الاهم حالياً :

هو سقوط المشروع الايراني في اليمن والمتمثل في الحوثي فهذا سبب الحرب وماعداه قابل للحوار سلمياً وتحت ظل عربي ومصالحه يمنية شاملة ..
 

p_702yysak2.jpg


p_702adwkl1.jpg
 
عفاش يأمر الحرس بالانسحاب من صرواح
الله يستر منه

عااااجل:
توجيهات من قيادات حزب صالح إلى عناصرهم المتواجدين في لمساندة المواطنين في المدينة لدحر منها وتحريرها بالكامل!
أجل جماعة الإخونج يستطيعون تحرير تعز؟!
السهم الأحمر فوق
نهم؟
 



حرب طاحنة بكل ما تعنيه الكلمة، يتم التقدم خطوة بخطوة بكل كلفة ذلك الدامية، قصف دبابات واسلحة ثقيلة من قبل الحوثيين لاي مكان يتمركز فيه مقاتلي صالح والقذائف تهبط فوق مساكن المدنيين. يقاتل افراد صالح لكنهم ينكسرون. الضحايا بالمئات في ساعات قليلة. الحي السياسي بحيرة دم
 



تدور الان معركة شرسة على اسوار منزل نجل شقيق علي عبدالله صالح. مايحدث هناك دامي ومروع، وهذا المكان الذي صمد مقاتليه لمدة ثلاثة ايام بشكل استثنائي يبدوا انهم يمرون بلحظاتهم الاخيرة في ظل تقدم حوثي لا يلقي بال لاي تكلفة يقدمها في سبيل السيطرة على هذا البيت برمزية ذلك.
 
‏عاجل | السفير السعودي لدى اليمن لـ"الشرق الأوسط": ⁧‫#إيران‬⁩ للمرة الأولى تطالب بالتهدئة منذ بدء استعادة الشرعية وذلك لأن ⁧‫#اليمن‬⁩ انتفض ضد مشروعها بالمنطقة.

‏⁦
 
‏عاجل| السفير محمد آل جابر : لم يبق مع الحوثي سوى طهران و"حزب الله لأن اليمنيين حسموا أمرهم واختاروا عروبتهم وطرد ⁧‫إيران‬⁩ ..
 
IMG_1539.JPG

عندما يولول : الباحس الخبل و الغبي و الاهبل و الاخونجي ، و يتحسر على الحوثيين ، تعلم ان التحالف يسير نحو الحسم العظيم في صنعاء ضد مليشيات الحوثقطيران ..
 
عودة
أعلى