انتقل الى رحمة الله قريبي الملازم اول محمد الغامدي الى رحمة الله مقبلا غير مدبر في ميادين الشرف والعزه مدافعا عن وطنه نسأل الله ان يتقبله من الشهداء وان يلهم اهله الصبر والسلوان. سوف يصلى عليه غدا بعد صلاة الجمعة في مسجد الراجحي في الرياض.

انا لله وانا اليه راجعون.

قبل ايام 11 شهيداً ..
الله يرحمهم ويرحم جميع شهداء الواجب ..
احسن الله عزاءكم .
 
الحوثيون اعلنوا استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة واعلن التحالف اعتراضها واعلن الحوثيين ايضا عن استهداف مقر قيادة للتحالف جنوب سقام في نجران بصاروخ باليستي قصير فيما لم يعلن التحالف عن اي شيء بخصوص الصاروخ والحوثيون يقولون ان المقر استهدف بعد عملية استخبارتية وان المقر يستخدم للقيادة عمليات الحدود

الصاروخ سقط في صحراء الجوف ..
 



طيران التحالف يستهدف تعزيزات بشرية لمليشيات الحوثي الإنقلابية في وادي الغول القريب من مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة؛ ومصرع جميع العناصر الحوثية.

قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية أثناء محاولتها التسلل إلى أحد المواقع شرق مديرية باقم، ومقاتلات التحالف تدمر آليات حوثية كانت في طريقها لتعزيز المليشيات بالمنطقة.
 


كمين محكم للتشكيل البحري يسفر عن أسر ثلاثة حوثيين

تمكن التشكيل البحري في المنطقة العسكرية الخامسة من أسر ثلاثة عناصر حوثية في سواحل البحر الاحمر غربي محافظة حجة.

وقال مصدر عسكري لـ"المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ان قوات التشكيل البحري نصبت كمينا محكما لقارب حربي تابع للمليشيا، على متنه ثلاثة حوثيين، بعد مراقبتهم واستدراجهم للكمين المسلح.

وأوضح المصدر أن احد الأسرى الحوثيين أصيب بعد اشباكات دارت مع وحدة التشكيل البحري، وتم نقله الى مستشفيات المملكة لتلقي العلاج.
وتعمد مليشيا الحوثي الى تنفيذ عمليات استطلاعية بحرية وتفخيخ قوارب الصيد التابعة للمواطنين، فضلا عن زرع الالغام البحرية، ما يهدد سلامة الملاحة الدولية وحياة الصيادين في الساحل الغربي للبلاد.

 
يوم الاثنين الماضي 22/7/2019 ..

شاهد وقائع المؤتمر الصحفي للتحالف (صور جوية لاستهداف تحركات الحوثيين)

p_13052zdzt1.jpg


p_1305pdidc2.jpg


p_1305j0d6e3.jpg


p_1305th5594.jpg


p_13051ciyb5.jpg


 
الحوثيون يعلنون استهداف قاعدة الملك خالد الجوية بعدد من الطائرات المسيرة
ولا اعلم اذا تم اعتراضها او لا

الحوثيون يعلنون تنفيذ هجوم واسع في منطقة قاعدة الملك خالد الجوية جنوب السعودية
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى