هوية زائر مايدفع رسوم
وتحويلها الى اقامة يعني تطبيق الرسوم السنوية على المرافقين والتابعين
:وداع::وداع:
بعد استيفاء الشروط
تمام
على الأقل بتخف الزحمة في المستشفيات
 
photo.jpg
رئيس الاركان يزور محور الجوف ويؤكد دعم كافة المناطق العسكرية


 
MYLMZYeC_bigger.jpg


تعزيزات كبيرة في جبهات نهم ومأرب والجوف ومعارك في نهم وتحليق للطيران في سماء أمانة العاصمة.

MYLMZYeC_bigger.jpg


مصرع علاء الدين ابن القيادي الحوثي مطهر قوارة مدير مكتب المالية بمديرية أفلح الشام في جبهة مع عشرة آخرين

DJdTkzzU8AAiQLo.jpg
 
هذا الموضوع بالتحديد فاقد العضو { ريش النعام } ما أدري ان كان له حسابات أخرى لكن كان هوا ماسك هالموضوع بالأخبار والتصريحات
 
الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ٨:٥٨ ص

مسئول أممي يشيد بالجهود الإنسانية للهلال الأحمر الإماراتي في اليمن
عدن في 13 سبتمبر / وام / أشاد جيمي ماكغولدريك منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن بالجهود الإنسانية التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف المناطق اليمنية وخاصة المحافظات الجنوبية المحررة.

وثمن جيمي - خلال لقائه محمد الكعبي ممثلا عن الهلال الأحمر في عدن - جهود ودور الهيئة والأثر الإيجابي والفائدة التي تحققت على الأرض بفضلها.

وناقش الجانبان الأعمال التي تقوم بها المنظمات التابعة للأمم المتحدة في مختلف المناطق اليمنية وكيفية التنسيق بينها وبين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الأكثر نشاطا في المحافظات المحررة لمضاعفة الفائدة .

وبحث اللقاء إمكانية العمل في عموم المناطق المحررة والخاضعة لسيطرة الانقلابيين عبر مكاتب المنظمات التابعة للأمم المتحدة وإمكانية رفع نسبة الحضور والتواجد للمنظمات الدولية في عدن .

وأكد الكعبي أن العمل الإغاثي والإنساني للهلال في اليمن ساهم بشكل واضح في تخفيف معاناة الكثير من الناس من خلال توفير الأمن الغذائي ودعم القطاع الصحي والمساهمة في القضاء على الأوبئة التي انتشرت بسبب الحرب ومعالجة الجرحى بجانب إعادة تأهيل البنية التحتية التي دمرتها الحرب ومنها ترميم عشرات المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية ودور رعاية ذوي الإعاقة إضافة إلى دعم قطاع الكهرباء وحفر آبار الشرب في المناطق النائية والريفية .

وأضاف الكعبي أن الهلال الأحمر يسعى للتعاون مع مختلف المنظمات الدولية لتوحيد الجهود خلال الفترة المقبلة ورفع مستوى العمل الإنساني في المجالات التنموية والخدمية في مختلف المحافظات .

 

بعد انقطاع التيار الكهربائي لعامين:هيئة تساعد بإعادة التيار الكهربائي لأهالي مديرية رضوم بشبوة

١٢:١٧ م - ١٢ سبتمبر، ٢٠١٧
 
لدينا فعلا لجنة تحقيقة رسمية وتشارك فيها دول من الناتو واثبتت بالدليل القاطع ان 99 % من هلاوس الامم المتحدة غير صحيحة واعترفت باي خطاء وقع بكل شجاعة ودفعت تعويضات لقاء ذلك
اسرائيل هدمت لبنان فوق رأس حزباله ، ولم تدفع ولا قرش ... بسبب صواريخ حزباله التي تطلق على اسرائيل ، وقالت للامم المتحدة بلطوا البحر ، انا المعتدى عليه ... ما الفرق بين صواريخ حزباله والحوثه ؟! ... نحن نواجه حماقه.
 


الف تحيه واجلال للقوات الإماراتية الباسلة وقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بالانجازات العظيمة الذي حققوها اليوم ضد القاعدة بالوضيع في أبين





 


حصريا بالصور: بدعم وإشراف مباشر من القيادة الإماراتية جنودنا البواسل يسيطرون بالكامل على مديرية الوضيع بأبين اكبر معقل ومعسكر تدريب للقاعدة







 


في هده اللحظات تقوم القوات الإماراتية والحزام الامني بإسناد الطيران تطهير مديرية الوضيع مسقط راس الرئيس هادي من شرادم تنظيم القاعدة وحلفائهم



 
kF24CYsp_bigger.jpg


قوات الجيش الوطني بدعم من التحالف تحشد استعداداً لحسم عسكري قادم، ووصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى للمرة الثالثة.

 
G6D1B4cr_bigger.jpg


زيارتي لمحافظة حضرموت تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالمحافظات المحررة التي تتهيأ للاحتفال بأعياد ثورتي 26سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين

سنهتم بمحافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الأخرى وسنوفر الخدمات لأهلها ولساكنيها وفقاً لإمكانياتنا المتاحة.

حضرموت الواعدة بالخير والعطاء ينتظرها غداً مشرق في
التي تضمن توزيعاً عادلاً للسلطة والثروة وإقليم حضرموت احد أقاليمها الستة

DJh8_hcXkAUhB0H.jpg


DJiOpA2XkAIxfW3.jpg

DJh5W8mXUAM3nel.jpg


رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً بالقيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة حضرموت بحضور محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية،ومحافظ محافظة شبوة.

DJi1d2DX0AAxvKX.jpg

 
عاجل : علي عبدالله صالح يلتقي عبدالملك الحوثي وجهاً لوجه

DJmdVBWXgAE7nem.jpg


* صنعاء - خاص
التقى الرئيس اليمني السابق " علي عبدالله صالح " اليوم الأربعاء زعيم جماعة الحوثيين " عبدالملك الحوثي " بشكل مباشر .
وقال السكرتير الإعلامي للرئيس السابق " نبيل الصوفي "في تغريدة بصفحته الرسمية على " تويتر " تناقش اليوم الأربعاء رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، ورئيس جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي، بشكل مباشر وجها لوجه.
كما التقى اليوم الأربعاء كلاً من رئيس المجلس السياسي للحوثيين والمؤتمر صالح الصماد وعارف الزوكا وخالد الديني وطارق محمد عبدالله صالح.

 
عودة
أعلى