قبل قليل استسلام مجاميع في ا واخرى في
وسلموا انفسهم مباشرة بعد تفجير الدبابة التي فجرها الشهيد هاشم


* نقلاً عن اخبارية عدن
 
سكان:مقتل تسعة أفراد من عائلة واحدة في ضربة جوية قرب صنعاء
Sat Apr 4, 2015 9:14am GMT
صنعاء (رويترز) - قال سكان يوم السبت إن غارة جوية على قرية قرب العاصمة اليمنية صنعاء أسفرت عن مقتل تسعة أفراد من عائلة واحدة في هجوم على ما يبدو نفذه تحالف تقوده السعودية ضد المقاتلين الحوثيين.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خمسة أشخاص آخرين أصيبوا ولا يزال بعض المواطنين تحت الأنقاض.

وتستهدف العملية التي تنفذها السعودية ودول سنية أخرى دحر الحوثيين المتحالفين مع إيران والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح والحيلولة دون سيطرتهم على اليمن بالكامل وإعادة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى السلطة.

وقال سكان قرب قرية عكاش القريبة من معسكر للقوات الجوية على جبل النبي شعيب إن الغارة الجوية نفذت مساء الجمعة وقتل فيها تسعة أشخاص.

وقالت سبأ إن رجلين وامرأة وستة أطفال من عائلة واحدة قتلوا في الغارة. وعرضت الوكالة صورة على موقعها الالكتروني لجثث ثلاثة أطفال وعليها ورقة كتب عليها تاريخ الثالث من ابريل نيسان 2015. ولم يتسن لرويترز على الفور التحقق من الصورة.

ويعقد مجلس الأمن الدولي جلسة يوم السبت بعدما دعت روسيا لاجتماع لمناقشة اقتراح بوقف الغارات الجوية في اليمن لفترة لأغراض إنسانية.

وفر هادي من عدن الأسبوع الماضي في مواجهة هجوم الحوثيين الذين ما زالوا يتقدمون رغم الغارات الجوية التي بدأت بقيادة السعودية قبل تسعة أيام بهدف صدهم واعادة هادي الى السلطة
المصدر :

 
القبض على تاجر سلاح شمالي في شبوة يقوم بتهريب السلاح الى الحوثيين فقد حصلنا على صورة للشاحنة المقبوضة

CBzkCrDUoAA76Dk.jpg

CBzkCSqUIAAnvG3.jpg
 
بعد نهبها وتخزينها بصعدة..
الرئاسة اليمنية تكشف عدد دبابات ومصفحات "الحوثي"
الأحد - 16 جمادى الآخر 1436 - 05 أبريل 2015 - 10:52 صباحا ً
%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%AB%D9%8A%D9%8A%D9%86_8.jpg

الرياض

اعترف مختار الرحبي، السكرتير الصحفي لمكتب الرئاسة اليمنية، بنهب الحوثيين الكثير من أسلحة الدولة ومعسكراتها، مؤكدًا نقلهم 90 دبابة وعشرات المصفحات إلى صعدة، حيث يوجد فيها أكبر مخازن للأسلحة.

"الرحبي" تحدث عن أن التوسع الحوثي تم على مراحل، وكان هناك تواطؤ وخيانات في صفوف الجيش والأمن، وكذلك من بعض ضعفاء النفوس من المشايخ والأعيان الذين ساهموا وسهلوا للحوثيين دخول مناطقهم، وكذلك قيادات كبيرة في الجيش كانت مع الحوثي وسهلت لهم تحقيق انتصارات.

وأضاف: "لدينا مشكلة داخل مؤسسة الجيش تتمثل في أن جزءًا كبيرًا منها ما زال تابعًا ومواليًا للمخلوع ونجله، ولم يقوموا بصد الحوثيين بل دعموا الميليشيات بالسلاح والرجال، أما سقوط صنعاء فهو خيانة واضحة سيتم الكشف عن تفاصيلها في وقتٍ لاحق".

وشدد على أن الشعب اليمني ينظر لـ"عاصفة الحزم" على أنها المخلص الوحيد لهم من الميليشيات الحوثية الإجرامية وميليشيا المخلوع صالح، خصوصًا بعد سقوط الدولة بأيدي الانقلابيين والخارجين على الشرعية، وفقًا لـ"المدينة"، الأحد (5 أبريل 2015).

واختتم حديثه، قائلا: "الميليشيات والمخلوع لن يستسلموا ويقومون الآن بانتحار سياسي وسيخسرون الرهان، ولن يكون لهم مستقبل سياسي في اليمن، وسيقدمون للمحاكمات العادلة عن كل ما اقترفوه من جرائم".
 
خبر من اليمن: الجيش اليمني الموالي للحوثيين يتعمد قصف منارة أحد المساجد بالقلوعة لحثه المواطنين على المقاومة
 
"صقور خليفة" يعزون الشعب السعودي في "سليمان المالكي".. بطريقتهم
مقاتلة إماراتية "تهدي" الحوثيين قنابل تحمل اسم "شهيد حرس الحدود"
401574.jpg

فهد كاملي- سبق- جازان: زيّن اسم الشهيد العريف سليمان المالكي طائرات التحالف لعاصفة الحزم؛ إذ تم وضع اسمه على إحدى طائرات التحالف، التي استهدفت المليشيات الحوثية.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فإن الطائرات المقاتلة الإماراتية نفذت اليوم الجمعة ضربة جوية ناجحة ضد عدد من المواقع التي يسيطر عليها الحوثيون، حملت اسم الشهيد السعودي سليمان بن علي الحرازي المالكي، أول شهيد سعودي في عملية "عاصفة الحزم".

وقال قائد التشكيل الجوي للمقاتلات الإماراتية الذي نفذ الضربة الجوية ضمن عملية "عاصفة الحزم": تخصيص طلعة جوية ضد الحوثيين تحمل اسم الشهيد السعودي سليمان المالكي يأتي تعبيراً عن وقوفنا مع أشقائنا في القوات المسلحة السعودية، وبالأخص القوات الجوية، ومع قيادة وحكومة وشعب السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومشاركتها الفاعلة في التحالف الدولي ضد الانقلابيين والمليشيا الحوثية.

وقدم قائد التشكيل العزاء والمواساة إلى السعودية حكومة وشعباً، وإلى أسرة الشهيد سليمان بن علي الحرازي المالكي، داعياً الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. مجدداً المضي قدماً في محاربة هذه المليشيا الانقلابية.

وأكد أن الفقيد كان يؤدي واجباً وطنياً، ويُعد مثالاً مشرفاً للرجال الذين نذروا أنفسهم فداء ودفاعاً عن تراب وطنه الطاهر بكل إخلاص وتفان.

وعبَّر عن فخره وأفراد قوة الإمارات في السعودية بتنفيذ أوامر قيادتنا الحكيمة، وتلبية نداء الوطن بالوقوف إلى جانب الشقيقة السعودية.



ماهي غريبة ع [ عيال زايد ] ،
اول م اعلنا الحرب كانوا هم اول من شارك
ب 30 مقاتله
و اسأل الله ان يعيننا ان نرد لهم الجميل

456840233.jpg



B0kQNGsCUAAhj2R.jpg
 
هههه رهيب المقطع اللي رمى القنبله على الهمر
بس عسى ماصار فيه شي اللي رمى القنبله
 
فيديو باليوتيوب هل هو صحيح و متى ؟




يا ويل قلبي كلها توها كرت بلزقاتها وبدون لوحات
اذا صدق هذا المقطع انه في السعودية فأكيد ومليون بالمية انه ذاهب كدعم لأخواننا باليمن لأنه مستحيل عندنا تمشي السيارات بدون لوحات حتى لو كانت تابعه للجيش او اي مسؤول او قطاع
 
يا ويل قلبي كلها توها كرت بلزقاتها وبدون لوحات
اذا صدق هذا المقطع انه في السعودية فأكيد ومليون بالمية انه ذاهب كدعم لأخواننا باليمن لأنه مستحيل عندنا تمشي السيارات بدون لوحات حتى لو كانت تابعه للجيش او اي مسؤول او قطاع
الطائره روسيه
 
تصريح السيسي جاءء بوقته حيث ان هناك حرب اشاعات بشبكة التواصل الاجتماعي عن مشاركه مصر
 
في تدخل بري قادم بعد هذا الحديث لانه بعد اجتماع الرئيس السيسي بالمجلس العسكري و مجلس الدفاع الوطني
 
قالت في بيان: موسم استضافة مسلحي سلطة الانقلاب انتهى بمدينتنا
قبائل مدينة إب تعلن الانتفاضة المسلحة ضدّ الحوثيين وتدعم "هادي
 
عودة
أعلى