أأكد على ماتفظل به الاخوه من قبل بان لا نناقش او ننقل اخبار الانقلابيين و ان ركز على معارك الشرعيه المعترف بها دوليا و بعد انتهاء المعارك مع الحوثيين لكل حادث حديث اامل ان يلتزم كل الاعضاء بذلك .
 
SmartSelectImage_٢٠١٨-٠٢-٠٨-١٢-٠٧-١٠.png
 
ضربة مباغتة تعصف بمليشيا الحوثي في "الجراحي" خلال لحظات
وتؤدي إلى إنهيارها وفرارها وبيع أسلحتها بمبالغ زهيدة

تلقّت ميليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الليلة ضربة قاسية من قبل طيران التحالف العربي
أدت إلى مقتل(20) عنصراً من المليشيات .

وذكرت مصادر محلية ل"الميناء نيوز" أن طيران التحالف أستهدف بغارة جوية مباغتة طقم تابع لمليشيا الحوثي بمديرية الجراحي
كان على متنه (20) عنصرا ،مما أدى لمصرعهم جميعا".

كما قامت طائرات التحالف بشن عدة غارات في وقت سابق من اليوم على مزرعتين بالمديرية ، كانتا تعجّان بعشرات من مليشيات الحوثي الإنقلابية
نتج عنها مصرع وإصابة معظمهم،بينهم قيادات كبيرة ومهمة ،وفقا" للمصادر المحلية .

وأختتمت المصادر تصريحها ل"الميناء نيوز" بالقول : الغارات التي نفذتها طائرات التحالف العربي، كانت مباغتة وفظيعة للغاية
وقتلى المليشيات بالعشرات.مشيرة بأن مديرية الجراحي أصبحت قريبة جدا من التحرير
والحوثيون يعيشون إنهيارا وتوهانا حقيقيا وأواصالهم مقطعة تماما وهناك أعداد كبيرة منهم يفرون من أمام قوات الجيش والمقاومة
بإتجاه المزارع والقرى البعيدة..ومعظمهم يعرضون أسلحتهم وذخائرهم للبيع بأسعار زهيدة.



اخشى ان هذا الخبر يندرج تحت قائمه الحرب الاعلاميه ليس الا ، خبر زي مقتل عشرين شخص على طقم واحد الصراحه هذا تطور جديد بالاخبار المبالغ فيها
 
اخشى ان هذا الخبر يندرج تحت قائمه الحرب الاعلاميه ليس الا ، خبر زي مقتل عشرين شخص على طقم واحد الصراحه هذا تطور جديد بالاخبار المبالغ فيها
شوف هي صارت اول مابدو ضرب تعز مرتين
اول مره لاندكلوزر جاي مسرع من معسكر بأب عند القاعده تلقى ضربه يقول الشخص لمن رحنا مالقينا الا اثار بسيطه للسياره محد فيهم جثته كامله او حتى ربع
والمره الثانيه شاص نفس الشي
 
اخشى ان هذا الخبر يندرج تحت قائمه الحرب الاعلاميه ليس الا ، خبر زي مقتل عشرين شخص على طقم واحد الصراحه هذا تطور جديد بالاخبار المبالغ فيها
غالبا الطقم واقف وعناصر المليشيا متجمعين حوله ..حصلت كثير ..المؤكد ان هناك عدة غارات امس في الجراحي نتج عنها مقتل 60 من مليشيا الحوثي وصلت جثثهم لمستشفى الحديدة وكانت ردة الفعل النفسية للحوثي واعوانه رهيبة .
 
آل جابر" يكشف عدد تأشيرات العمل لليمنيين
%D8%AA%D8%A3%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D8%A9.jpg

أعلن سفير خادم الحرمين في اليمن محمد آل جابر، أن سفارة المملكة في اليمن هي السفارة الوحيدة في العالم التي تمنح تأشيرات عمل لليمنيين حتى الآن.

وقال آل جابر إن السفارة السعودية أصدرت حتى الآن 40 ألف تأشيرة للإخوة اليمنيين، خلال الشهور الستة الماضية للعمل داخل المملكة، مضيفًا أن تحالف دعم الشرعية، قرر دعم الموانئ اليمينة. وبالفعل تم توقيع اتفاق لتأمين روافع لـ4 موانئ خلال 4 أسابيع، وزيادة القدرة الاستيعابية لها بنسبة 90%، وفقًا لـ"العربية"، اليوم الخميس.

وأوضح أن في اليمن 9 منافذ بحرية؛ منها ثلاثةٌ بيد الحوثيين، والبقية بيد الحكومة الشرعية، وقد دمرها الحوثيون قبل مغادرتها، ومنها ميناءا المخا وعدن، مضيفًا أن التركيز المبدئي سيكون على ميناء المخا؛ لأن الحوثيين دمروه تمامًا، وسترتفع وارداته إلى 36 ألف طن في الشهر، فيما ستزداد واردات ميناء عدن من 437 إلى 713 ألف طن، والمكلا من 44 إلى 83 ألف طن تقريبًا.

وأشار إلى أن في اليمن مشاريع كثيرة سيعلن عنها قريبًا، إضافة إلى المشاريع الحالية، ومنها رافعات الموانئ، والطاقة الكهربائية، وسفن القطر والسحب، واستيراد مخازن، وغيرها، موضحًا أن بين المملكة واليمن 23 منفذًا بريًّا وبحريًّا وجويًّا، لإيصال المساعدات الإنسانية، ومنها ميناء جازان، ومنفذ الطوال البري مقابل حجة، ومنفذ الخضراء بنجران المقابل لصعدة، وعبر الجو عن طريق مأرب.

وأكد أن الوديعة السعودية (مليارا دولار) التي أمر بها خادم الحرمين للبنك المركزي اليمني، ساهمت في تحسين سعر العملة اليمنية، ورفعت سعر صرف الريال اليمني مقابل الدولار إلى 100 ريال، وأن رجال الأعمال بدؤوا يفكرون في الاستفادة من هذا الارتفاع، بما يساعد وينعكس على الحياة الاقتصادية لليمن.
 
دعا دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الأربعاء دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بإرسال خبراء ماليين للتحقيق في ادعاء الانقلابيين في عدن بوجود فساد.
جاء ذلك في كلمته صباح اليوم أمام مجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن للتعليق على الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة بعد اقتحام مسلحين خارج القانون لمؤسسات الشرعية المدنية والعسكرية في المدينة.
كما دعا الدكتور “بن دغر” دول التحالف التي قادت لجنة التهدئة إلى التحقيق في الأحداث الدامية التي شهدتها المدينة أواخر يناير الماضي واصفا إياها بأنها انقلاب لا يقل عن انقلاب المليشيات الحوثية في صنعاء التي سيطرت على مؤسسات الدولة.
وقال: المهمة اليوم هي في رأب الصدع، وتضميد الجراح، والخروج من حالة الشحن السياسي والمناطقي، وأن نبذل جهدنا في الاهتمام بأسر كل الشهداء دون استثناء، والعناية بالجرحى. كل الجرحى، إن تطبيع الحياة في عدن ورعاية مصالح المواطنين، وقيام مؤسسات الدولة بدورها في تقديم الخدمات ودعم الجهود الوطنية والقومية لاستعادة الدولة وأعني دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تحظى بالأولوية في عمل الحكومة.
ودعا “بن دغر” جميع القوى للقيام بمهمة وطنية عاجلة هي تجاوز الأزمة والتسامح والعمل على معالجة الجراح، التي خلفتها أحداث الثلاثة الأيام الأخيرة من الشهر الماضي. فالعدو أمامنا ومن ظن أنه منتصر عسكرياً سيتجرع الهزيمة غداً، لكن على يد من لا يرحم.
 
مصرع مصور إيراني في اليمن
DVgYBJnWkAAzj2O.jpg


فهمي محمد(صدى):
لقى عبدالله المنتصر، مصور حربي تابع لقناة الساحات الإيرانية، مصرعه خلال مواجهات بين الجيش اليمني ومليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهة الساحل الغربي.

وفي سياق متصل، سقط 50 عنصراً من مليشيا الحوثي الإرهابية من بينهم 3 قادة في صعدة خلال عمليات تحرير اليمن بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة.

 
الحديدة :
مقاتلات التحالف تكثف غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات وتغزيزات مليشيات الحوثي في الجراحي
ومصرع العشرات من عناصرها

08-02-18-812736732.jpg

08-02-18-92424134.jpg
 
نائب الرئيس :
حرصنا على زيارة مركز الملك سلمان للإغاثة لنعبر عن شكرنا وتقديرنا لكل الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني

DVgxwHQXUAAVCzj.jpg

DVgyqNoWAAE4kli.jpg
 
نائب الرئيس : المليشيات الحوثية الانقلابية نهبت المساعدات الإغاثية وعطّلت وصولها إلى مستحقيها

نائب الرئيس : مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة وصلت إلى كل محافظات دون تمييز

 
أبين_عدن
نقطة دوفس بأبين تضبط سيارة تحمل عبوات ناسفة وقذائف هاون ضبطت نقطة دوفس بمحافظة أبين
سيارة نوع باص زلومة على متنها كمية من الذخائر والقذائف المتنوعة والعبوات الناسفة وذكر مصدر أمني في نقطة دوفس
أن المضبوطات كانت على متن باص في طريقه من عدن إلى أبين
DVgYFk4XcAAwD2R.jpg

DVgYDiNX0AE4Bxi.jpg


DVgYElYXcAAD6hs.jpg


DVgYGYUWsAAVZEN.jpg


 
طيران التحالف يدمر تعزيزات عسكرية للحوثيين نزلت صباح اليوم مع حراض
قادمة من برط وصعدة في منطقة سلبة شمال #الجوف
الله أكبر

 
الحين بتحذفوا مشاركات ان تناولت مكون المجلس الانتقالي وتخلو مشاركات أخرى .
لا تعليق
 
عودة
أعلى