تصدق شيء انا متأكد 100000% ان الاتهام كان برضى سعودي ولم يطلق الا بعلم منها بل موافقه منها وعاد لا تحطوا راسكم برأسنا الامارات مع الأسف كانت طفلة مدللة للسعودية اخر 5 سنوات وعطيناكم وجه الامارات فعلا وضعها مشكوك لا فيكم خير ولا في قطر خير
الامارات كانت معكم كتف بكتف وبذلت مثلما بذلتم .. وخسرت ارواحا غالية كغلاوة شهداؤكم واخر شئ مافيهم خير ..عاد انت اللي فيك خير .

تصدق شيء انا متأكد 100000% ان الاتهام كان برضى سعودي ولم يطلق الا بعلم منها بل موافقه منها وعاد لا تحطوا راسكم برأسنا الامارات مع الأسف كانت طفلة مدللة للسعودية اخر 5 سنوات وعطيناكم وجه الامارات فعلا وضعها مشكوك لا فيكم خير ولا في قطر خير

ضاحي خرفان وعبدالخالق الهوتي لايصرحون من كيفهم

خيار معقول اذا يدخلها التحالف مرحب فيه اما عودة للحماية الرئاسية لو يحلمون ما دخلوها

يا ابن الحلال والله بيدخلوها انا اسف انك مصدوم بس مغامراتكم الفاشلة انتهت يا اخي احقنوا الدماء وروحوا الرياض للتفاوض انتم ضريتم المملكة بهذا التصرف

الامارات كانت معكم كتف بكتف وبذلت مثلما بذلتم .. وخسرت ارواحا غالية كغلاوة شهداؤكم واخر شئ مافيهم خير ..عاد انت اللي فيك خير .
تصريحات بعض رجالات الامارات المحسوبين توضح مايدار لايصرح ضاحي خلفان بكلام من راسه

اظن ان التحالف امر قوات الشرعية بعدم الاشتباك مع قوات الحزام لحفظ الدماء اليمنية وكان ينظر حتي تتضح الرؤية

مجرد تحليل لعدم وجود اشتباكات عنيفة لو في شخص لديه معلومة يمكن يمكن يصحح

هذا الخبر اعتبره أحسن مكسب سنحصل عليه من المغامرة الغير محسوبة لمليشيا الانتقالي.

بغوها لهم صارت عليهم، واسمعي يا جارة.

لا عادي التحالف مننا وفينا مرحب فيه بأي موقع لكن المليشيات الاخوانيه لو يحلمون ما دخلوها

اخي قوست اعرفك انسان عسكري متمكن .. طيب وبعد القصف بتعادي الشمال والجنوب ؟

ومن بيحتل المواقع المقصوفه اذا كان القوات كلها الي على الارض جنوبية ؟!

وايش مصير الجبهات الي بساحل الغربي وحدود الجنوب ؟؟
يا استاذ
أولا انتم الجنوبيين نعم لكم حقوق ما اختلفنا لكن تكونو محور الكون والشمال حيعادينا لقصف الانفصاليين يارجل انت احسن من كذا
المواقع المقصوفة عادي زي ما بنينا ودربنا ألوية الحماية الرئاسية والقوات الخاصة المتواجدة في صعدة وحجة بندرب ناس جدد اكثر كفائة واكثر ولاء
ولملئ الفراغ ممكن لواء من الحرس الوطني السعودي يستلم مؤقتا

أما مصير جبهات الساحل الغربي اللي ماسكينها العمالقة اللي فيها الشمالي والجنوبي وحدود الجنوب أعيد وأكرر مافيها جنوبيين أصلا

اظن ان التحالف امر قوات الشرعية بعدم الاشتباك مع قوات الحزام لحفظ الدماء اليمنية وكان ينظر حتي تتضح الرؤية

مجرد تحليل لعدم وجود اشتباكات عنيفة لو في شخص لديه معلومة يمكن يمكن يصحح

والله ياخوي قاتلو با الي عندهم كله
6 الوية سقطت بيومين ههههه

كلها اسماء وهميه وناس تدور فلوس ومرتبات جيش شرعية اي كلام ما يصمد يوم قدام الحوثيين بدون طيران التحالف

افهم من كلامك ان الافضل انهاء عمليات التحالف والقبول بدوله جنوب اليمن وشمال اليمن
انفصال الجنوب قادم لا محالة .. اما الشمال اليمني فالصورة غير واضحة لي هل سيكون دولة واحدة ام هناك انقسامات مناطقية ..!

الحمدلله ان بعض الأعضاء صحى من غفلته وادرك خطورة ابو كندورة

بح صوتي وانا احذر منهم ليس همهم الحوثي هم ارادوا مصالحهم فقط

الامارات تتوقع صعدت بالمنطقة هكذا بقوتكم ونفوذكم ما ودي اغلط على ديار احترم شعبها ولكن نحن من وقف معكم بكل توجهاتكم ودعمناها وهذا الي وصلكم لهذه المرحلة يا صديقي فتور العلاقات له فترة موجود بسبب توجهاتكم والان الوضع سيتم حلحلته تتوقع خروجكم من اليمن قراركم يا حليلك بس ايه مافيكم خير كل له مشروعه بالمنطقة ولتذهب المملكة بالجحيم الامارات لها مشروعها وقطر كذلك ومع الأسف المملكة سكتت كثيرا

تصريحات بعض رجالات الامارات المحسوبين توضح مايدار لايصرح ضاحي خلفان بكلام من راسه
اخي العزيز ضاحي خلفان كان قائد شرطة محلي وتقاعد والثاني اكاديمي وخلوه غصب مستشار للشيخ محمد .
يعني حتى لو حصل خلاف او افترضنا وجوده في التحالف عادي تحصل وفي كل مكان بس ماتوصل للتهجم عل الامارات بهذه الطريقة الفجة.

يا ابن الحلال والله بيدخلوها انا اسف انك مصدوم بس مغامراتكم الفاشلة انتهت يا اخي احقنوا الدماء وروحوا الرياض للتفاوض انتم ضريتم المملكة بهذا التصرف

صدقني الي حصل اليوم ضربة موجعه للجميع
الحوار فقط بيشرعن الامر الواقع الحالي

عودة
أعلى