كاميرا لقناه المسيره تأكل تفاح
apple-smile.png

DU9AkU5WAAEkPs9.jpg
 
هذه بمثابة صفعة مزدوجة (سعودية - اماراتية)
على وجه كل مشكك أومعادي لدول التحالف العربي في اليمن


تحيه لك ولزملائك الأخرين، أثبتم فعلا بما لا يدع مجالا للشك أنكم تتمتعون برؤية واضحه وفهم لسير الأحداث وملامستكم للشأن اليمني عن قرب وبواقعيه كذلك.


:تحية:
 
خروج البلطجي عيدروس الزبيدي من عدن إلى الضالع يعني أنه كان من شروط الحكومة لـ التهدئة خروج "الزبيدي" وميليشياته من العاصمة المؤقتة عدن وقد تم تنفيذ ذلك مساء يوم الأمس حيث أشرفت اللجنة على خروج عيدوس الزبيدي من عدن وسفر هاني بن بريك إلى خارج اليمن (فين مسافر؟) وتشكيل لجنة تحقيق فيما تم نهبة من المؤسسات الحكومية وتسليم المعتدين إلى المحاكمة..
البلطجي عيدروس كان يطالب بإخراج بن دغر من عدن وحدث العكس ... بقي بن دغر وخرج الزبيدي.

لن تقبل السعودية بالعبث في عدن وتقويض شرعية الرئيس هادي... والرسالة وصلت.
 
عيدروس الزبيدي يظهر في المواقع الحدودية بالضالع
هذا هو المكان المناسب حاليا
ومن المتوقع تحريك ودعم هذه الجبهة للتقدم إلى محافظة إب


DU80euSXkAEKGQ4.jpg
لايصح إلا الصحيح
أهم شيء صورة الملك
 
لايصح إلا الصحيح مرة أخرى
فعلنا مانريد
ومن كان يتبجح بدعم الجنوبيين رضخ للأمر الواقع
 
التحالف العربي بقيادة المملكة لم يجامل احد وتعامل مع الموقف بكل عقلانية ووضوح فقد كذب رواية الحكومة على لسان قائد الوية الرئاسة الذي ذكر ان مروحيات اماراتية قصفت قواتهم واخرج عيدروس الى الجبهات ليقاتل مع الشرعية ضد الحوثيين حتى لايتسبب وجوده في عدن في عودة الامور الى ماكانت عليه .

وحرص ان يخرس الاعلام المعادي للتحالف وابواقهم الذين صوروا الامر انه خيانة اماراتية للسعودية بظهور ضابطين برتبة لواء احدهما سعودي والاخر اماراتي في عدن ولم تؤثر عليهم الاصوات النشاز التي تسعى بقصد او دون قصد (بغباء) للوقيعة بين البلدين واظهرتهم في موقف لايحسدون عليه .
 

من هو
العميد منير اليافعي الملقب بأبي اليمامه وكذلك بأمير الجنوب، الذي قاده معركه السيطرة على اللواء الرابع رئاسي وكيف كانت نشأته وبداياته، دوره في حرب صيف 1994 وما بعدها ، وأيضا دوره في تأسيس المقاومه الجنوبيه وإنضمامها للتحالف العربي وتقلده مناصب قياديه في الشرعيه ، وتأثيره في محيطه القبلي حيث يعود الى قبيله يافع ،لكي نعلم حقيقه الصراع وماهي التراكمات التي أدت الى حالة من التوجس وعدم الثقه ، أترككم مع نبذه مختصره من سيرته الذاتيه.






 
التعديل الأخير:
طريق (تعز - عدن) من جهة مديرية الصلو أصبح تحت نيران الجيش الوطني ... عدة كيلومترات وسيتم قطع مدينة الراهدة عن أي امداد

27356424_10213785245979712_8473826894434617181_o.jpg


الموقع الظاهر في الصورة على الخريطة ...


 
1 -العميد مهران القباطي نقول :وداع:

2-اللواء شلال شايع يتولى الأمن بالكامل في عدن.

3-الحزام الأمني خارج العاصمه عدن ومنوط به حمايه العاصمه بحيث يضمن الأمن للعاصمه والمناطق المحرره.

4-إنشاء حكومه كفاءات بعد أسابيع قادمه.



المصدر: الوهم الكبير
 
الحمدلله التحرك السعودي كان ناجح الى حد كبير و كان على السعوديه الحيطه من بداية الامر ، ولكن ، رُب ضارةٍ نافعه ، الان عرف المجلس الانتقالي و من يدعمه من هو قائد التحالف ، والزبيدي معه صورة الملك سلمان هههه، ولكن هذا لا يكفي نحتاج للكثير من العمل لضمان عدم تكرار ذلك و ان نسيير الامور لما فيه خير الامه .
 
الحمدلله رب العالميين تحسنت الأمور في عدن وكل الشكر للإمارات والسعودية عل جهودهم المشتركة .

أتمنى إعادة تشكيل الألوية الرئاسية الموجودة في عدن وضم شباب عدن وعدم الإكتفاء بشباب تعز .
 
مشاده كلاميه بين اللواء الصبيحي ومدير أمن لحج صالح السيد حيث عبر الأخير عن مدى الإهانه التي تلقاها من مسلحي المجلس الإنتقالي خلال المواجهات الماضيه.



 
مشاده كلاميه بين اللواء الصبيحي ومدير أمن لحج صالح السيد حيث عبر الأخير عن مدى الإهانه التي تلقاها من مسلحي المجلس الإنتقالي خلال المواجهات الماضيه.






للأسف ما كان ينبغي ذلك الرجل له إحترامه ومقامه وكذلك الرجل يتحرك بأمر الشرعيه، فعلا أشعر بحرقته شيء بغيض يندى له الجبين أن تتعرض لذلك بعد ما قدمت التضحيات في سبيل الوطن.
 
عودة
أعلى