بعد عملية عسكرية سريعة ألوية العمالقة تقترب من مصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر في مدينة الحديدة.


(قدم قدم قدم .)

p_981jevbp1.jpg

p_981ckd7m2.jpg

p_9818mzag3.jpg

p_981zet974.jpg

p_981ihkrh5.jpg

p_9815xcs26.jpg

p_981zznnk1.jpg



 
ما يقوم به التحالف في اليمن عمل جبار

فعندما تدخل التحالف في اليمن عام 2015 م كانت الدولة اليمنية ومؤسساتها في حالة انهيار تام

واليوم التحالف حرر مناطق عديدة وأعاد تنظيم وبناء مؤسسات الدولة في تلك المناطق

فلا يوجد تحالف عسكري قام بما قام به التحالف العربي في اليمن فأن تجمع بين العمل العسكري وبناء الدولة والعمليات الإغاثية أمر ليس بالهين



 
محمدالعرب
ينقل لكم يومياً عبر سكاي عربي زحف التحالف في أخطر وأهم معقل لميليشيا ايران الحوثية باليمن. هنا صعده وطرد الحوثي وحزب اللات اللبناني من مغاراتها تدريجياً.

 
ألوية العمالقة معنويات كبيرة تنتج إقداما كبيرا باتجاه كيلو (16) لخوض المعركة الفاصلة في تحرير الحديدة .

المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

تقدمت ألوية العمالقة باتجاه كيلو (16) متجاوزة مكائد مليشيات الحوثي التي وضعها في طريق مقاتلي ألوية العمالقة بعد أن عجزت عن المواجهة.

وسيطرت ألوية العمالقة على العديد من القرئ والوديان والمزارع المتواجدة بالقرب من كيلو (16) حيث تخوض في هذه الساعات معاركا شرسة ضد مليشيات الحوثي المدعومة من 'طهران' بالقرب من كيلو (16) بعد أن أصبحت على مقربة كبيرة من مصنع 'نانا' وصوامع 'مطاحن البحر الأحمر' يوم أمس.
طيران دول التحالف العربي استمر في تحليقه في سماء الحديدة مواصلا استهدافه لأوكار مليشيات الحوثي بغارات ناجحة.
وتتزايد معنويات مقاتلي ألوية العمالقة في التقدم وانجاح العملية لإحراز النصر في السيطرة على كيلو (16) والذي سيفصل المناطق الواقعة تحت سيطرت مليشيات الحوثي إلى قسمين جنوبي وشمالي للحديدة، مسببة شلل لحركة مليشيات الحوثي في مناطق القسم الجنوبي .


 
مصرع القيادي الحوثي القنديل عدي عبدالعظيم عبدالله الزهيري المدعو ابو يحيى مشرف أحد المجموعات الحوثية لقى مصرعه مع العشرات من المليشيات الحوثية الانقلابية على أيدي القوات المشتركة اليمنية وقوات التحالف في معارك والتقدم نحو كيلو 16 بمدينة الحديدة .


DmngAuaXsAAU8Gi.jpg
 
قوات الجيش الوطني تواصل التقدم باتجاه كيلو (16) الذي يربط العاصمة بمدينة الحديدة، بعد أن تمكنت خلال الساعات الماضية من تحرير مساحات واسعة تقدر بنحو 12 كم، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة وسط انهيار كبير وخسائر فادحة في صفوف مليشيات الإنقلاب.
 
التشكيل البحري التابع للمنطقة العسكرية الخامسة يسيطر على زورق حوثي مفخخ متحكم به عن بعد.


Dmg8EbGXcAEF5NI.jpg

Dmg8Ey6XgAEOnto.jpg

 
قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، تمكنت اليوم من تحرير ثلاث قرى كانت تتحصن فيها المليشيات شرقي مديرية حيران كما تمكنت من تحرير عزلة "بني حسن" التابعة لمديرية عبس بالكامل، إضافة إلى التقدم شمالاً باتجاه "مثلث عاهم" وقطع أهم خطوط إمدادات المليشيات في جبهتي حرض وحيران.


DmqNgH0XoAI1YVB.jpg
 
ساد الهدوء منذ ساعات الصباح في محيط الكيلو 10 بعد معارك عنيفة أستمرت لقبيل الفجر تمكنت فيها القوات المشتركة من الوصول للطريق الواصل لكيلو 16 وأستمرت فيه لأكثر من ساعتيين أندلعت خلالها معارك عنيفة سقط خلالها قتلى من الطرفين تراجعت بعدها القوات المشتركة للمزارع على جانب الطريق نتيجة القصف المدفعي المكثف للحوثي.

في هذه الأثناء يحشد الحوثي مقاتليه بإتجاه كيلو 10 ، كما وصلت تعزيزات كبيرة للقوات المشتركة ومتوقع أن تندلع الإشتباكات مجدداً لفرض السيطرة على الطريق العام.


بسيم الجناني
 
مركز صعدة الإعلامي

صعده .. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في جبهة باقم بمحافظة صعدة

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي اليوم الجمعه من تحرير جبل الجبادي بمنظقة ذات الجعادن المطلة على مركز مديرية باقم من الجهة الشمالية الغربية بمحافظة صعدة.

وقال قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي أن أبطال الجيش الوطني شنت فجر اليوم ، هجوماً ، مباغتاً تمكنت من خلاله من تحرير جبل الجعادن المطل على مركز مديرية باقم من الجهة الشمالية الغربية بمحافظة صعده بعد معارك عنيفة تكبدت خلالها المليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.
ولفت إلى أن المعارك التي شاركت فيها مقاتلات التحالف بعدة غارات أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيره في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
| قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع مهمة و تكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة.

إعلام اللواء الأول حرس حدود - خاص


شنت قوات اللواء الأول حرس حدود وبمشاركة اللواء التاسع حرس حدود بقيادة العميد زيد شتيوي هجوماً عنيفاً على مواقع وتمركز مليشيات الحوثي الانقلابية في وادي بمديرية في محافظة #الجوف.

وقال الناطق باسم اللواء الأول حرس حدود فيصل عبد في تصريح خاص بإعلام اللواء أن قوات اللواء الأول حرس حدود وبمشاركة اللواء التاسع حرس حدود استطاعت السيطرة على مواقع مهمة منها و و .
وأكد فيصل عبد أن المليشيات الحوثية الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات فقد تم تدمير عدة عربات ورشاش 23 بمشاركة فاعلة من طيران الأباتشي والحربي التابع لصقور الجو الملكي السعودي.
من جهة أخرى أفادت مصادر عسكرية مطلعة بأن المعارك لاتزال متواصلة والتقدم مستمر وسط انهيارات كبيرة وخسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية الإيرانية.
*صادر عن إعلام اللواء الأول حرس حدود


p_982hucmo1.jpg
 

مقتل القيادي في تنظيم القاعدة علي شناع بغارة لطائرة أمريكية من دون طيار استهدفته في منطقة خبر المراقشة بمديرية خنفر بمحافظة أبين جنوبي
 
عودة
أعلى