2029.jpg


 
عثمان المختار :

عن مطار الحديدة المحرر
يتكون من ممر مدني وآخر عسكري تم تشييده بمكرمة من صدام حسين

المساحة الاجمالية 22 كم مربع ويبعد المطار عن وسط المدينة بحدود ٥ كم
 
قائد الكتيبة الرابعة باللواء الاول عمالقة رامي حزام تعرض اليوم لاصابة خطيرة خلال معركة المطار...
بالله لا تنسوه من دعائكم



35746936_1823843124364627_1810989448737849344_n.jpg


 
محمد الضبياني :

الهزيمة الماحقة لمليشيا الحوثي في وغيرها هي النتيجة الطبيعية، فهي لا تمتلك مشروعية البقاء ولا عدالة القضية، ولا مقومات الصمود أمام طوفان الإرادة الوطنية والإقليمية، وكما ولدت نشازا من فوهة المدفعية ستذهب نشازا إلى مزبلة التاريخ مثقلة بالخزي واللعنات!
 
حارس السماء الإماراتي Archangle بصورة من الاقمار الصناعية ، في طريقه لمطار الحديدة لإرسال مقاتلي الحوثي لمصيرهم الأسود

Df9rUBKUYAINJmO.jpg
هيل الدعم القريب الإماراتي NSA 407MRH يظهر مع الأباتشي فوق الحديد

15293947304151.png



منقول ومترجم بتصرف من الزميل Michael Knights في معترض حديثه عن معركة تحرير الحديدة وهو أحد أكثر الخبراء حيادية وتميز في تحليلاته ، خذوا العلم من فم الأسد :)

١- الحوثي يظهر بكل تأكيد قدرات واضحة في ما يخص قدرته على التعلم وتطبيق أساليب جديدة في معرض محاولة الدفاع عن المدينة ، نظام حفر الخنادق ، الحواجز السواتر والطائرة بدون الطيار المتفجرة ، تغطية مصادر نيرانه ودمجها داخل المناطق السكنية ، جميع ما نراه هنا تم أخذه مباشرة من منهجية داعش في الموصل.

٢- على الطرف المقابل ، التحالف يقوم بضربته بطريقته ، الأباتشي دخلت خط المعركة فوق الحديد وهي تقوم بإلتهام الحوثي بطريقة جداً دقيقة ، قوات الحوثي تتقهقر وتخسر آراضيها الرئيسية التي كانت تملكها.

٢- ألوية العملاقة تظهر إلتزام وإنضباط ومثابرة من خلال منهجية التدرج في معركة المطار ، هذه ليست منهجية هذه القوات ولم تعتد يوماً علي هذا النمط من القتال ، لكنه
 
ألوية العمالقة وقوات المقاومة التهامية تكفلت بإقتحام وتحرير المطار وقوات المقاومة الوطنية تخوض مواجهات على طول الخط الساحلي لحمايتة من هجمات الحوثي"
تجدد القصف الجوي وكذلك البحري ويتخللها المدفعي على مواقع الانقلابين بمناطق عده من مدينة اعنفها يستهدف محيط
 
عودة
أعلى