يا اخوان الواحد داخل يستفيد ويقرا الاخبار .. الموضوع صار كله اشاعات واخبار كذب

نرجو مراعاة النقل من حسابات رسميه ومعتمدة وليس حساب فيه ٦ متابعين!!!!

نرجو التوقف عن اغراق الموضوع بالكذب والحزبيه ، فهذا الموضوع مرجع للعاصفه نتاج لسنوات متراكمة من العمل.

لا نتهاون بالعقوبات ونرجو ان لا نضطر لها .. وشكراً

هادي اخذ فرصته و زياده هو و من معه ٤ سنوات وهو بكنف المملكه ولم يقدموا شيء ، وخسارته قد لا تكون خساره للسعوديه بل العكس قد تكون احد مكاسب الحرب

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ، لربما تستطيع المملكه نفض الشرعيه المكونه من عناصر ضعيفه و تستبدلهم بعناصر جديده اقوى

يا اخوان الواحد داخل يستفيد ويقرا الاخبار .. الموضوع صار كله اشاعات واخبار كذب

نرجو مراعاة النقل من حسابات رسميه ومعتمدة وليس حساب فيه ٦ متابعين!!!!

نرجو التوقف عن اغراق الموضوع بالكذب والحزبيه ، فهذا الموضوع مرجع للعاصفه نتاج لسنوات متراكمة من العمل.

لا نتهاون بالعقوبات ونرجو ان لا نضطر لها .. وشكراً

اخي هل الفيديوهات تعتبر مصادر مقبولة ام ننتظر القنوات الاعلامية الرئيسية

لدي فيديو يتكلم فيه المتحدث بتاريخ اليوم ويصزر دخول القوات الى مديرية كريتر

هادي اخذ فرصته و زياده هو و من معه ٤ سنوات وهو بكنف المملكه ولم يقدموا شيء ، وخسارته قد لا تكون خساره للسعوديه بل العكس قد تكون احد مكاسب الحرب

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ، لربما تستطيع المملكه نفض الشرعيه المكونه من عناصر ضعيفه و تستبدلهم بعناصر جديده اقوى

لا يمكن ادارة بلد من فندق

اخي هل الفيديوهات تعتبر مصادر مقبولة ام ننتظر القنوات الاعلامية الرئيسية

لدي فيديو يتكلم فيه المتحدث بتاريخ اليوم ويصزر دخول القوات الى مديرية كريتر

الواضح واضح وانا اخوك .. المصدر الرسمي والاكيد ما فيه مشكله

بس صفحات فيسبوك وتويتر تنقل اشياء حاصله قبل خمس سنين ، انشرها بتويتر مو بالمنتدى

اذا تشوف الفيديو صحيح وجايك من قلب الحدث انشر ما فيه خلاف بشرط ما يكون مخالف مثلا فيه جثث او كذا

الاحداث الي مرت بعدن طيلت الفتره السابقه ضرت كثير بسمعة التحالف وتركت مجال للحوثيين والمؤتمريين فرع عفاش و للاصلاح تحديد عناصر تركيا بانشاء مواد اعلاميه وتسويق افكار عن التحالف سيئه وخاطئه

الواضح واضح وانا اخوك .. المصدر الرسمي والاكيد ما فيه مشكله

بس صفحات فيسبوك وتويتر تنقل اشياء حاصله قبل خمس سنين ، انشرها بتويتر مو بالمنتدى

اذا تشوف الفيديو صحيح وجايك من قلب الحدث انشر ما فيه خلاف بشرط ما يكون مخالف مثلا فيه جثث او كذا

هل يمكنك وضع التغريدة المحتوية على امور حصلت قبل 5 سنين لنتحاشى النقل منها !!

وشكرا

الأمارات ماينفع معها الا إسلوب الأمير نايف الله يرحمة كان موقفهم عند حدهم و مبين لهم حجمهم
الله يرحمه .. وانا قسم بالله ماني بالع دور الامارات من اول بداية عاصفة الحزم .. المفروض السعوديه قيدة تحركاتهم في تسيس الناس وزرع الفتن والخرابيط الي ما توكل عيش ..

هل يمكنك وضع التغريدة المحتوية على امور حصلت قبل 5 سنين لنتحاشى النقل منها !!

وشكرا

ما يحتاج احدد لك الفيديوهات المغلوطة .. لكن ما فيه حساب واحد نقلت منه انت بالذات صحيح.

كلها حسابات شخصيه وضعيفة وغير رسميه .. انقل من سكاي نيوز ما احد بيتعرضك لكن لا تنقل من بوتات تويتر وفيسبوك وتتوقع انها تبقى بالموضوع.

انت والكثير تعبوا على هالموضوع من خمس سنين والكل مشاركاته مشكورة
بس ما يجي على الاخر الايام ندمر الموضوع ونغرقه بكلام خرطي ومصادره ضعيفه.

هذا موضوع متراكم له خمس سنين تقريباً ونبي نحافظ عليه نظيف وخالي من البرابيس المغلوطة.

شكراً لتفهمك

اعتقد خساره الامارات من اجل شوي تباب باليمن صفقه خاسره

الامور هي تراكمات سنين هما لعبو اوراقهم و انت لعبت اوراقك و الشرعيه لعبت اوراقها و الحوثي لعب اوراقه
والان انت تواجه الامر الواقع ، الجنوب لا يريد حربك و الشرعيه اما انها لا تريد او انها تريد المماطله او حتى يمكن انها لا تستطيع القتال وانت لا تريد الدخول بنفسك او حسم الحرب

لا احد يسوي نفسه مصدوم من الاحداث ، ترا الجنوبيين اعلنوها صراحه من قبل اربع سنوات انهم انفصاليين وان هدفهم الاول و الاهم هو الانفصال ولم يخجلو ابدا عن ذكر هذا بكل محفل
السعوديه كانت تعرف هذا و الشرعيه ايضا

لا احد يسوي نفسه مصدوم من الاحداث ، ترا الجنوبيين اعلنوها صراحه من قبل اربع سنوات انهم انفصاليين وان هدفهم الاول و الاهم هو الانفصال ولم يخجلو ابدا عن ذكر هذا بكل محفل
السعوديه كانت تعرف هذا و الشرعيه ايضا

:قل والله:

سبحان الله نفس ماكان يقول الحوثي عشان ينتهز فرص تواجذ عبدربه باليمن ويغتاله ويسقط شرعيه التدخل السعودي

انا اتكلم بالمفهوم العام ... بغض النظر عن ربطك الخاطئ ،، يجب عليك التواجد على الارض وتلمس احتياجات الناس والقيام بواجبات القيادة ...

الله يرحمه .. وانا قسم بالله ماني بالع دور الامارات من اول بداية عاصفة الحزم .. المفروض السعوديه قيدة تحركاتهم في تسيس الناس وزرع الفتن والخرابيط الي ما توكل عيش ..

مع نفسك انت وياه ..

الفتنه ماتحاولون القيام به لكن حامض على بوزكم

عودة
أعلى