| | قصف بحري على تجمع لمليشيات الحوثي في خور مكسر وجزيرة قرب ميناء المعلا بعدن جنوب .
 
المتحدث باسم جماعة في : مستعدون للدخول في نقاشات مباشرة لإزالة المخاوف بشأن مضيق


باب المندب قبل عاصفة الحزم محمي من امريكا وفرنسا والبحريات الدولية لانه مضيق عالمي وليس عربي فقط خلهم يسلمون سلاحهم ويرجعون لجحورهم بعدها يناقشون
 
لأن بعض الإخوة لا يعرفون فالعداء الروسي لمواقف المملكة متأصله جذوره لما هو أبعد من موضوع النفط وأسعاره

المملكة دعمت المجاهدين الأفغان في طرد احتلال الاتحاد السوفيتي والتي كانت تبعاته استنزاف وتكفكك هذا الاتحاد

بعد ذلك انتقلت فئة من المجاهدين العرب بقيادة السعودي خطاب لطاجستان ثم للشيشان واستقرت فيها وأذاقت الجيش

الروسي أصناف العمليات والعذاب في حرب عصابات استغرقت عشرة سنوات بعد استشهاد خطاب تولى السعودي أبو الوليد

قيادة المجاهدين هناك وهو الذي نقل مسرح العمليات لداخل العمق الروسي ، واستشهد بعد سنتين كذلك ، لذلك روسيا تتهم

المملكة أنها كانت توفر الدعم للمجاهدين الشيشان وأنها سبب في تلك الحرب التي كلفت الجيش الروسي أضعاف ما تكلفته

في الحرب الأفغانية من القتلى ، العداء وتعطيل المصالح والمواقف ليس وليد اليوم ولن ينتهي في الغد لأنه عداء وثأر قديم ..
 
CBw6BSrVEAA4aoa.jpg
 
بالصور..قبائل محافظة إب باليمن تعلن تأييدها لعاصفة الحزم والرئيس هادى

أعلن عدد من قبائل محافظة إب اليمنية، اليوم السبت، تأييدها لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادى، وعملية "عاصفة الحزم"، التى تقودها المملكة العربية السعودية ضد جماعة أنصار الله الحوثى. وأعلنت القبائل فى بيان حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، من انتهاء ما أسمته بـ"موسم الضيافة" لمسلحى الحوثى فى محافظة إب، محذرة من أن أى تواجد لها أو أى نقاط عسكرية تابعة لميلشيات الحوثى. وحذرت القبائل، جميع أبناء المحافظة من أى تعامل مع جماعة أنصار الله الحوثى الحوثيين، مهددة بالتصدى إلى إمداد للحوثيين عبر أراضى محافظة "إب".

420154191312.jpg


420154191313.jpg


420154191311.jpg

 
‏صحيفة إيرانية: طائرات #عاصفة_الحزم تستخدم أسلحة مصنوعة في #إسرائيل !

وإذا أتتك مذمتي من ناقص...
 
اصوات الانفجارات في عدن نتيجة عدوان قوات ومليشيات الحوثي وعفاش
 
معظمها تشكّلت لمواجهة "داعش"
ميليشيات عراقية مدعومة إيرانيًّا تعلن استعدادها للقتال بجانب الحوثي
الجمعة - 14 جمادى الآخر 1436 - 03 أبريل 2015 - 08:38 مساءً
lgda.jpg

الرياض

أعلنت مليشيات شيعية عراقية -مدعومة من إيران- استعدادها لمساندة متمردي جماعة الحوثي في اليمن، والقتال، إلى جانبهم في مواجهة عمليات عاصفة الحزم، التي تقودها المملكة.

ومن المليشيات التي أعلنت استعدادها لمساندة الحوثيين: كتائب حزب الله في العراق، ومنظمة بدر، وعصائب أهل الحق، وحركة النجباء، وسرايا الخراساني، وكتائب الإمام علي، وكتائب سيد الشهداء، وحركة العراق الإسلامية، بحسب "الجزيرة نت".

وتشكلت أغلب هذه الفصائل، بعد سيطرة تنظيم "داعش" على عدة مناطق شمالي العراق وغربه، في العاشر من يونيو الماضي، كما أن عديدًا منها، يتهم بارتكاب جرائم طائفية، شملت قتل المدنيين وحرق المنازل والمدارس والمساجد.

ونقلت الجزيرة -عن مصادر صحفية- أن الفصائل الشيعية في العراق، سبق أن قدمت -على مدى الأشهر الأخيرة- دعمًا عسكريًّا للحوثيين.

وبحسب هذه المصادر، فقد تمّ تدريب مئات من الحوثيين في معسكرات سرية في العراق، ومنحهم تسهيلات لافتتاح مكاتب في عديد من مدن البلاد.

وأبدى الناطق الرسمي باسم مليشيا "كتائب سيد الشهداء" فالح حسن، استعداد الفصائل الشيعية لتقديم كل الدعم للحوثيين في اليمن، إذا ما طلب منها ذلك، متوقعًا إرسال مستشارين عسكريين إلى اليمن، لمساعدة الحوثيين في التصدي للمشاركين في عملية عاصفة الحزم.

من جهته، أكد القيادي في مليشيا "عصائب أهل الحق"، رئيس كتلة "صادقون" بالبرلمان حسن سالم، "وقوف جميع فصائل المقاومة الإسلامية في خندق واحد مع الحوثيين" مبينًا أن هذا التأييد، سيتضمن كل ما تقدر عليه هذه الفصائل من مقاتلين ودعم لوجستي وتسليحي.

لكن المتحدث العسكري باسم الحشد الشعبي "كريم النوري"، استبعد توجه "فصائل المقاومة إلى دعم الحوثيين في اليمن، لأن العراق يخوض حربًا صعبة مع الإرهاب، وهو ليس بحاجة إلى فتح جبهة أخرى في اليمن". مشيرًا إلى أن معظم الفصائل الشيعية العراقية، تقاتل بأمر المرجعية، ولا يوجد –الآن- أي قرار بخوض حرب في اليمن.

وكانت الحكومة العراقية قد دعت الأطراف اليمنية للحوار، ورفضت عمليات عاصفة الحزم، التي تهدف لإجهاض الانقلاب الحوثي، واستعادة الشرعية.
لا كذا انا زعلت صراحة, لازم نوفر تغطية جوية لهؤلاء الكلاب للهجوم على داعش ونساعدهم للقضاء على الجهة الوحيدة التي تبعثهم الى جهنم زُمَرا
 
تشيع الطفل انس 12 عام الذي اصيب بقذيفة هاون وهو بمنزله بالمعلا- عدن 4 4 2015م

 
قيادي من يدوس علم اليمن ويرتاح بقصر الرئيس
CBw5_AGUkAAadUD.jpg


 
نائب الرئيس اليمني السابق ينشق.. ويهرب إلى سلطنة عمان
ذكر مركز "المزماة" الإماراتي للدراسات في تقرير له، نقلًا عن مصدر مقرب من أحمد عبيد بن دغر، نائب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام، قوله إن "بن دغر" انشق عن الرئيس اليمني السابق، وهرب إلى سلطنة عمان.
وأشار المصدر - الذي فضل عدم الكشف عن اسمه - إلى أن القيادي المؤتمري وصل إلى سلطنة عمان، أمس، عبر منفذ "صرفيت" في محافظة المهرة (شرقي اليمن). بحسب ما ذكر التقرير.
وكشف المصدر، عن أن انشقاق "بن دغر" عن "صالح" جاء بسبب تحالفه مع الحوثيين في الانقلاب على الشرعية، والقيام باجتياح الجنوب مؤخرًا.
وكان "بن دغر"، وصل خلال اليومين الماضيين إلى مسقط رأسه في محافظة حضرموت لتوديع أهله، قبل أن يغادرها إلى المهرة ومن ثم إلى سلطنة عمان، بحسب المصدر ذاته.

 
قيادي من يدوس علم اليمن ويرتاح بقصر الرئيس
CBw5_AGUkAAadUD.jpg
سيماهم على وجوههم ...
احسست بالقرف عندما نظرت له ولهيئتة ...
 
‏صحيفة إيرانية: طائرات #عاصفة_الحزم تستخدم أسلحة مصنوعة في #إسرائيل !

وإذا أتتك مذمتي من ناقص...



بدل تلفيق الاكاذيب التي لا تسمن ولا تغني من جوع


على الصحيفة الايرانية ان تتذكر فضيحة إيران كونترا
التي كانت اسرائيل طرف فيها والتي لا يمكن تغطيتها وتبحث عن تبرير لها





 
11130300_10153299562519893_1049134302804785429_n.png
 
عودة
أعلى