طبيعة المعارك كر و فر سبق ان تم تحرير الصلو ب تعز وتم تحريرها مره اخرى من كم يوم

اهل تعز هذا طبعهم من البداية، اذا رأوا انهم رابحين في السوق تقدموا واذا وجدوا حزبهم ممتعض من التحالف انسحبوا، لكن مثل جبهة الساحل مستغرب من تراجعهم
 

اهل تعز هذا طبعهم من البداية، اذا رأوا انهم رابحين في السوق تقدموا واذا وجدوا حزبهم ممتعض من التحالف انسحبوا، لكن مثل جبهة الساحل مستغرب من تراجعهم

أهل تعز مالهم علاقة كبيرة في معارك الساحل ،، فهم لا يتجاوزون 30 % من القوات لكن مدينة حيس لم يدخلها الجيش اليمني سابقا إنما حاول حصارها وتراجع ثم بدأ بالتقرب منها حتى أقتحمها اليوم ولا يزال يقوم بتمشيطها ،، تحياتنا ﻷبطال التحالف والمقاومة الجنوبية الوفية وتحية خاصة لأهل تعز الصابرين .
 

·


القائد أبوزرعة المحرمي لجبهة الساحل الغربي : في عملية مفاجئة لواء العمالقة الأول يقتحم مدينة حيس ويسيطر على مفرق سقم وكبد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة وما زالات الانتصارت تهزم الحوثيين في الساحل الغربي.
 

·


تتجول في مشارف المدينة
 
أهل تعز مالهم علاقة كبيرة في معارك الساحل ،، فهم لا يتجاوزون 30 % من القوات لكن مدينة حيس لم يدخلها الجيش اليمني سابقا إنما حاول حصارها وتراجع ثم بدأ بالتقرب منها حتى أقتحمها اليوم ولا يزال يقوم بتمشيطها ،، تحياتنا ﻷبطال التحالف والمقاومة الجنوبية الوفية وتحية خاصة لأهل تعز الصابرين .

بالنسبة لتعز فأنا اعلم ان نسبتهم ضعيفه في الساحل وكان كلامي رد على الاخ علي في مثاله على تحرير الصلو بتعز

أما بالنسبة لحيس فقد قالوا انهم حرروها
 

·


مدينة محررة بشكل كامل على أيدي وحلفاءهم من المقاومة التهامية انتظروا مزيد من الصور والفيديوهات قريبا
 

·


لحظة دخول مدينة من قبل لواء العمالقة وفي الصورة يظهر المجمع الحكومي بعد تحريره.



 

·


.. بدعم من التحالف تدخل مدينة “حيس” الاستراتيجية بالحديدة (صور)

٦
٣٨
٤٩
 


لازلت أنتظر جوابك على السؤال أنت تدعي أنك أحد أعضاء لجنة قوات التحالف ولَم تثبت صحة كلامك ؟



·



هذا إخواني ودفاعه عن مهران الإرهابي بعد ثبوت بالادله واعترافه على الهواء بوجود مواد شديدة الانفجار في معسكرة دليل ان الممول واحد والتحالف لديه ناطق رسمي ولم يصرح باي شي حتى الان
 

·


.. التحالف يعلن عن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في
 
SmartSelectImage_٢٠١٨-٠٢-٠٥-١٧-٣٩-٥٥.png
 
الجيش اليمني يقتحم مدينة حيس جنوب الحديدة
- المصدر: العربية الاثنين 05 فبراير 2018 04:12 مساءً
1517836347.jpeg


أفاد مراسل "العربية"، الاثنين، أن الجيش الوطني اليمني اقتحم مدينة حيس في جنوب الحديدة غرب اليمن.

وكان #الجيش_اليمني، أعلن في 27 يناير الماضي، اقترابه من السيطرة على مركز مديرية حيس جنوب الحديدة، وذلك بعد تحريره بدعم من التحالف العربي عدة مناطق جديدة هناك، واستكمال الحصار عليها من اتجاه الخوخة غربا وموزع جنوبا.

وأوضح ركن عمليات لواء صقور تهامة في الجيش اليمني، العقيد فاروق الخولاني، أن القوات أصبحت على بعد 4 كيلومترات عن مركز مديرية حيس، وسط تقدمات متسارعة في الأثناء خلال المعارك الدائرة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد أنه تم خلال المعارك المستمرة تحرير قرى ومناطق القرينية وحسي أحمد ومحوي السبيع والخرابا وحسي الحنجلة ودار ناجي، ومفرق حيس الخوخة في مديرية حيس جنوب الحديدة.

وتقع حيس بالقرب من شريط ساحلي يربط عاصمة محافظة الحديدة غرب اليمن، بمنطقة باب المندب.


ألف مبروك سيطرة الجيش الوطني على مدينة حيس ،، الطريق أصبح ممهدا لسقوط الجراحي وزبيد والتحيتا ،، النصر مع الصبر

الله يبارك فيك ..الهجوم ابتدا على الجراحي ..الحمد لله تم اخماد فتنة عدن سريعا ونلاحظ بان زخم العمليات في الساحل وتعز بدأ يعود .

SmartSelectImage_٢٠١٨-٠٢-٠٥-١٧-٣٨-١٢.png
 

·


تبترع في شارع مدينة الرئيسي


[/URL]
 
نحن هنا مع مصالح بلداننا

بعد ما تمرد عليهم بيروح هناك يأدبونه ويرجع يضبط وضعه

المشكلة لما نكون في موضوع شائك مثل الموضوع اليمني
بتعقداته وتشابك علاقاته ومصالحه وتدخل دول كثيره فيه ودول تتدخل با الخفاء ومصالح عالميه واستراتيجية

والبعض يفكر بتفكير " طفولي " ( يأدبونه )

اعطي رأيك بموضوعيه وافكار ورؤوية عميقه حتى ان كنت اختلف معك برأيي ومنطقي , فسوف يكون لك احترامك بفكرك ورأيك وتثري الموضوع بكل تأكيد

تحياتي
 

5 فبراير 2018آخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 12:16 صباحًا

-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%8A-1tglcheyhfx2ie0v8uxthlal5r001znwche7vey9u0ro.jpg

الجنوبية نت – عدن

قالت مصادر مقربة من المجلس الانتقالي الجنوبي ان رئيس هيئة الرئاسة اللواء عيدروس الزبيدي غادر العاصمة عدن متوجها الى العاصمة الاماراتية ابوظبي .

وتوقعت المصادر ان يزور اللواء الزبيدي بعد ابوظبي المملكة العربية السعودية بناء على دعوة تلقاها في إطار المشاورات التي يجريها التحالف العربي في تثبيت الأمن والاستقرار وتشكيل ملامح الحياة السياسية القادمة في الجنوب .

المصدر : ارم نيوز
 


افلسوا ولم يعد لديهم شي جديد الحوثيون والاصلاحيون يشنون هجمة اعلامية فاشلة على ونقل اشجار . لكن الواقع هو ما في الصورة .



كل اشجار الدنيا لاتسوى في نظري طلعة واحدة من عاصفة الحزم المباركة
 

·


ورد للتو: القوات المسلحة مسنودة بمقاتلات التحالف العربي يتقدمون صوب منطقة الشريجة حيث تم تحرير تبه الحمراء بالكامل ومنطقة الخزيبة وجبل القبيطة الإستراتيجي المحاذي والمطل على الجريبة وسوق الربوع الأسفل والسيطرة على خط الأمداد المؤدي إلى سنترال القبيطة وسوق الربوع الأعلى
 
عودة
أعلى