ولعت بين الحوثيين في جبهة حرض بسبب نفاذ الذخيرة و إنسحاب الكثير بينهم
 
أكد الجيش الوطني أن قوات الشرعية باتت على مشارف ميناء الحديدة ولم يعد يفصلها عنه سوى نحو 5 كيلومترات، مضيفًا أن العشرات من عناصر الميليشيات سلموا أنفسهم وألقوا أسلحتهم
 
ألوية العمالقة تستهدف تجمع لمليشيات الحوثي بصاروخ حراري بالحديدة

p_10409oa0u1.jpg

p_1040btux62.jpg

p_1040um27l3.jpg


 
صور للابطال في للقوات المشتركة اليمنية وعدد من القوات الإماراتية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية في الخطوط الامامية لجبهة الحديدة .
DrTKludWoAA5G1Y.jpg

DrTKmNmX0AA7yfF.jpg

DrTKmzmWoAALYZ6.jpg
 
إستمرار الإشتباكات شرق الخمسين وتطاير كثيف للرصاص والشظايا وسط الأحياء السكنية بحي 7 يوليو وشارع صدام فيما يواصل الطيران قصفه أطراف المدينة وضرب مكثف لمدفعية الحوثي ومضادات الطيران.

وقال مصدر طبي أن شاب في حي الزهور بشارع صدام توفي جراء إختراق رصاصة راجع جسده كما أصيب طفلين بجولة الحفرة براجع الرصاص.

هام : مدخل الحديدة "خط الشام" مفتوح أمام المسافرين والدخول والخروج عبره إلى صنعاء وغيرها من المحافظات ، وكان الحوثيين قد أغلقوه لساعات مساء أمس الأول وأعيد فتحه ، ويمنع حالياً الحوثيين خروج أي مواد غذائية من المدينة.

: الحوثيين يقتحمون مستشفى 22 مايو وسكن الأطباء ويعتلون الأسطح وحالة هلع ورعب في أوساط المرضى والدكاترة والممرضين منهم أجانب من جنسيات هندية وباكستانية ومصريين وبنجلادش خوفاً من إستهدافهم وإستخدام الحوثيين لهم دروع بشرية ويناشدون المنظمات الدولية التدخل السريع لإخراج المسلحين وحماية المدنيين داخل المستشفى ومنهم مرضى في أقسام الرقود والعناية المركزة.

: ‏بعد إقتحامهم مستشفى 22 مايو الحوثيين يقتحمون عدد كبير من المنازل في7 يوليو والمطلة على شارع الخمسين وإعتلاء أسطحها وإطلاق النيران من داخلها وحالة هلع وخوف أوساط السكان.

 
قوات الجيش الوطني تحرر جبل المنظر الاستراتيجي وجبل ذيبان ومنطقة معشر، وتسيطر نارياً على سوق الخزجة وسط مديرية حيفان، جنوبي محافظة تعز.

قوات الجيش الوطني تحرر مطاحن البحر الأحمر، وتحاصر عشرات القناصة من مليشيا الحوثي في أسطح المباني بمدينة الصالح ومدينة العيسي وفي الشركة اليمنية للمنتجات الغذائية، وتواصل التقدم من عدة محاور لاستكمال تحرير مدينة الحديدة.

قوات الجيش الوطني تواصل التقدم في مدينة دمت، واحتدام المعارك العنيفة بمحيط مديرية جبن بمحافظة الضالع


DrQgyJUXgAczbrf.jpg

 
الحرب في اليمن
محافظتي البيضاء والضالع

الموقف والسيطرة على الارض في محافظتي البيضاء والضالع بعد اشتباكات يوم امس في الملاجم ودمت

البيضاء والضالع.png
 
قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي لدعم الشرعية تتمكن اليوم الثلاثاء، من تحرير مواقع جديدة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، في إطار العملية العسكرية الواسعة لاستكمال تحرير الملاجم من مليشيات الحوثي الانقلابية.

قائد اللواء ١٩ مشاة العميد الركن علي الكليبي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة:قوات الجيش الوطني في جبهة الملاجم تمكنت من تحرير منطقة مجزعة (غربي سلسلة جبال الدير الاستراتيجية)بما فيها معسكر مجزعة الذي استحدثته مليشيات الحوثي مؤخراً، وصولاً إلى تحرير منطقة فرع باحوات .
 
عودة
أعلى