مجموعة الامن الخاصـة اثنـاء تفتيش احد السفن التجاريه في
1f1f8-1f1e6.png
1f1fe-1f1ea.png


Dqb12PqXcAAOx7H.jpg
 
الدفاع المدني السعودي يشارك في توزيع الإغاثة على القرى المتضررة من إعصار بمحافظة في

DqbhgVAWoAAaUHd.jpg
 
.. مصرع عدد من بغارة لمقاتلات التحالف استهدفت طقما للمليشيا في مديرية ، ما ادى الى تدميره ومصرع المسلحين الذين كانوا عليه .

مصرع القيادات الميدانية الحوثية ( عبدالواحد الباردة ، وليد الكبسي ، محمد هزاع مجيديع ) في مواجهات مع القوات المسلحة غربي مدينة الحديدة.
 
مليشيات الحوثي تستخدم أسلوب داعش في تفجير المؤسسات المدنية

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

نشرت مليشيات الحوثي قبل أيام مقطع فيديو لتفجير مبنى بعبوات ناسفة في الكيلو 10 القريب من كيلو 16 بمديرية الحالي ، وادّعت قناة المسيرة انه تم تفجير عبوات ناسفة في تجمعات لقوات العمالقة .

وحدة الرصد في قوات ألوية العمالقة تكشف حقيقة الفيديو الذي نشره الحوثيون بمقطع أظهر فيه عدم وجود مقاتلي ألوية العمالقة في المكان المُستهدف ، حيث إستخدمت المليشيات الحوثية مدرعة عسكرية مفخخة لتفجير مبنى ثلاجة المخلافي المركزية للتبريد الواقعةعلى خط كيلو 16 بمديرية الحالي .
أسلوب الحوثيون بتفجير المؤسسات المدنية بالسيارات المفخخة إستخدمته داعش سابقاً لإستهداف المدن المحررة ، وهنا نتسائل أين دور المنظمات الأممية والحقوقية في إدانة هذه المليشيات الإجرامية التي تمارس الإرهاب على المدنيين .


p_10291bv1x1.jpg

p_1029rwc7x2.jpg

p_10298lop73.jpg

الحمد لله طلعت العملية فشوش ..:LOL:

 
اللواء محمود الصبيحي منذ اعتقاله قبل قرابة ٤سنوات هاو اليوم يطل في اول ظهور له مع أحد الصحفيين متعددي الشرائح وبعد الوساطة الذي تقدمت بها سلطنة عمان يتبقى الافراج عنه وعن بقية رفاقه. وتحريرهم من سجون المليشيات الحوثيه الارهابيه .
Dqb4kOVXgAEZzIs.jpg
 
لفرض الأمن في المناطق المحررة واستكمال تحرير مناطق غرب تعز

ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة الى الوزعية


المركز الإعلامي لألوية العمالقة.
الخميس، 25/ أكتوبر/ 2018م.

دفعت قوات ألوية العمالقة صباح اليوم وبتوجيه من القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد "عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي" بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى جبهتي البرح والكدحة في الوازعية غرب محافظة تعز .
حيث تم تعزيز القوات المرابطة من ألوية العمالقة في جبهتي البرح والكدحة بالوازعية بقوات مجهزة بالعدة والعتاد.
وستعمل القوات على تثبيت الأمن في المناطق المحررة، والتصدي لعناصر التهريب وكل من تسول له نفسه على زعزعة الأمن والاستقرار في المناطق التي تم تحريرها من مليشيات الحوثي مؤخرا

وتأتي هذه التعزيزات تزامنا مع إستعداد كبير لألوية العمالقة لمعركة حاسمة في المناطق الواقعة غرب محافظة تعز لتحريرها من ميليشيات الحوثي .


 
القيادي في المليشيا محمد علي الحوثي يزور منطقة سنحان مسقط رأس علي صالح، دعونا من هذا الأمر، ركزوا في الصورة كم عدد الأطفال الذين فيها؟! وهكذا دائما من أجل لو وقعت غارة يجمعوا جثث هؤلاء الأطفال وقالوا: تستهدف مدرسة أو حافلة أو حديقة. هكذا يستخدمون الأطفال دروعا بشرية .

DqWwFUsXgAAE5C-.jpg
 
مقتل امرأة وطفل في قصف للانقلابيين الحوثيين على تجمعات سكانية في مديرية حيران شمال غرب
 
قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة يزور ، اليوم، معسكر الاستقبال بمحور صعدة، للاطلاع على أوضاع المعسكر ومستوى الجاهزية القتالية والتدريبات التي يتلقاها المجندين ويشيد بجهود قيادة معسكر الاستقبال في سبيل تدريب وتأهيل أبطال الجيش الوطني، ورفد جبهات المحافظة. >

DqhPZbzXQAApQ-g.jpg

DqhPqKjWoAIa-we.jpg

 
عودة
أعلى