الصفحة مزورة اخي انتحال لأسم قوات العمالقة .
هناك اخبار أن حزب الافساد الاخونجي هو خلف مقتل ابو اليمامه .

افضل شي يسونه اهل الجنوب طرد الأفاعي حزب الافساد الاخونجي و فروخهم من القاعده و الدواعش من أرضهم ، هؤلاء أينما كانوا يكون الخراب و دمار معهم حالهم حال الحوثي و العراق و سوريا و ليبيا شاهد حي على كلامي ، اتعظوا بغيركم يا اولي الالباب و طهروا ارضكم من هذا النجاسه .

استماتة الاخوان في الدفاع عن الشرعية يثبتلي شي واحد ان الشرعية مخترقة من الاخوان حتى الجزيرة الى كانت تنتقد في تقاريرها الاخبارية الشرعية وانها فاقدة للشرعية وتابعة للسعودية اصبحت تدافع عن الشرعية سبحان مغير الاحوال بقي شي واحد وهو ان توقيت الانفصال خاطى
خذها قاعدة عامة اي أحد تذمه قناة الخنزيرة و توابعا هذا يعني أنه انسان شريف و غير عميل ولا صاحب اجندات خارجية و العكس صحيح .

افضل خبر ...:) وسائل الاعلام الحوثية تتهم التحالف.:)
شكل عبد الملك الصفوي في جنازة اخيه ابراهيم ؟؟
هل حضور شخصياً؟
ام عن طريق دائرة تلفزيونية مغلقة ؟
دار حديث بيني وبين شخص من صنعاء يقول بداية عاصفة الحزم2015 عند اشتداد الغارات جوية اصيب عبد الملك الحوثي وتقطعت اقدامه..
وعتبنا يقول ليش اوقفتم الغارات لو استمرت اشهر ان كان الحوثي انتهى من زمان..

نائب رئيس المجلس الانتقالي يدخل مديرية كريتر ومعسكر 20 .. يبدو ان الامور العسكرية شارفت على الحسم .. تبقى القرار بأستعادة القصر !!

اخي العزيز معسكر العشرين تابع للحزام الامني بقياده امام النوبي كيف تقول لي بن بريك دخلة هوا احد مراكزهم في عدن اخباركم كلها كذب والله

اخي العزيز معسكر العشرين تابع للحزام الامني بقياده امام النوبي كيف تقول لي بن بريك دخلة هوا احد مراكزهم في عدن اخباركم كلها كذب والله

موقع المعسكر في كريتر نشاهد مرور مدرعة هاني بن بريك بكل هدوء الى ان وصلت للمعسكر يعني لا اشتباكات وسيطره شبه كامله

الحرب في اليمن
معركة الحديدة
القوات الحوثية تشن هجوم من اتجاهين في الحديدة بعد قصف شديد الاول تجاه سوق الحلقة ومعسكر الدفاع والثاني تجاه المنصة

الحديدة 9-8-19.png

موقع المعسكر في كريتر نشاهد مرور مدرعة هاني بن بريك بكل هدوء الى ان وصلت للمعسكر يعني لا اشتباكات وسيطره شبه كامله
اكيد انة راح يمر من اماكن امانة ماراح يمر من منطقة اشتباكات يعني بالعقل ورايح مقر لواء وبعدين يا اخي للان لايوجد طرف تقدم علي طرف بالعكس الحرس الرئسي اتمركز في اماكن مهمه وسيطر علي جبل حديد وجزيرة العمال والمطار يعني عنده تموضع يسمح له بالقتال عكس الانفصالي الي متمركز بين البيوت والاسواق و الايام كفيله بكشف الحقيقه لا تستعجل الموضوع مطول شوية ماراح تسقط عدن في يوم وليله كل طرف كان بيجهز للثاني لهذه اللحظه يعني الطرفين متجهزين ومستعدين الصبر

عودة
أعلى