تدمير معدات عسكرية حوثية بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي

نفذت مقاتلات التحالف العربي خلال ال12 الساعة الماضية خمس غارات جوية استهدفت تجمعات واليات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في مزارع الجر التابعة لمديرية عبس محافظة حجة.

واكد مصدر عسكري تدمير عربتين عسكريتين تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية وسقوط قتلى وجرحى حوثيين نتيجة للغارات .
وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت اجزاء واسعة الاسبوع قبل الماضي في منطقة بني حسن التابعة لمديرية عبس محافظة حجة شمال غرب اليمن


المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة - اليمن
 



العميد مجلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمأرب يحمل مليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن جريمة سعوان التي راح ضحيتها 13 قتيلاً وأكثر من 100 مصاباً بينهم أطفال والتي كان سببها انفجار احدى مخازن الاسلحة المخزنة وورشة صناعة المتفجرات الذي اقامته المليشيا في الحي السكني بالمنطقة.

ناطق الجيش: أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير عدد من المواقع والجبال الاستراتيجية في جبهات صعدة والضالع وإب كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران..والدفاعات الجوية في جبهة نهم تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة تابعة للمليشيا الحوثية.

العميد مجلي يؤكد أن الجيش الوطني لا يزال ملتزماً بالهدنة في مدينة وفقاً لتوجيهات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وهو على اهبة الاستعداد لاستكمال التحرير والحسم العسكري لطرد المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيا من المدينة.

ناطق القوات المسلحة العميد مجلي: عدد الخروقات الحوثية التي تم رصدها في جبهة بلغت (2517) خرقاً منذ بدء سريان الهدنة في 18 ديسمبر من العام الماضي إلى يومنا هذا، والتي أسفرت عن استشهاد 119 مدنيا من المواطنين وجرح 685 آخرين أغلبهم من النساء والأطفال.

 
عــــــــاجل : المجلس الانتقالي الجنوبي يخرج عن صمته ويعلن رسمياً موقفه من انعقاد مجلس النواب في سيئون ودخول قوات سعودية الى المدينة ..شاهد ماذا قال؟؟الثلاثاء 9 ابريل 2019 الساعة 19:15

09-04-19-405583279.jpg

أعلن الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، موقفه من انعقاد جلسة مجلس النواب في مدينة سيئون ، جنوب شرق اليمن.
وأبدى نائب رئيس المجلس، هاني بن بريك، رفض المجلس، لإنعقاد المجلس في سيئون، مبدياً ترحيبه في الوقت ذلك بدخول قوات سعودية إلى المدينة لحماية عقد البرلمان أولى جلساته .
وقال بن بريك في تغريدة على تويتر،بحسب ما رصدها المشهد اليمني “نرحب بكل قوة سعودية أو إماراتية أو لدول التحالف على أرضنا فهم شركاؤنا في محاربة المشروع الفارسي”.
وتابع بالقول ” ولانرحب ببرلمان الزور والكذب”، مختتماً بهاشتاق (لا لعقد برلمان اليمن في الجنوب).
وكان مصدر برلماني أكد في تصريحات صحفية، استحالة انعقاد مجلس النواب في عدن بسبب تعنت القوات الموالية للإمارات ورفضها عقد المجلس وعلى رأس تلك القوات “الانتقالي الجنوبي”.

نرجوا من الأخوه الجنوبيين المؤيدين للإنفصال عدم الشوشرة على مشروع التحالف العربي في اليمن ﻷن الحوثي لازال في أطراف الضالع ..إنعقاد البرلمان سوف يصاحبه تواجد الرئيس هادي في سيئون ونتمنى أن يعقبه قرارات مفصلية مثل قرار المشير حفتر في ليبيا .
ياليت يسيرون عليه ويدقون خشمه ، مثل هالتصاريح ممكن تحرض بعض المقاتلين ضد قواتنا هناك
 
??مصدر عسكري: الطائرة التي تم اسقاطها في سيؤون حربية مقاتلة!!
تم اسقاطها من قبل بطاريات باتريوت.
FB_IMG_1554969415105.jpg
 
اشك أن تكون الطائرة حوثية
المسافة بعيدة عن مناطقهم والحطام لايبدو من تلك الأنواع المعتادة لديهم
166796
166797

166798
 
اشك أن تكون الطائرة حوثية
المسافة بعيدة عن مناطقهم والحطام لايبدو من تلك الأنواع المعتادة لديهم
مشاهدة المرفق 166796مشاهدة المرفق 166797
مشاهدة المرفق 166798
اما امريكيه او في بعض الصفحات تتكلم عن طائرات حربيه تم تحويلها الى طائره من غير طيار طيب حجمها كبير المفروض ترصدها طائررات الدوريه وتسقطها
اذا ماخذنا بعين الاعتبار تهديد بن بريك
 
صورة الشخص مع الحطام يبدو أنه عماني وليس لها أي علاقة بالاسقاط
شبوة حضرموت المهره لبس العمامه عندهم قريب للعمامه العمانية الطائرة سقطت في مدينة سيئون خبر اكيد
 
الطائرة كبيرة وب٤ عجلات تم تدميرها من قبل الباتريوت الى الان لا احد يعرف ماهي



صورة من الحطام وتبدو جملة باللغة الصينية !?
166884
 
عودة
أعلى