الله يهديك بس

هل تعلم من يقاتل بالحديدة ؟

الوية العمالقة بقيادة السلفي ابوزرعة المحرمي

قوات حراس الجمهورية بقيادة طارق صالح

بخصوص الجيش الشرعي اغلبة تابع لحزب الاصلاح الجيش الاماراتي والسعودي والسوداني اذا الاصلاح مغرز بجبهة نهم ولايريد ان يتقدم ويحرر ارضة هل تريد منهم القيام بواجب اهل البلد واذا على المحاسبة والمراجعة معناها ايقاف جبهة الحديدة اليوم ؟

الابسالك شفت المقدشي بزحمة الحديدة شففت على محسن الاحمر ؟
يا اخي كان حديثي عن مسرح العمليات اليمني ككل ذكرت المقاومة الجنوبية اما الحرس الجمهوري حسبتهم على قوات الشرعيةإلا اذا كانوا قوات مارقة وتقاتل لاجندة خاصة يا أخي اسألك بالله هل يرضيك التقدم اللي حصل بعد ثلاث سنين قتال مع اعتبار ان عدوك ما عندة اي قوة جوية والمفترض من العام الاول يتم محاصرته وما عندك شعبية مطلقة على اعتبار ان اغلب فعاليات وقبائل الشعب ضده وفقد ثاني اهم وجه له بقتال بينهم وهو علي عبدالله صالح والموالين له كان لازم يتم دك واجتياح مران من بداية الحرب والحدود السعودية لازم يتم اعتبارها منطقة قتل لمن يقترب منها ومن الجهة اليمنية يتم التطهير خلها على الله بس الكلام راح يطول واللي يبرر لك يا اخي ان فيه جهة هي اللي معطلة رد علية ما قدر يعطل الا من ضعفك وسؤ تدبيرك

يا اخي كان حديثي عن مسرح العمليات اليمني ككل ذكرت المقاومة الجنوبية اما الحرس الجمهوري حسبتهم على قوات الشرعيةإلا اذا كانوا قوات مارقة وتقاتل لاجندة خاصة يا أخي اسألك بالله هل يرضيك التقدم اللي حصل بعد ثلاث سنين قتال مع اعتبار ان عدوك ما عندة اي قوة جوية والمفترض من العام الاول يتم محاصرته وما عندك شعبية مطلقة على اعتبار ان اغلب فعاليات وقبائل الشعب ضده وفقد ثاني اهم وجه له بقتال بينهم وهو علي عبدالله صالح والموالين له كان لازم يتم دك واجتياح مران من بداية الحرب والحدود السعودية لازم يتم اعتبارها منطقة قتل لمن يقترب منها ومن الجهة اليمنية يتم التطهير خلها على الله بس الكلام راح يطول واللي يبرر لك يا اخي ان فيه جهة هي اللي معطلة رد علية ما قدر يعطل الا من ضعفك وسؤ تدبيرك

مع المادة كما وردت للشرعية باليمن

القوات المشتركة سيطرت على أول دوار بالحديدة قبل المنظر ،، اللهم نصرك الذي وعدت .

طالما اسرائيل وامريكا هي اللي تقصفهم ليه مايرفعون لمجلس الامن احتجاج ويصرخون اسرائيل وامريكا تقصفنا. لا اعلم بشر بهذا الغباء ويقصفون السعوديه ويقولون قصفنا الجيش الاسرائيلي. طيب وهم من اي قوميه يعني قوميه مجوسيه او حيوانات

شف فيه غرفت عمليات وكل العاملين فيها اركان حرب من جميع دول التحالف هم من يقرر ويخطط لميدان المعركه ولن يتقدمو خطوه الا وقد درسوها استخباراتيا ودبلوماسيا واقتصاديا
اما انت شخص واحد حتى لو كنت برتبه وحاصل على دورك اركان فأنك شخص واحد ولست مجموعه ولاتربطك عمليات استخباراتيا ارجو ان وصلت لك الفكره

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد الله اكبر الله اكبر مباشرة من نقطة مدخل الحديدة

هناك تكتم شديد على الأخبار من جهة التحالف،
الحوثيين في حساباتهم يذكرون أن المعارك قرب المطار بدأت البارحة،
ويذكرون أن الدوار تحرر وأصبح بيد التحالف،

ننتظر المدفعية الإماراتية إذا تقدمت وأصبحت قرب المطار فسوف يكمل التحالف معاركه بأقل الخسائر ان شاءالله

عودة
أعلى