أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير عدد من المناطق والمواقع الإستراتيجية في جبهة المزرق، الواقعة بين مديريتي الظاهر بمحافظة وحرض بمحافظة ، وصولاً إلى السيطرة النارية على الخط الرابط بين المزرق في عزلة الفج والملاحيظ والمناطق المحيطة به.

 
العربية ترصد المشاريع التي أطلقها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة حجة

 
الحرب في اليمن
محافظة حجة - مديرية حرض - عزلة الفجة
المنطقة العسكرية الخامسة للقوات الشرعية تتقدم شمال شرق حرض وتقطع الطريق الرابط بين حرض - الملاحيط قرب مزرق وتسيطر بالنار على عزلة الفج . الخبر نقلا عن ( @Yem_army_media )

حجة الفج 2-7-19.png
 
مقتل وإصابة عناصر في وتدمير آليات وأسلحة وذخائر لها بغارات لـ على تعزيزات بين و كانت بطريقها لتعزيز بقعطبة
 
(وزارة الدفاع في صنعاء )تعلن أنها تمتلك منظومات صاروخية وأسلحة جديدة

 
التعديل الأخير:
تقرير يستحق المشاهدة او المتابعة
185743


صعدة - استعدادات وجاهزية لتحرير مناطق في رازح

3949.jpg


3950.jpg




صعدة - تحرير مناطق جديدة في رازح

3946.jpg


3947.jpg


3948.jpg




 



رئيس هيئة الأركان يؤكد خلال الإجتماع على أهمية الإستفادة من الكوادر الطبية العسكرية لمنتسبي دائرة الخدمات الطبية.. لافتًا إلى أنه سيتم النزول الميداني الى المستشفيات العسكرية بعدن للاطلاع على أدائها والخدمات التي تقدمها والإشكالات والمعوقات التي تواجهها.

رئيس هيئة الأركان يوجه بصرف مستحقات مستشفى باصهيب العسكري واعادته الى الخدمة ليؤدي دوره الوطني المطلوب في استقبال ومعالجة الجرحى ،وان يكون مستشفى باصهيب العسكري تحت إشراف مباشر لرئاسة هيئة الأركان العامة.

 
إتلاف قوات الجيش الوطني لـ 2000 لغم زرعتها المليشيات الإنقلابية في جبهة الملاحيظ غرب صعدة

 
Image23-3.jpg


تصدت القوات المشتركة لهجمات عنيفة شنتها مليشيات الحوثي على مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مدينة الحديدة ومديرية الدريهمي . وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات شنت هجوماً عنيفاً بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية والصاروخية على مواقع القوات المشتركة

شرق مدينة الحديدة ، وتمكنت القوات المشتركة من التصدي للهجوم الواسع الذي شنته المليشيا . وأضافت المصادر أن المليشيات شنت هجوماً آخر على مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة بالأسلحة المختلفة وبالقذائف الصاروخية ، ودارت اشتباكات عنيفة بين

القوات المشتركة ومليشيات الحوثي وكبدت المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح . وتزامنت عمليات الهجوم الواسع الذي تشنه مليشيات الحوثي على مواقع القوات المشتركة مع الإعلان عن عودة لجنة مراقبة إعادة الإنتشار لمباشرة عملها في الحديدة إبتداءً من الأسبوع المقبل .

 
عودة
أعلى