بالأمس وكالة فارس الإيرانية واليوم الصبي حقهم من الضاحية الجنوبية في بيروت عبدالحافظ معجب مخصص حلقة على قناة الساحات ضدي وتغطيتي لأخبار الحديدة والحقيقة لم أستغرب من كمية الألفاظ السوقية التي تلفظ بها فأنا وكثير من الزملاء الصحفيين يعرف جيداً من هو معجب.

سأترفع عن الرد عليه ، فالقافلة تسير وليستمر الوجع عند عيال الضاحية
1f60a.png


2114.jpg
 
من جبهة الساحل ... نحن نشر صورتهم هم عايشين ...بعدها تنعي صفحات الحوثي .. وتبث المسيرة توابيتهم وعليها صورهم.
هذه الصورة قبل يومين من قناة الحرة كانت لهم جولة .. وهي الجولة الاخيرة لهم .. ونشكر المصور الحرة الذي كشف مواقهم بسهولة.
اما الجديد في قناة يمن اليوم سعبة قتلى من هم في الصورة .


2115.jpg
 


قواهم الله الشباب وحفظهم المولى

يبدوا أن القوات المسلحة الإمارتية بدآت بأستخدام النمر ببرج KBP 9P163-2 Kvartet الرباعي على الساحل ، الأرجح أنها نسخة الكورنت برآس الحربي thermobaric المناسب ضد التحصينات والافراد المختبئين خلف السواتر. إختيار ممتاز لحماية الرتل في غياب أي دعم جوي قريب ، دقة ومدى وبمساعدة جهاز الكشف والتصويب يمكن ضرب أهداف بعيدة عن الرتل.

مدفع الG6 , هذه الألة الجبارة صناعة رائعة ، أعتمادية ، دقة وقوة نيرانية ثقيلة بحق ضرب لايكل ولايمل ، ويبدوآ أننا في الطريق لنرى مشروع مشترك لصناعة نسخة جديدة منه قريباً.

تشديد الظابط المسؤول عن المدفعية أن الأهداف يتم الحصول على إحداثياتها من خلال ثلاث طرق للتأكد من دقة الإصابة

١- عن طريق نقاط متقدمة عبارة عن آفراد يملكون تقوم بإعطاء الأحداثيات للبطارية المدفعية forward artillery observer.
٢- طائرات بدون طيار.
٣- طائرات الأستطلاع
 



123723


CH-47F و NSA 407MRH , الحوثي بالأيام الماضية من خلال أسلوب الجيوب المتناثرة الصغيرة لمقاتليه حاول شن هجمات كر وفر وأشغال على طول الساحل مستغلاِ الغطاء النباتي والسواتر الطبيعية.

نزلوا لهم قوات خاصة بدعم جوي لعبت في حسبتهم :ROFLMAO:
 
الحرب في #اليمن
محافظة #حجة

القوات اليمنية وبدعم من التحالف العربي تنشط جبهة ميدي حيران وتتقدم بمحورين وتسيطير على ميناء حبل وقرية بني فاضل . الخبر نقلا عن حساب الاخ محمد اليفروسي بتويتر

حجة 29-6-18.jpg



 
عودة
أعلى