جماعة لاتنتقدونا الحينه يجيكم بويه عنتر وتستوي ضرابه خلاص قفلوا على السالفه خلونا نتابع الموضوع
:غاضب جدا:

والله وناخوك لو تلاحظ من بدأ الهجوم
بالرغم اني ما وجهت اي إساءة للامارات بل قدرها محفوظ وعلى راسي من من فوق

لكن على طول هجوم واخوان وووووو

وارجع اقول اذا انا اسأت للامارات فلقادتها وشعبها الاحترام والتقدير
اما الاعضاء فنحن في عالم افتراضي اللي عنده خير يقوله واللي ماعندهـ اكيد بيجلس يبربر ويقل ادبه
والشكوى لله

شكرا لك
وبارك الله فيك
الموضوع ليس مصارعة

وشكرا لك وبارك الله فيك .

فعلا ليست مصارعه لكن لانريد التشكيك في عضو فعال وقف معك في حين توارى الاخرون مع ان المملكه ليست بحاجه لاحد .

والله وناخوك لو تلاحظ من بدأ الهجوم
بالرغم اني ما وجهت اي إساءة للامارات بل قدرها محفوظ وعلى راسي من من فوق

لكن على طول هجوم واخوان وووووو

وارجع اقول اذا انا اسأت للامارات فلقادتها وشعبها الاحترام والتقدير
اما الاعضاء فنحن في عالم افتراضي اللي عنده خير يقوله واللي ماعندهـ اكيد بيجلس يبربر ويقل ادبه
والشكوى لله

الأمور طبيعية لكن ترفض النقد وتعتبره اساءة وتحاول تمارس الأرهاب الفكري ضد من ينتقدك هنا لا حبيبي بلطجة فكرية ممنوعه ...
قاعدين ننتقد التحالف كله حتى قواتنا وطريقة التعاطي مع بعض الملفات في اليمن وآخرها البعض لايتقبل حرف نقد .
الأمارات على العين والرأس لكن سياستها مثلها مثل غيرها تنقد وتحمد وتذم ماعندي دولة فئة أ والثانية فئة ب .
اللي عنده حساسية من النقد يقدر يسجل خروج ويقعد في تويتر .
تحياتي للجميع

صللو عالنبي يا اخوان وخلوا الموضوع الان نحو الاخبار العسكرية ..الكلام الكثير لا يأتي بفائدة
بارك الله فيكم

الأمور طبيعية لكن ترفض النقد وتعتبره اساءة وتحاول تمارس الأرهاب الفكري ضد من ينتقدك هنا لا حبيبي بلطجة فكرية ممنوعه ...
قاعدين ننتقد التحالف كله حتى قواتنا وطريقة التعاطي مع بعض الملفات في اليمن وآخرها البعض لايتقبل حرف نقد .
الأمارات على العين والرأس لكن سياستها مثلها مثل غيرها تنقد وتحمد وتذم ماعندي دولة فئة أ والثانية فئة ب .
تحياتي للجميع

عندما يكون النقد والنقاش بامر حقيقي يحق لك ذلك اما مجرد تأويلات وفرضيات ستجد من يردعك او يصحح لك .
الامارات والسودان قدمو للتحالف بقياده المملكه مالم تقدمه اي دوله اخرى وقفت مع المملكه بكل ما تملك من غير تلون او نفاق على نقيض بعض الدول حصلت دعم لعشرات السنين ثم تخلت او قدمت دعم لا يذكر للمملكه وهي ليست بحاجه لهم طبعا .

صللو عالنبي يا اخوان وخلوا الموضوع الان نحو الاخبار العسكرية ..الكلام الكثير لا يأتي بفائدة
بارك الله فيكم

بارك الله فيك نريد وضع النقاط على الحروف فقط ودحض الادعاءات والافتراءات التى تكال على الامارات.

فعلا اوجعتيهم ودمرتي مشاريعهم التآمريه يالامارات.

تحياتي للجميع

وانا اقول من حق كل دولة عضو يدافع عن دولته ومافعله الاماراتيين حق مشروع لهم
اللي بيننا وبين الاماراتيين شي كبير جداً على مستوى الحكومة والشعب ولابد نتحمل ويتحملون واللي يسيء للسعودية اساء للامارات
لكن مو لمجرد طرح قضيه نهاجم ونخون

عندما يكون النقد والنقاش بامر حقيقي يحق لك ذلك اما مجرد تأويلات وفرضيات ستجد من يردعك او يصحح لك .
الامارات والسودان قدمو للتحالف بقياده المملكه مالم تقدمه اي دوله اخرى وقفت مع المملكه بكل ما تملك من غير تلون او نفاق على نقيض بعض الدول حصلت دعم لعشرات السنين ثم تخلت او قدمت دعم لا يذكر للمملكه وهي ليست بحاجه لهم طبعا .

موقعنا ليس وزارة الخارجية طبيعي ستجد رؤى مختلفه ولها شواهد ترد عليها بالحوار الطيب ودفع التهمة بالمنطق لا التهديد وألحقونا يسبونا ويكرهونا ووو .
وجدت رأي لاتراه صحيح رد عليه بهدوء بمنطق وانتهينا عزيزي خذها نصيحه من اخوك ليس من واجبك أن تغير قناعة احد ما قل مالديك بحسن أدب وأرحل أقتنع ما اقتنع هذا شأنه .
بقيه حديثك عن السودان والأمارات لايلزمني في شيئ لأنه ما تحدثت عن هالأمر ولا علاقة لي في النقاش السابق بين الشباب ...
تدخلت لأني شفت الوضع مزري والأرهاب الفكري يمارس ضد الآخرين بحجه الأخوان والأصلاح ووو أكتفينا من هالشماعة .
شكراً لك

اللي بيننا وبين الاماراتيين شي كبير جداً على مستوى الحكومة والشعب ولابد نتحمل ويتحملون واللي يسيء للسعودية اساء للامارات

متفق معك الا في نهاية السطر الأول
فيه ردود مسحتها لأنها بلطجه فكرية وليست دفاع عن دولة
يعني كلام من شاكلة الخلا و ابوكم لأبو من جمعكم هذا ما يسمى دفاع هذا تجاوز غير أخلاقي .
دافع عن بلدك بالكلمة الطيبة والمعلومة التي ترى أنها صحيحه ولاتجزم بصحتها وخطأ من يقابلك .
وسلامتكم جميع ..

نحن لا نحمل الا المحبه للمملكه وشعبها ولا نتحمل التجني وسياسه اللمز والغمز نحن نثق في قيادتنا لاننا نرى ما وصلت لها دولتنا في كل المجالات ونرى ما يتمتع به القاصي والداني في بلادنا ، ولدينا يقين لان كل خطوة تقوم به قيادتنا هو الصواب لان الايام والسنين دائماتأكد لنا فعلا حكمه وبعد النظر التي تتمتع بها سياساتنا.

وشكرا لك وبارك الله فيك .

فعلا ليست مصارعه لكن لانريد التشكيك في عضو فعال وقف معك في حين توارى الاخرون مع ان المملكه ليست بحاجه لاحد .

ولأننا هواهـ وانا عاشق للعسكرية وفي منتدى وباب النقاش مفتوح غالباً يكون قائم على فرضيات لسنا في غرفة القيادة والسيطرة
وانت قلتها ستجد من يردك او يصحح لك التصحيح يكون لي واقبل به والردع لغيري ممن يخون ويهاجم الامارات على الطالعة والنازلة

متفق معك الا في أول سطر
فيه ردود مسحتها لأنها بلطجه فكرية وليست دفاع عن دولة
يعني كلام من شاكلة الخلا و ابوكم لأبو من جمعكم هذا ما يسمى دفاع هذا تجاوز غير أخلاقي .
دافع عن بلدك بالكلمة الطيبة والمعلومة التي ترى أنها صحيحه ولاتجزم بصحتها وخطأ من يقابلك .
وسلامتكم جميع ..

اقصد من حقه ان يدافع بشكل عام وليس لبعض الالفاظ
اعتذر عن سوء التعبير

موقعنا ليس وزارة الخارجية طبيعي ستجد رؤى مختلفه ولها شواهد ترد عليها بالحوار الطيب ودفع التهمة بالمنطق لا التهديد وألحقونا يسبونا ويكرهونا ووو .
وجدت رأي لاتراه صحيح رد عليه بهدوء بمنطق وانتهينا عزيزي خذها نصيحه من اخوك ليس من واجبك أن تغير قناعة احد ما قل مالديك بحسن أدب وأرحل أقتنع ما اقتنع هذا شأنه .
بقيه حديثك عن السودان والأمارات لايلزمني في شيئ لأنه ما تحدثت عن هالأمر ولا علاقة لي في النقاش السابق بين الشباب ...
تدخلت لأني شفت الوضع مزري والأرهاب الفكري يمارس ضد الآخرين بحجه الأخوان والأصلاح ووو أكتفينا من هالشماعة .
شكراً لك

الحمدلله لايوجد في ردودي ما يسيء لأحد ولا امارس ارهاب فكري مجرد ادحض كل الادعاءات من غير اساءة على قدر المستطاع .

DUJHkr-W4AAzSXG.jpg:large

عند زيارته إلى
قام العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم قوات التحالف العربي بزيارة تفقدية الى مركز الأطراف الصناعية بهيئة مستشفى العام

وزيرا خارجية البحرين والكويت أول الواصلين لحضور الأجتماع حول اليمن

DUJJYD_X0AEA9eD.jpg:large

عودة
أعلى