليشيات الحوثيين نحو منطقة الميناء لكن بعد ساعات تم إجبارها على التقهقر نحو قاعدة تابعة للجيش.
وقال أحد المسعفين للوكالة إن "الجثث ملقاة في الشوارع ولا يمكننا الاقتراب منها، لأن هناك قناصة حوثيين على أسطح المباني، أي شيء يقترب يطلقون عليه الرصاص، وهناك قصف عشوائي على حي المعلا".

من جهته أشار مراسل الجزيرة نت إلى اشتعال النيران في المجمع الاستهلاكي بخور مكسر جراء استهدافه مجددا صباح اليوم من قبل الحوثيين في خضم المعارك الدائرة هناك.

وقال مراسل الجزيرة إن المقاومة الشعبية بعدن دمرت الأحد أربع دبابات، وحاصرت عددا من مسلحي الحوثي في مدرسة بحي القلوعة القريب من المعلا.

وتكمن أهمية منطقة المعلا في كونها مقراً لميناء عدن ومبنى المحافظة، بالإضافة إلى أن السيطرة عليها تشكل تهديداً على منطقة التواهي القريبة من المعلا حيث يوجد القصر الجمهوري.
top-page.gif


مسلحون من المقاومة الشعبية أثناء اشتباكات مع الحوثيين في أبين (الجزيرة-أرشيف)
قتلى بأبينفي هذه الأثناء نقلت وكالة الأناضول عن مصدر أمني أن خمسة جنود موالين لجماعة الحوثي وثلاثة من مسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قتلوا في اشتباكات عنيفة بين الطرفين الليلة الماضية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوبي البلاد.

وأوضح المصدر ذاته أن القوات الموالية للرئيس اليمني هادي تمكنت من السيطرة على موقع "دوفس" العسكري (نقطة تفتيش) في المدينة، وأن الاشتباكات بين الطرفين ما زالت مستمرة بشكل متقطع في المدينة ذاتها.

وفي محافظة مأرب (وسط اليمن)، قُتل ستة من مسلحي الحوثي وجرح خمسة آخرون في مواجهات مع القبائل جنوب غربي المحافظة، وذكرت مصادر محلية أن القبائل أسرت سبعة حوثيين وأعطبت سيارتين تابعتين لهم عندما حاولوا التسلل نحو مأرب عبر منطقة "ماهلية" المتاخمة للبيضاء.

أما في الضالع جنوبا، فقد قصفت مليشيات الحوثي وصالح بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية منازل المواطنين بالتزامن مع قصف طيران التحالف مواقعها بالمدينة.

وفي مدينة المكلا الساحلية (شرق البلاد)، انتشر رجال قبائل في الشوارع الأحد وطردوا مسلحي من أجزاء كثيرة من المدينة بعد ثلاثة أيام من سيطرتهم عليها، وقال سكان إن مقاتلي القبائل دخلوا المكلا السبت متعهدين بإعادة الأمن.

 
الفريق أول / صدقى صبحى يغادر إلى باكستان فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام...

اشعر بان لهذا علاقه بموضوعت اليمن​
 
مراسل الجزيرة نت: مسلحون حوثيون يختطفون أركان التوجيه المعنوي بالمنطقة السادسة في صنعاء العقيد عبد الملك الحطامي بصنعاء
 
مراسل الجزيرة نت: قوات المقاومة الشعبية بقيادة العميد ثابت جواس تتقدم إلى مثلث العند بمحافظة لحج، وتخوض مواجهات عنيفة مع قوات الرئيس المخلوع.
 
عودة
أعلى