انا معك بان الدول الغربية لايهمهم الا مصالحهم ولا يرغبون ان تخرج دوله قويه في المنطقه ويجب ان لانبرز انفسنا باننا قوة لاتقهر حتى لانصبح عرضة للابتزازات الدنئة من الدول الغربية و القيادة السعوديه لن تترك الحوثي ومن معه على حدودنا مهما كلف الامر خصوصا انهم مليشيا ولن نرضي الا بدوله تتحكم في القبيلة وليست القبيلة من يتحكم بها فالسلاح الثقيل موجود مع كل من هب ودب باليمن وهذا مالا نرضاه وسوف ولن نرضى الا بتطبيق قرارات الامم المتحده وخوصا القرار 2216 والذي ينص على تسليم السلاح الثقيل وتسليم المدن للشرعيه وحل المليشيات بعدها نستطيع ترويض من نرغب ترويضه و بقية الامور ستنحل ولن تنتهي هذه الحرب بشيء لايرضينا ابدا والحوثي حاليا هو المتعنت بعدم ايقاف الحرب وبشروطه التي لن تنهي الحرب بل سوف تنهيه في نهاية المطاف وهانحن نضيق الخناق على كل المدن التي يسيطر عليها حتى لو لم نقتحمها لان اقتحامها قد يسبب لنا مشاكل كبيره مع الهيئات الدولية التي تتهمنا زورا وبهتانا في كل محفل..
قرار مجلس الأمن وليس الرمم المتحدة ضدك
 
.

تحتاج أساليب وخطط عسكرية خلاقة غير تقليدية فيها جرأة أكبر, وقوات أكبر, وتنوع أكبر في أنواع الأسلحة المستخدمة, وتهدف للحسم العسكري, مع وجود جدول زمني محدد, وخطط بديلة للتأقلم مع متغيرات ساحة المعركة.


.
 
الحرب في اليمن
محافظة الضالع - مريس

تجدد الاشتباكات بين قوات الشرعية وقوات الحوثيين في جبهة مريس شمال الضالع

الضالع 4-11-18.png
 
DrOZVBXXcAQAGjD.jpeg

اللهم لا شماته ... أصغر حمار يعلم أن القوات المشتركة سوف تطوق المدينة ثم تعود لاحقا لتطهيرها .. لكن الحمار الحوثي أغبى من أقرانه .
 
الحكاية ليست تتوقع أو لاتتوقع ..

الموضوع بكل بساطة وإختصار إلحس السماء أقرب لك من إن الغرب يسمح لك بنصر صريح زي عين الشمس في اليمن ..
والسبب أنه لو فعلت ذلك فستنتقل أنت ومن ورائك كل المنطقة إلى مستوى آخر غير مسبوق ويعتبر من المحرمات والموبقات لدى الغرب والقوى العظمى والصهاينة من خلفهم ..
وهو التعامل بِنِديّه وفرض الأجندة والمصالح والأمر الواقع بمنطق القوة ..
وقد تسوء الأمور أكثر لو تمكنت من إكتشاف نفسك وقدراتك في محيطك وفكرت تخرج من تحت العبائة المعتادة (معسكر الغرب أو الشرق) ..


كل هذا وتحت يدك دماء الإقتصاد العالمي والكثير من الثروات الأخرى والطاقات الشابّة وموقعك الإستراتيجي ووجود أقوى حضارة ثقافية وروحية تحت سلطتك ..

لذلك عندي قناعة تامة كما قلت سابقاً لو انطبقت السماء على الأرض لن يحدث ذلك الحسم العسكري الذي نتمناه جميعاً ..

نسأل الله أن يحفظنا وبلادنا وجميع المسلمين ..


الحكايه هي ان القيادة تقول طز بالغرب وتحركات بريطانيا الان اكبر دليل على انهم سيحاولن اعاقتك بأي شكل
 
قوات الجيش الوطني تحرز، اليوم الإثنين، تقدماً جديداً في جبهة مريس ودمت غرب محافظة الضالع وسط تقهقر كبير للمليشيات واندحارها وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وحدات من الجيش الوطني تمكنت صباح اليوم من تحرير جبل ناصة الاستراتيجي والمعصر وقرية رمة وجبل التهامي المطل على منطقة نجد قرين، وقرى بيت اليزيدي والعرفاف على بعد خمسة كيلو جنوب مدينة دمت.


DrPSRTuXQAIvjsk.jpg

DrPSoGxX0AAoNWX.jpg
 
قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تحرر ، اليوم الاثنين، عدد من المواقع الاستراتيجية والقرى في مديرية حرض شمالي محافظة حجة، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

قوات الجيش الوطني استكملت اليوم تحرير "مثلث عاهم" ودخلت مديرية حرض بعد أن حررت قرى مورية والتنابكة، والمشايبة، والقوابعة، والسوالمة وعدد من المواقع الاستراتيجية.

 
تعرض الحوثيون اليوم لمجزرة في مريس. ضربة خاطفة للجيش الوطني أفقدتهم التوازن وسقطت أغلب مواقع تمركز الحوثيين رغم صعوبة التضاريس

28 موقعا مهما بيد الجيش الوطني اليوم تمهد الطريق للسيطرة على مدينة وفي الصورة أهم نقطة للحوثيين جنوب دمت يرتفع عليها العلم الوطني بعد تحريرها

الجيش الوطني يسيطر على ويصل مشارف دمت الجنوبية


الإشتباكات الآن داخل مدينة

p_10392jqfv1.jpg

p_1039udzjk2.jpg

DrPjiVwWsAcb5Zk.jpg
 
عودة
أعلى