حصل ما هو افضع ايش الفرق افجر البيت وصاحبه فيه واذا رفض يخرج اقتله هو واهله حدثت بصنعاء
لكن تفجير البيوت واصحابها فيها اتوقع بارحب ضربو منزل بقذيفه وصاحبه فيه رفض الخروج وقاومهم

انا لا اتكلم عن حادثة او حادثتين او حتى 10 حوادث .. انا اتكلم عن خمس سنوات حرب هل هناج اغتصابات ممنهجه للرجال او النساء او تعمد قتل الاسر وتفجيرها وهم في المنازل او حرقهم .. لا لم يحدث ولن يحدث لأن المعركة عسكرية فقط ,

متى ما دخل العامل الاجنبي واقصد فيها مليشيات خارجيه عراقيه او ايرانية او افغانيه او اوزبكيه او صينيه او مهما كانت جنسيات من اجنبية ستحدث ابشع الجرائم والانتهاكات .

حاليا الفرقاء والقتال يدور بين يمنيين فقط
بأضافه الى قوات عسكرية سعودية واماراتيه مدربه ومنظمه وتعرف مهماتها وليست مليشيات خارجيه

الاعلام العسكري لا يكلف مبالغ طائلة
و مع ذلك فهو يقتل المعنويات و يرفعها ..!

لا تزعل اذا اصبح العالم يتكلم عنك و يتهمونك بالفشل رغم انك المنتصر في اغلب الاحيان اذا لم توثق و تنشر ماتقوم به

في هذا الزمن عدسة الكاميرا تقوم بعمل اكثر اهمية من كتيبة .. تحياتي

الانباء عن السيطرة الكامله علي الحوبه ونجران
غريبة مروا ما شفناهم الله يهديك انت مصدق الفديو ليس في السعودية و لا اليمن اصلاً الفديو في دولة اخرى من دول الخليج و لا علاقة له بحرب اليمن لا من قريب و لا بعيد هذي أماني عزمي بشارة حاكم قطر بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.

اخي مع احترام من قال ان اليمنين متضمون مع الحوثين هذا كلام غير صحيح ابد لا يعني وجود عدد محدودان الشعب معهم هذا اول ثاني ان الحوثي اصحب ارض هل هو مبرر لانقلب على الشرعية الشعب اليمني لايوليهم فقط خوف من بطشهم فقط اخفلا تقل كلام غير حقيقي وشكرا
//////////
1-الحوثي ليس له الحق على الانقلاب على الشرعية انا معك ف هذه .. لاكن لا تستطيع إبادة عرق كامل
2-ب النسبة ل كلمة متضامنين مع الحوثي .. انا قلتها بعد اطلاع أن هناك فئة لا يستهان بها ضد المملكة العربية السعودية و تدخلها (احداث اختراقات الدرون من داخل السعودي ك مثال) + لو صراحة اليمنين كانو مع التحالف اظن ان التحالف كان حقق انتصارات .. موجود فئة لا يستهان بها متعاطفة مع الحوثي اخي .. + الحوثي استعمل السلاح و لعب ب عقله أو أن له أطماع من اول لاكن لا تستطيع ابادته .. لان هذا ليس علاج التطرف لأنها افكار لاتموت. .لهذا قلت يجب عمل على الجانب البشري و الاعلامي .. لأنه صراحه اعلام السعوديه اشوف كثير سلبي و حتى ولو هو منتصر يظهر بثوب المنهزم تعتيم يخفض المعنويات و ينشر الفشل صراحه (اتحدث ك متابع) .. ارجو ان اكون أوضحت لك قصدي .. احترامي لك ورد

انا لا اتكلم عن حادثة او حادثتين او حتى 10 حوادث .. انا اتكلم عن خمس سنوات حرب هل هناج اغتصابات ممنهجه للرجال او النساء او تعمد قتل الاسر وتفجيرها وهم في المنازل او حرقهم .. لا لم يحدث ولن يحدث لأن المعركة عسكرية فقط ,

متى ما دخل العامل الاجنبي واقصد فيها مليشيات خارجيه عراقيه او ايرانية او افغانيه او اوزبكيه او صينيه او مهما كانت جنسيات من اجنبية ستحدث ابشع الجرائم والانتهاكات .

حاليا الفرقاء والقتال يدور بين يمنيين فقط
بأضافه الى قوات عسكرية سعودية واماراتيه مدربه ومنظمه وتعرف مهماتها وليست مليشيات خارجيه
نعم حصل قتل اذا جائو لتفجير بيتك ولم تخرج من بيتك ستقتل قبل التفجير حوادث المقاومه اغلبها تنتهي بموت صاحب البيت قبل تفجير البيت على راسه

قلناها سابقا لا يمكن الأخذ بمقاطع الحوثي مثلا المقطع الي ظهر امس وانا اقول لكم المقطع فرح فيه الكثير من الناس مع الاسف شيء غير مبرر له

المقطع على فكرة قديم هو عبارة عن هجوم على عدة رقابات للحرس ولا تصل أبدا أبدا أبدا ل٢٠ موقع وبالنهاية تم التصدي لهذا الهجوم واستشهد ٢ طبعا المعلومة هذه تكلم عنها ghost 21 رسالة لكل شخص لا يمكن ان تحكم على عملية مصورة من الحوثي فقط محمد العرب مراسل معروف وضح انه الحوثي يمسك كاميرا من على بعد معتبر ويقول هنا نحن بالحدود ؟؟!! معركة كاملة تصبح ١٠ دقائق لا يظهرون الرد السعودي ولا يظهرون اَي من المعطيات كمية كذب غير طبيعية أصبحوا ياتون بمقاطع قديمة ويركبون على مقاطع جديدة

لكل شخص يعتقد ان نجران او جازان تحت السيطرة اقول له توجه هناك الإجواء طيبة وشوف بنفسك

القوات المسلحة استفادت كثيرا من هذه الحرب وتعلم أساليب الحوثي وتعمقنا بداخل صعدة يعني حتى هذه العملية حصلت بمنطقة تبعد عن الحدود عشرات الكيلومترات وهي قديمة
يا اخي المشكلة مو انه الحوثي صور وبدأ ينشر مقاطع قديمة وعاد قناة الجزيرة المروج الاكبر للحوثي وصلت الخبر للعالم كله
المشكلة انه في نفس الهجوم هذا حصل قصف مدفعي شديد والاباتشي امطرت حمم على المهاجمين وقوة تدخل سريع من اللواء الرابع وصلت واشتبكت مع الحوثيين وكبدتهم خسائر فادحة وقامت بدوريات وتمشيط عالحدود
لكن السؤال هل فيه احد صور؟ لا
الاعلام العالمي اخذ الفيديو حق الحوثي وخلاص حكم انه السعودية غرقت في المستنقع اليمني
وانا متأكد بل أجزم بقوة انه في المستقبل القريب الغرب راح يسوو وثائقي عن حرب اليمن وماراح تشوف الا مقاطع الحوثي في استهداف الرقابات وتدمير المدرعات
ولا راح تشوف ولا مقطع سعودي لتحرير مأرب وعدن وميدي واستعادة الرقابات وتحرير جبل الدود من الجانبين اليمني والسعودي وتحرير طياش وظهر الحمار ومنع الحوثي مرات عديدة للاستيلاء عالمخروق
واللي يقهر من ذول كلهم الحمار والأبله اللي مسوي فيها واثق ويقول "دعهم يقولوا مايقولوا نحن على ثقة ونعمل بصمت"
يابوية قول دا الكلام لما تروح تتزوج ولا تأثث بيتك بأثاث جديد مو في حرب !!!

يا اخي المشكلة مو انه الحوثي صور وبدأ ينشر مقاطع قديمة وعاد قناة الجزيرة المروج الاكبر للحوثي وصلت الخبر للعالم كله
المشكلة انه في نفس الهجوم هذا حصل قصف مدفعي شديد والاباتشي امطرت حمم على المهاجمين وقوة تدخل سريع من اللواء الرابع وصلت واشتبكت مع الحوثيين وكبدتهم خسائر فادحة وقامت بدوريات وتمشيط عالحدود
الاعلام العالمي اخذ الفيديو حق الحوثي وخلاص حكم انه السعودية غرقت في المستنقع اليمني
وانا متأكد بل أجزم بقوة انه في المستقبل القريب الغرب راح يسوو وثائقي عن حرب اليمن وماراح تشوف الا مقاطع الحوثي في استهداف الرقابات وتدمير المدرعات
ولا راح تشوف ولا مقطع سعودي لتحرير مأرب وعدن وميدي واستعادة الرقابات وتحرير جبل الدود من الجانبين اليمني والسعودي وتحرير طياش وظهر الحمار ومنع الحوثي مرات عديدة للاستيلاء عالمخروق
واللي يقهر من ذول كلهم الحمار والأبله اللي مسوي فيها واثق ويقول "دعهم يقولوا مايقولوا نحن على ثقة ونعمل بصمت"

مع الاسف الشكوى لله خليني أسالك معقولة ابطال القوات المسلحة ما يصورون ؟ اذا يصورون انا عندي اقتراح نسوي حساب يشرف عليه من المنتدى لإظهار عمل القوات المسلحة وننشر الحساب متاكد بيكون له صدى ولا ممنوع اصلا ؟

و الشغلة ماتحتاج غير كاميرا و عسكري تدرب على التوثيق لكن عندنا عقليات مادري كيف ربي بيخارجنا منها

مع الاسف الشكوى لله خليني أسالك معقولة ابطال القوات المسلحة ما يصورون ؟ اذا يصورون انا عندي اقتراح نسوي حساب يشرف عليه من المنتدى لإظهار عمل القوات المسلحة وننشر الحساب متاكد بيكون له صدى ولا ممنوع اصلا ؟
يصورون بجوالاتهم لكن مايقدرو يصورو كل شي يعني يادوب المقاطع اللي يصوروها حقت ١٠ثواني وصور جماعية بعد انتهاء العملية او المهمة
ولهم حسابات تنشرلهم دايما وبشكل امن
يعني تغطي وتغبش المواقع العسكرية وماتنشر الا بعد انتهاء العملية او المهمة
وهي Saudi_Power0 في تويتر والانستقرام
وsaudi.military في الانستقرام
لكن للاسف ماحد معطيهم وجه ولا بيدعمهم وكل شوية يتم تهديدهم لكنهم صاملين
وعشان نزيد الطين بلة
اللي ماسك الجهاز الاعلامي بوزارة الدفاع واحد مطفي النور وكل حسابه تغريدات عن الهلال

و الشغلة ماتحتاج غير كاميرا و عسكري تدرب على التوثيق لكن عندنا عقليات مادري كيف ربي بيخارجنا منها
فيه الكثير من العسكر حطولهم قو برو لكن المقطع ماخذينه استخبارات القوات المسلحة

اذا الاستخبارات تدخلت بالموضوع يعني ان الدولة لا تريد نشر هذه المقاطع سمعت انه في مقاطع نشرت عام ٢٠٠٩ واستخدمت من قبل منظمات حقوقية اعتقد فهذه تضع بالحسبان

اذا الاستخبارات تدخلت بالموضوع يعني ان الدولة لا تريد نشر هذه المقاطع سمعت انه في مقاطع نشرت عام ٢٠٠٩ واستخدمت من قبل منظمات حقوقية اعتقد فهذه تضع بالحسبان
هو مقطع و اصلنا من الغباء تصويره فماهو حجه عشان كذا وقف تصوير

فعلا من يوم تحرير مطار عدن وميناء عدن والمدينه لم نرى اي فيديوهات ممنتجه او مصوره بشكل محترف تليق بجهاز اعلامي يتبع التحالف العربي .
كل المتواجد عن تحرير عدن عبارة عن فيديوهات مجزئه وصغيره مصوره با الجوالات عن طريق المقاتلين الجنوبيين الذين دخلو المدينه.

حافظ فاخر معياد
يصدر شهادة تاريخية وهامة ويهدد بالإستقالة مالم تخضع إمارة مأرب مالياً للبنك المركزي في عدن وترتبط بقوانينة..

هذا الذي كان كل الشرفاء يتحدثون عنه مأرب إمارة مستقلة في إيراداتها ومحافظها يضع يده على مئات المليارات من الريالات منذ اربع سنوات دون حسيب او رقيب
مأرب مثلها مثل الحديدة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين مالفرق؟

والمهرة أيضاً التي يقول الإخوان والحوثيون الا حاجة لقوات جديدة فيها فهي شرعية والقوات التي بها ليست متمردة

منذ اربع سنوات لاتورد هذه المحافظة للبنك المركزي ولاتخضع له مثلها مثل الحديدة التي تقع تحت سيطرة الحوثيين..

هذه الشهادة المهمة والصريحة يستحق عليها مدير البنك المركزي بعدن تحية كبيرة..
وهي دليل رسمي ومهم آخر على أنه لافرق بين المشروعين الإماميين مشروع خميني ومشروع البنا.

عودة
أعلى