الله يرحم شهداء الأمارات والله يسكنهم فسيح جناته ، الجزيرة شغاله ع االحديده شغل جامد ، انا فعلاً ايقنت أن هنالك قوى عضمى أدواتها دول هامشية

لحد الآن لا أرى سوى بعض عربيات استيشن عليها رشاش 12.7 ملم
هل هذه القوات تحرر الحديدة الله اعلم

الله يرحم شهداء الأمارات والله يسكنهم فسيح جناته ، الجزيرة شغاله ع االحديده شغل جامد ، انا فعلاً ايقنت أن هنالك قوى عضمى أدواتها دول هامشية

قطر تمارس حقيقتها معنا
قبل المقاطعة كانت تمارسه بالتقية والخفاء
يشعرون بالالم بممارستهم هذي لانها تفضحهم

قطر تمارس حقيقتها معنا
قبل المقاطعة كانت تمارسه بالتقية والخفاء
يشعرون بالالم بممارستهم هذي لانها تفضحهم

اسال الله ان يخلص البلاد والعباد من شر ساسه قطر اللي صارت تجمع كل خبث الدول المارقه وتمارسه ضدنا

الله يرحمهم ويغفر لهم ويتقبلهم من الشهداء

والاخوة هنا يقولون ان الالمان والايرانيين يجمعهم عرق واحد وهم الاذريين،

بإختصار من يدعي هذا الأمر جاهل.
لا تصدق كل ما يقال كحقيقة مسلم بها دون بحث!

لحد الآن لا أرى سوى بعض عربيات استيشن عليها رشاش 12.7 ملم
هل هذه القوات تحرر الحديدة الله اعلم

الاخبار شبه مقطوعة و اغلب الاخبار 60% ضعيفة جدا..

هنالك احاديث عن انزال بري و بحري..

البري شبه اكيد و بنسبه عاليه جدا اغلب المصادر ذكرته
البحري كان في بدايه الهجوم أخبار صعيفة لكن استبعد انه تم انزال بحري تماما..

يجب أن تستمر معركة تحرير الحديدة كونها معركة مفصلية في تاريخ النزاع لإجتثاث النبتة الخبيثة في خاصرة جزيرة العرب مهما كلف الأمر ومهما كانت الضغوطات والمعوقات
لا تراجع

بإختصار من يدعي هذا الأمر جاهل.
لا تصدق كل ما يقال كحقيقة مسلم بها دون بحث!

اشكرك على التنبية، لكن للتوضيح انا لم اجزم بصحة المعلومة وذكرت هذة العبارة قبل سرد المعلومة وهي "والاخوة هنا يقولون" بمعنى لم اتأكد ولم ابحث ولم اصدق ولم اجزم، وازيدك من الشعر بيت لن ابحث عن صحة هذة المعلومة لانني لا اهتم بهم ولابتاريخهم ولا بالي خلفهم، اسمحلي بأن اقول "لا يهمني اي فصيلة من فصائل الكلاب التي ينتمون اليها"، مع العلم ان كلامي ليس لعامة الايرانيين والالمان، اخص به الكلاب القذرة "مع العلم ان الكلاب وفية ولا تخون اصحابها او من احسن اليها وهم اقل من الكلاب في الحقيقة" الي خططت لقتل كل مسلم سني، ودمرت اليمن والعراق وسوريا.

الله يرحم شهدائنا من الإمارات لم يستشهدوا عبث بل لأجل مستقبلنا ومستقبل الأجيال القادمة.

شكرا لكل جندي خليجي او عربي توفي لأجل نصرة اليمن والخليج..

مادا بشأن ما نقله موقع بتاريخ 13/6/2018 وانهم إستهدفوا سفينة عسكرية للتحالف بصاروخين وتم تدمير السفينة ؟؟

عودة
أعلى