افهم من كلامك ان التحالف غير قادر على إنهاء الحوثي بينما تطلب من الجنوبي ان يحرر غرف نوم الشمال بينما هو بتسكع في جلسات السمر و القات

لاقادر على انهاء الحوثي لولا تدخل البريطانين في مجلس الامن واصدار قرار وقف العمليات العسكرية في الحديدة القوات السعودية والاماراتية كانت على بعد 500 متر من ميناء الحديدة السيطرة على الميناء يعني خنق الحوثي

لاقادر على انهاء الحوثي لولا تدخل البريطانين في مجلس الامن واصدار قرار وقف العمليات العسكرية في الحديدة القوات السعودية والاماراتية كانت على بعد 500 متر من ميناء الحديدة السيطرة على الميناء يعني خنق الحوثي
يا عزيزي اتكلم عن الواقع اذا التحالف غير قادر على تحرير الحديدة بسبب الضغوط كما تقول اذا كيف تطلب من الجنوبي فعل ذلك بينما الشمالي يتسكع في السهرات
وتطلب الانتظار لحين إنهاء الحوثي
ومتى سينتهي الحوثي هل عندما يمسك الإصلاح بكل مفاصل الجنوب !!

نائب الرئيس تغير ٣ مرات وكل مره يتم تصنيف النائب اخواني وفاسد لانه ماوافق على انفصال الجنوب. تخيل ان الخطة كانت نقل الحكومة المؤقته الي عدن و تحويل البنك المركزي إلى عدن وكل ما ارسل مندوبه حاصروه هالرعاع وطردوه على مدى اربع سنوات. بالله لو انت في الجبهات بيجيك نفس تحارب وانت تشوف بلدك تنفصل قدام عينك ورئيسك يهان بهالشكل المقزز. والغريب يطردونه ويقولون الشرعية اللي في الفنادق. انتم خليتهم يجون عدن ويشتغلون.

يا عزيزي اتكلم عن الواقع اذا التحالف غير قادر على تحرير الحديدة بسبب الضغوط كما تقول اذا كيف تطلب من الجنوبي فعل ذلك بينما الشمالي يتسكع في السهرات
وتطلب الانتظار لحين إنهاء الحوثي
ومتى سينتهي الحوثي هل عندما يمسك الإصلاح بكل مفاصل الجنوب !!
يااخي انا ماقلت الجنوبي يحرر الشمال انا اقول توقيت الانفصال خاطى وانا مثلك عارف ان الشمالي هواة حوثي وعاجبة الوضع مساعدات ورواتب وجاليسن في فنادق الرياض انا غاسل ايدي منهم انا املي في الله ثم في التحالف

Mahdi123 @Mahdi123
لان الشبكة موحدة عبدربه منصور هادي لا يقدر على زعل الحوثي فهم شركاء في الوطن
ياخي النت بلوه اقل شي ممكن يسوه الحوثين انهم يرسلو ناس الى مواقع او منتديات لاعداءهم ليشوهو سمعه الشرعيه والتحالف?

يااخي انا ماقلت الجنوبي يحرر الشمال انا اقول توقيت الانفصال خاطى وانا مثلك عارف ان الشمالي هواة حوثي وعاجبة الوضع مساعدات ورواتب وجاليسن في فنادق الرياض انا غاسل ايدي منهم انا املي في الله ثم في التحالف
متى التوقيت المناسب؟!!
عندما يوقع علي محسن الأحمر الاتفاق مع الحوثي برعاية التحالف وبتأييد أممي ثم يأتي الجنوبي وبقول وماذا عني !!

بعدها سيعتبر الجنوب مناهض للاتفاق وسيتم محاربته من كل الاطراف

الممثلون الدبلوماسيون لدى لكل من الأمريكية و و و و يعبرون عن قلقهم البالغ إزاء تصعيد العنف في ويدعون لضبط النفس وإنهاء جميع أعمال العنف فورا والانخراط بحوار بناء لحل الخلافات سلميا

الممثلون الدبلوماسيون لـ و و و و لدى يجددون التزامهم بدعم مستقبل آمن ومستقر لكل اليمنيين وعملية سياسية شاملة بموجب المرجعيات الثلاث

السعودية تحل مشكلة في سقطرى بين الامارات واليمنين
السعودية تقاتل مع اليمنين في اقصي شمال اليمن
السعودية تقاتل مع اليمنين في الحديدة والمخا
السعودية تفرض الامن في شبوه
السعودية تبني المدارس ومحطات المياه في المهره
السعودية تقود عمل إنساني واغاثي ضخم في كل ارجاء اليمن
السعودية تدفع مرتبات الجيش والحكومة اليمنية
ووووووووووووووو
ثم هنالك من يدعو الي الانفصال وخلق بلبلة في عدن واستغلال الظروف الحرجة في الميدان
انا لا يعني اذا اليمن موحد أو دولتين هذا شي يقررة شعب اليمن
لكن يجب عليكم احترام وتقدير السعودية والتحالف انها نفس السعودية التي كانت بجانب الجنوبيين والشمالين عندما كان الحوثي في بوابات عدن

الحرب في اليمن
الحرب الثلاثية
الاحداث التي تجري في عدن هل ادخلت الحرب في القتال الثلاثي مابين ( الحوثيين - الشرعية - المقاومة الجنوبية ) بعد ان كانت حرب كلامية وتخوين بين الشرعية والمجلس الانتقالي هل انتقلت الى الحرب الحقيقية تطور خطير في المشهد اليمني !!!

سيطرة اليمن 8-8-19.jpg

الحرب في اليمن
الحرب الثلاثية
الاحداث التي تجري في عدن هل ادخلت الحرب في القتال الثلاثي مابين ( الحوثيين - الشرعية - المقاومة الجنوبية ) بعد ان كانت حرب كلامية وتخوين بين الشرعية والمجلس الانتقالي هل انتقلت الى الحرب الحقيقية تطور خطير في المشهد اليمني !!!

مشاهدة المرفق 193546

للأسف كان قتال بين الاخوة ...

عودة
أعلى