صعصعه @صعصعه
الانفصاليين هم اكثر الخسرانيين الان لانا كانو يريدون التصعيد بعدن الاسبوع هذا واقتحام مقار امنيه امس ووزارة التعليم وسرقة الخزنه
لا وتركو ادوات اللحام مكان السرقه يعني كان عندهم الوقت لنقل اغراض اللحام والقطع وشايع شوارما وين
واعتراضهم لموكب رئيس الوزراء كان مصيبه كبيره
طبعا امس اشتبكو مع الحرس الرئاسي لكن لاول مره لا تتدخل اباتشي اماارتيه وتساندهم

بعد سكوت دام لساعات عن المعارك الدائرة في صنعاء .. حساب الجزيرة يغرد اخيراً وينقل كلمة عبدالملك الحوثي الاسم : قناة الجزيرة الوظيفة :قناة المسيرة

الاسم الحركي : قناة المسيرة

بنفس منطقك

مقاومتكم فاشله ودماء شهدائكم ذهبت هدر ومشروعكم مشروع فاشل ولم تخرجوا من هذه الحرب سوا بخساير
:اخ:

هاردلك انت يا اخي
كلما اكلمناها هوا نحنا ونتم وبالعكس اذا في اتفاق مع علي صالح فندعوكم الى الوقوف معنا واستخراج مصالحنا من علي صالح والا انتم المتهمين بنضرنا

البعض جالس يلمز ويعيب على بوادر الامر الي حاصل بين صالح والتحالف
المشكله مش بالتحالف المشكله بمن اعتمد عليهم التحالف وافشلو الامر بسبب مشاريعهم

بنفس منطقك

مقاومتكم فاشله ودماء شهدائكم ذهبت هدر ومشروعكم مشروع فاشل ولم تخرجوا من هذه الحرب سوا بخساير
:اخ:

هاردلك انت يا اخي
ولكن مقاومتنا اخرجت وحررت الارض والباقي سياسه والان السياسه بيدكم

قلت لك قبل الحرب اجا ابن علي صالح وقال انا بنهي الحوثيين وكان قادر بيوم وليله ان ينهيهم وليش ما وافقتو
انا اقول لك انتم حسبتو ان الحرب لعبه بسيطه وخلال كم شهر بتسيطرو على اليمن ولكن دخلتو مستنقع استنزاف لكم والان رجعتو تدورو الفكه من الحرب
كيف عرفت أننا حسبنا أن الحرب ستنتهي خلال شهر؟

ألوووو قناة الميادين ؟؟؟؟
ممكن أحد يتواصل مع المناضلين في قناة الميادين ويخبرهم أن علي عبدالله صالح انتفض ضد عصابة الحوثي؟

البعض جالس يلمز ويعيب على بوادر الامر الي حاصل بين صالح والتحالف
المشكله مش بالتحالف المشكله بمن اعتمد عليهم التحالف وافشلو الامر بسبب مشاريعهم
تمام ياصاحب اب اخرتكم راس بقر بالشيخ حقكم
لاكنتم صناديد كان وقفتو وقفة رجل مع التحالف بدل الهمز والمز

ولكن مقاومتنا اخرجت وحررت الارض والباقي سياسه والان السياسه بيدكم

وهل انتم وحدكم من قاوم !!
يوجد معكم قوات عربية ومن فوقكم غطاء جوي
حتى الباتريوت جبناه لكم
عدن كانت ساقطه لولا التدخل باخر شارع متبقي

قلت لك قبل الحرب اجا ابن علي صالح وقال انا بنهي الحوثيين وكان قادر بيوم وليله ان ينهيهم وليش ما وافقتو
انا اقول لك انتم حسبتو ان الحرب لعبه بسيطه وخلال كم شهر بتسيطرو على اليمن ولكن دخلتو مستنقع استنزاف لكم والان رجعتو تدورو الفكه من الحرب
من قال انه يبغى الفكه...اخر تصريح لمحمد بن سلمان وهو وزير الدفاع وثاني رجل بالدوله لن نرضى باقل من ١٠٠ ب١٠٠ بالسيطرة ع اليمن ...علي عبدالله مجرد مطيه نركب عليه لنصل لهدفنا زي ماركبنا ع غيره.

لان لا مكان لصالح وابنائه في مستقبل اليمن ومحاولة حربه الحوثيين لتثبيت سلطته ممنوع ..وحنا ما دخلنا ..جيشنا واقف على الحد ولو ندور الفكه وقفنا الحرب في بداياتها ..مثل اسرائيل ما اوقفت الحرب بعد 33 يوم من حرب حزب الله .....
اللي منت راضي تفهمه وتستوعبه ان هدفنا في اليمن هو اعادة رسم خارطة القوى في اليمن ...لن نسمح باستفراد طرف في اليمن بالسلطة لا شمالي ولا جنوبي ..لاسني ولا زيدي + تم انهاء اي تهديد جدي من اليمن ضد المملكة من الان لحد 50 سنة مستقبلا ..

هناك شيء خاطىء ، كيف للحوثيين ان ينهاروا بهذه السرعه رغم انهم في ارضهم ؟!؟!
في الجنوب جسلوا 4 اشهر كامله وهم في ارض معاديه لهم واهلها يقاتلونهم
اما الشمال فاهلها منقسمين بين موالين للحوثي وصالح وليست كلها لاحد الطرفين
العجيب في الامر ان هناك من يقول ان ما يحدث بسبب حنكة فلان !!
دنيا عجيبه صورايخ علي صالح والتي سمع دويها في سماء السعوديه نسوها
واصبح هناك اتفاق سري للغايه للتخلص من الحوثي وبعدها من عفاش !!

صعصعه @صعصعه
الانفصاليين هم اكثر الخسرانيين الان لانا كانو يريدون التصعيد بعدن الاسبوع هذا واقتحام مقار امنيه امس ووزارة التعليم وسرقة الخزنه
لا وتركو ادوات اللحام مكان السرقه يعني كان عندهم الوقت لنقل اغراض اللحام والقطع وشايع شوارما وين
واعتراضهم لموكب رئيس الوزراء كان مصيبه كبيره
طبعا امس اشتبكو مع الحرس الرئاسي لكن لاول مره لا تتدخل اباتشي اماارتيه وتساندهم

تصعيد قضية الإنفصال ليس في صالحهم، ولكن جعلها قضية منظورة بالتعاون مع التحالف هو الأفضل!
لعل أبناء الجنوب يدركون حجم دعم التحالف لهم، فلا يجعلون التحالف يندم على دعمهم وحينها سيكونون الطرف الأضعف في الموازنة مقارنة مع صالح و الحوثيين.

هذي بلد فيها 30مليون نسمه ! واغلب الشماليين يحاربون ضدك ! ايش متوقع ؟
تبيني بنفس الاسلوب اقولك منت قادر تسيطر على سيناء ؟ وهي بلدك ؟ شوية منطق !
وهذا ما نقوله لا يوجد حرب تنتهي في ايام وخصوصا لو كانت تدار بأسلوب حرب العصابات

قمة الخسة يتحدث بوقاحة عن السعودية
وهو قبل تدخل السعودية على وشك أن يرمى في البحر ولم يكن لديه إلا شارع واحد فقط كانوا متجمعين فيه كلهم من الخوف

عودة
أعلى