ليس غريب عليهم هذا الاجرام في استهداف المشاريع الانسانية .
فقد استهدافوا مخيمات اللاجئين في الحديدة وحجة وتعز .
وقبل امس استهدافوا مطاحن البحر الاحمر .
اما المنظمات الاممية عينها على التحالف ..
172661
و اجرام الحوثي خذ راحتك ..
172662
 
قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية تتمكن، اليوم الإثنين، من تحرير عدد من المواقع في منطقة الحلو غرب مديرية المصلوب، وتدحر عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية متكبدة خسائر كبيرة في صفوفها.
 
افارقه ويمنية ... انا مقابل يمني متسلل ، واستفاد من الحرب لكي يخرج هوية مقيم ، وذهب لليمن خلسة قبل اصدار الهوية ودخل خلسة ... وغير الحرب (يوجد) تسأهل من حرس الحدود اذا كان المتسلل غير مسلح ، يعني غير تابع للميليشيا الارهابية المسلحة (الحوثه) ... بالعربي فوضى ، ويجب ضبط الوضع ... رصاصة بالرأس لكل متسلل ، وربي كلاب تنظف وراك جيفهم.


فعلا مع الاسف نحتاج لجدار حدودي ضخم يحمي الحدود في جبال كثير مع جدار حدودي واجهزة رصد وووو بيكون مستحيل التسلل . لان عدد المتسللين مخيف
 
استهداف ومهاجمة عربة مسلحة ( محافظة صعدة / مديرية باقم)

p_122816nxp1.jpg


استهداف ومهاجمة تحصينات ( قناص - سلاح عيار (14.5) ) (محافظة صعدة / مديرية الظاهر)

p_1228sh0xu2.jpg


p_1228cn5lm3.jpg


ننتظر الفيديوهات من الاخبارية
231b.png
 


مقاتلات التحالف تشن غارات على تجمعات للحوثيين في حجة

شنت مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت تجمعات للمليشيا غرب بني حسن بمديرية عبس، ومخزن أسلحة،شرقي مديرية مستبأ في محافظة حجة.

وقال مصدر عسكري لـ"المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، إن الغارات الجوية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية، كما تم إعطاب عربة مدرعة، وعيار ٢٣ مضاد طيران، وتدمير مخزن للأسلحة، ما تسبب باندلاع انفجارات متتالية.

المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة - اليمن
 
تحالف دعم الشرعية في : ميليشيا الحوثي تواصل تعطيل حركة السفن في .

عاجل | تحالف دعم الشرعية في : ميليشيا الحوثي تحاول استغلال لتخزين الأسلحة في .

تحالف دعم الشرعية في : نعتمد الصبر التكتيكي وندعم جهود .

تحالف دعم الشرعية في : استهداف شبكة للطائرات بدون طيار وخبراء أجانب.


p_1228g9fcs1.jpg

p_1228bsl6t2.jpg


p_1228ohkob3.jpg

p_1228lb49f4.jpg
 
تصدت قوات ألوية العمالقة لهجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي عصر اليوم في ثامن ايام شهر رمضان المبارك على مديرية حيس بمحافظة الحديدة . وأفادت مصادر عسكرية ميدانية بأن المليشيات شنت هجوماً عنيفاً على مواقع العمالقة شمالي مديرية حيس عصر اليوم واستمر لأكثر من ساعتين ، واستخدمت خلاله مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية ، وأدى ذلك إلى إصابة جنديين من قوات ألوية العمالقة .
استشهد جندي من قوات ألوية العمالقة خلال كسر هجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي على مواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة . مصادر عسكرية ميدانية في التحيتا أفادت عن قيام مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي بشن هجوم مسلح عنيف على مواقع العمالقة في مديرية التحيتا ، أدى ذلك إلى إندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات العمالقة والمجاميع الحوثية .
 
تحالف دعم الشرعية في : الجيش اليمني يواصل التقدم في مختلف الجبهات.

تحالف دعم الشرعية في : نواصل تدمير الصواريخ البالستية التابعة لميليشيا الحوثي.

تحالف دعم الشرعية في : لا توجد أي محاولات تسلل حوثية وحدود آمنة.



p_1228dxlf11.jpg


p_12280ecpg2.jpg

p_12284bqhd3.jpg


عدد الصواريخ البالستية التي تم اطلاقها في اتجاه المملكة 226 صاروخ .. من الفترة 26 مارس 2015 - 13 مايو 2019
 
الحرب في اليمن
معركة الضالع #قعطبة
الموقف والسيطرة على الارض في قعطبة بمحافظة الضالع وانباء عن تقدم للقوات الحوثية تجاه منطقة حبيل السلامة وسناح شمال مبنى المحافظة والحوثيين قبل قليل يطلقون صواريخ بالستية على منطقةالوبح جنوب مبنى المحافظة

الضالع قعطبة  13-5-19.png
 
يجتمع مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن بالأطراف اليمنية في عمان يوم الثلاثاء 14 مايو 2019، لمناقشة تنفيذ البنود الاقتصادية لاتفاق الحديدة، والذي أُبرم في السويد في ديسمبر عام 2018.

هذا وستشمل القضايا التي ستتم مناقشتها إدارة الإيرادات من موانئ الحديدة ورأس عيسى والصليف واستخدامها لدفع رواتب القطاع العام في محافظة الحديدة وفي جميع أنحاء البلاد
.

ويحث المبعوث الخاص الطرفين على المشاركة بشكل بنّاء وبحسن نية فيما يتعلق بالاتفاق على طرق تنفيذ تلك البنود، بما يحقق صالح المواطنين في الحديدة وفي اليمن بأسره.

ويعرب المبعوث الخاص أيضا عن امتنانه لحكومة الأردن لدعمها لهذا الاجتماع الهام.



عمان، 13 مايو 2019.
 
حسب الاخبار الان 7 طائرات مسيرة اخترقت العمق السعودي واستهدفت منشات حيوية كبرى
 
عودة
أعلى