دائما كلامنا يكون عن عدن لكن هل المجلس الإنتقالي الجنوبي له قبول في ابين ولحج والمهرة وحضرموت ام لا ؟ وهل هو يسيطر على مناطق في هذه المحافظات ام الشرعية التي تسيطر ؟ إذا لا يوجد له قبول فلن ينجح الإنفصال ابدا

الدرس الجديد على السعودية الا تثق باحد مصلحتها اولا

ومصلحتنا في اليمن عودة الشرعية ممثل اوحد لليمن كل اليمن​

والله وانا اخوك ، يمن موحد هذي صعبه.

انا اقترح اننا نقطف روس الحوثيين و نغير التركيبه الحاكمه الحوثيه في داخل عائلتهم و نضع فيها الموالين للسعودية.
و نريح راسنا ، و نترك الجنوب في حريقه و هم يتصرفون.

دائما كلامنا يكون عن عدن لكن هل المجلس الإنتقالي الجنوبي له قبول في ابين ولحج والمهرة وحضرموت ام لا ؟ وهل هو يسيطر على مناطق في هذه المحافظات ام الشرعية التي تسيطر ؟ إذا لا يوجد له قبول فلن ينجح الإنفصال ابدا

اغلب المحافظات الجنوبية مع المجلس ..

والله وبالله وتالله لو نزلت السعوديه قوات سعوديه من الحرس او الجيش او حتى الداخليه
بنخلي معسكراتنا شخصيا لهم بشرط يمسكو ملف الخدمات ومكافحت الارهاب الاخونجي ونحنا بنرشح لهم من بيكون الشرعيه الحقيقيه
وعبدربه رئيسنا ونظمن لهم ولا بنذكر الانفصال حتى تحرير الشمال ولكن يضمنو لنا اعطائنا حقوقنا الي بنقاتل عنها

ألوية فاسدة لان عدد من منسوبيها ولائها للانفصاليين

ومأرب آلاف الاسماء الوهميه عرفت ان الوية الحماية الرئاسية فاسدة ببروفة بسيطة ليومين بعدن

ننتظر فضيحة كبرى في مأرب

جيش همه فقط اكل الرواتب لا غير

والله وبالله وتالله لو نزلت السعوديه قوات سعوديه من الحرس او الجيش او حتى الداخليه
بنخلي معسكراتنا شخصيا لهم بشرط يمسكو ملف الخدمات ومكافحت الارهاب الاخونجي ونحنا بنرشح لهم من بيكون الشرعيه الحقيقيه
وعبدربه رئيسنا ونظمن لهم ولا بنذكر الانفصال حتى تحرير الشمال ولكن يضمنو لنا اعطائنا حقوقنا الي بنقاتل عنها

ابشر نجيب قواتنا و تأمر امر ، لكن ما ترجع و تنقلب علينا مثل ما عملت في هادي و حكومته.

والله وانا اخوك ، يمن موحد هذي صعبه.

انا اقترح اننا نقطف روس الحوثيين و نغير التركيبه الحاكمه الحوثيه في داخل عائلتهم و نضع فيها الموالين للسعودية.
و نريح راسنا ، و نترك الجنوب في حريقه و هم يتصرفون.

بالعكس ممكن السعودية قادرة تدير اليمن كامل برجل واحد وبلد موحد مثل عبدالله صالح. لكن كون انك تقبل بوجود مليشيات متعددة على حدودك انت تضع نفسك في خطر

لو ارادت السعودية انقاذ الحكومة اليمنية لتدخلت قبل يومين ولا تزال قوات الحماية الرئاسية موجودة ولأنسحب الانتقالي
اما الان وبعد انتهاء المعركة

على الجميع الاصغاء للحوار في الرياض

بل اردات ان تطلع الشعب اليمني من هو الي يدعم ويتحرك خارج الشرعيه المعترف بها دولياً

ابشر نجيب قواتنا و تأمر امر ، لكن ما ترجع و تنقلب علينا مثل ما عملت في هادي و حكومته.
وهل انت مثل حكومة هادي
سرق ولصوص وارهابيين واخونج وبتدعم القاعده وبتسوي اغتيالات وبتنسق مع الحوثي
لو كنت كذا اكيد بقلب عليك
ومن حقي ذا الشي

بل اردات ان تطلع الشعب اليمني من هو الي يدعم ويتحرك خارج الشرعيه المعترف بها دولياً

على اساس ما يعلمون من قبل ... ما نحنا رافعين الأعلام الانفصاليه من اول يوم ماهو بشي جديد اصلا

بالعكس ممكن السعودية قادرة تدير اليمن كامل برجل واحد وبلد موحد مثل عبدالله صالح. لكن كون انك تقبل بوجود مليشيات متعددة على حدودك انت تضع نفسك في خطر

هنا المشكله الرجل الواحد ، الرجل الواحد هذا وين تحصله!
الرجل الواحد هذا يجب ان يملك الشعبية و ان يكون قوي طاغيه سياسي و صاحب خطاب جماهيري ، و يعرف كيف يصرف هذا و يدبر هذا.

و للاسف الوضع الحالي صعب جداً على الارض و من الصعب تجد اشخاص بهذه الصفات و القبول الجماهيري.

عودة
أعلى