DjYEMz8XsAA_krl.jpg
فوتوشوب
 
الان ومباشر على الاخبارية
1f447.png

2369.jpg


عاجل | الفريق المشترك لتقييم الحوادث في : اجراءات في استهداف تجمع لميليشيا الحوثي في قرية بيت العذري تتوافق مع القانون الدولي

2370.jpg
 
عـاجـل ..

طيران التحالف العربي يشن غارات جوية على مواقع تمركز المليشيات الحوثية في عمق مركز مديرية الدريهمي.
ألوية العمالقة تتقدم باتجاه مركز مديرية الدريهمي بهجوم واسع، وتكبد مليشيات الحوثي الإيرانية خسائر فادحة في العدة والأرواح وتأسر عدد منهم .


المركز الإعـ"لألوية العمالقة"ـلامي
 
قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي، تستكمل اليوم تحرير جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم، شمالي غرب المحافظة.
رئيس عمليات محور علب العقيد محمود الهمداني: قوات الجيش استكملت تحرير وتأمين جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم، وتطهيرها من جيوب المليشيات الانقلابية بالكامل ولا زالت المعارك متواصلة منذ أيام وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.



DjcDDmrXsAAuWwI.jpg


قائد اللواء 63 مشاة العميد صالح قروش: قوات الجيش تمكنت من استعادة كميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة، إلى جانب عدد من الدراجات النارية التي كانت تستخدمها المليشيات في عمليات الامداد مؤكداً إستمرار مالتقدم صوب مركز مديرية باقم.

DjcDJDaW4AAzgj3.jpg


 
طيران التحالف العربي يشن غارات جوية على مواقع تمركز المليشيات الحوثية في عمق مركز مديرية الدريهمي.
طيران تحالف دعم الشرعية المساند للعملية الهجومية في يلحق خسائر كبيرة ويدمر عدد من الياتها القتالية القادمة من كيلوا 16 لدعم عناصرها .

 
إصابة مراسل قناة المسيرة في علي الشرقبي إثر قصف لطيران التحالف أثناء تغطيته بمديرية
 
مدني : سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها ميليشيا الحوثي من داخل الأراضي اليمنية ولا إصابات بشرية.

: الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له إحدى ناقلات النفط غرب ميناء الحديدة من قبل الحوثي يثبت خطر هذه المليشيات على الأمن الإقليمي والدولي.

: تهديدات ناقلات النفط الخام يؤثر على حرية التجارة العالمية والملاحة البحرية في مضيق باب المندب والبحر الأحمر.
 
الحرب في #اليمن
معركة #الحديدة #الدريهمي

الموقف والسيطرة على الارض في مدينة الدريهمي جنوب الحديدة وانباء عن سيطرة قوات العمالقة المدعومة من التحالف العربي على المجمع الحكومي ومدرسة الوحدة

الدريهمي 31-7-18.png
 
في ألوية تمكنت من دخول مركز مديرية وتقوم المختلفة في مركز المديرية من عناصر مليشيا الحوثي
سقوط عشرة من الميليشيات الحوثية التي ادارة الامن كانوا تحت جدار فباغتهم بغارتين حتى اصبحوا اشلاء ممزقة

 
..
تحرر أجزاء واسعة من مركز مديرية و تتحصن بمنازل الأهالي.

المركز الإعـ"لألوية العمالقة"ـلامي

شنت ألوية العمالقة صباح اليوم عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة القائد أبو زرعة المحرمي .
حيث حررت ألوية العمالقة أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية تتمترس فيها وصولا الى اطراف مدينة الدريهمي التي قامت القوات بتمشيط اجزاء منها.
وأسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر عددا منهم بينما هربت بقايا المليشيات إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي، وتم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة ـ كالإربيجي ـ وذخائر لإسلحة خفيفة.
وقام طيران الأباتشي وبإشراف من دول بمساندة القوات واستهداف مواقع مليشيات الحوثي الايرانية التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.
مليشيات الحوثي وكعادتها قامت بزرع الألغام في المنتزه السياحي لمدينة الدريهمي والطرقات الأساسية و للمدينة حيث قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.
وتواصل ألوية العمالقة تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز المديرية وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة.

المركز الإعـ"لألوية العمالقة"ـلامي

2379.jpg

2380.jpg

2384.jpg

2381.jpg

2382.jpg

2383.jpg



 
عودة
أعلى