دول التحالف تستعد لإكبر عملية انزال وقبائل أبين تصل عدن




قالت قناة (سكاي نيوز العربية) بأن طيران التحالف شن غارات مكثفة على خطوط الإمدادات القادمة لإسناد قوات صالح ومليشيات حول .
وكشف وسائل اعلام عربية الى أستعداد (باكستان، تركيا، مصر، السودان، السعودية، الاردن، قطر، الكويت) لتنفيذ اكبر عملية إنزال بري الليلة في محافظة .

وكان مصدر محلي في كشف عن وصول عبداللطيف السيد قائد اللجان الشعبية الى مدينة خور مكسر محافظة برفقة عدد كبير من المقاتلين، و العتاد العسكري وانضمامهم للمقاتلين في خور مكسر.

كما أشار المصدر الى "تجمع قبائل أبين وإعلانهم التصدي لقوات علي ....
 
CBlKsrKVEAAaghM.jpg
 
عااااااااااجل انزال مضلي لقوات التحالف في ميناء عدن .

انزال مظلي لميناء؟؟!! امال الابرار البحري يتعمل فين؟!

هناك كلام عن ان القوات هي قوات مصريه خصوصا ان الصوره الملتقطه امس علي متن سفينه كان الجنود المصريون لا يرتدون زي البحريه بل زي اخر
 
صورة لحصن عفاش والتعزيزات الترابية والصبيه حوله.. - علي عبدالله صالح في أحد كهوف سنحان.. وجيبوتي ترفض «رسمياً» استقباله على اراضيها
بعد أن تضاربت الأنباء حول مكان وجود الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وإمكان فراره إلى إحدى الدول الإفريقية، لاسيما إرتيريا التي يتحدث العديد من سكانها العربية، أكد المتحدث باسم مكتب رئيس الجمهورية اليمنية مختار الرحبي أن الأنباء التي تحدث عن وجود الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في منطقة بيحان (جنوب ) غير دقيقة. وقال الرحبي في تصريح للحياة إن "كل مصادرنا في شبوة لم تؤكد وجوده فيها، لكن لدينا معلومات تفيد بأنه في مسقط رأسه منطقة سنحان (شمال )".
551cb43dc363b.jpeg

يذكر أن صالح من قرية بيت الأحمر التابعة لمديرية سنحان، وهي قرية صغيرة "نموذجية" ببيوتها، ويقل عدد سكانها عن ألف نسمة.
وفي تصريحات صحافية لاحقة لصحيفة سبق السعودية أكد الرحبي عزم صالح الفرار من إلى دولة إفريقية. وأضاف أنه هرب منذ اللحظة الأولى لانطلاق عاصفة الحزم، وأنه يرجح وجوده في أحد الكهوف في سنحان.
في المقابل، كشف رياض ياسين، وزير الخارجية اليمني المكلف لـ"الشرق الأوسط"، عن أن حكومة جيبوتي أبلغت بلاده بتلقيها اتصالات حثيثة، لمنح ترخيص لإقلاع طائرة صغيرة خاصة تابعة لإحدى الشركات النفطية في جيبوتي، لنقل الرئيس صالح وكبار معاونيه من إلى جهة غير معلومة، وأن الطلب قوبل بالرفض.
وكانت عملية "عاصفة الحزم" قصفت ليل الاثنين الثلاثاء أهدافاً تابعة لميليشيات الانقلابيين الحوثيين وحلفائهم من القوات المتمردة الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
أبسئل سؤال
الحين انا شايف كم عضو يقولون التدخل البري سواء محدود والا بشكل كامل سيسبب خسائر كبيره في صفوف القوات البرية
السؤال
حنا رايحين حرب والا نتمشى ؟؟ اي حرب لازم يقع بها قتلى ونا ذكرت من البدايات الذكي من يقلل خسايره فيها مو ينكسل عمل بات ضرورياً لأنه خائف من سقوط قتلى له في المعركه
مشكلتنا ان الشعب غير مثقف عسكرياً وغير مهيأ نفسياً لتلقي أخبار أستشهاد جنودنا ونا من هنا احمل الأعلام الحربي الذي لا نرى له اي دور في تهيئة الشعب للظروف الأسوء نحن خلال ثمان ايام لم نخسر اي شهيد ولله الحمد في العمليات الجارية ويجب توجيه تلك الفرحه و الفخر بجنودنا البواسل والتنبيه بأننا مازلنا في سير المعركه واحتمال بأي وقت نفقد أحبه وشهداء وأنه شي طبيعي لأننا في حالة حرب والا ستكون هناك انتكاسه نفسيه للشعب في اي خساره قادمه لا قدر الله وهذا هو ما يسعى له الحوثي واستماتته للوصول للحدود
الله ينصر جنود التوحيد ويحفظهم ويسدد رميهم اللهم دمر جنود الشرك و الظلال وشتتهم واقذف الرعب في قلوبهم اللهم اللهم لا تبقي منهم احدا
 
القاعدة يهاجم القصر الرئاسي والسجن المركزي بحضرموت
ذكر شهود عيان ان عناصر مسلحة يعتقد انتمائها لتنظيم القاعده هاجمت فجر اليوم الخميس مبنى السجن المركزي بمدينة المكلا عاصمة جنوبي .
وقال الشهود بأن أربعة انفجارات دوت في المدينة، أعقبها أصوات لإطلاق نار كثيف، مرجحين أنها صاحبت عملية الهجوم على عدة مواقع في المدينة.
وأشار الشهود إلى أن المسلحين الذين هاجموا مبنى السجن المركزي، قاموا بإطلاق سراح سجناء يعتقد انتمائهم لتنظيم .
كما اكدوا ان العناصر المسلحة هاجمت ايضاً القصر الرئاسي بالمحافظة ، ولم تتوافر ....
 
عاجل .. معارك طاحنة في مداخل كريتر ، والحوثيون باتوا على بعد 5 كيلو من قصر المعاشيق
قالت مصادر محلية في محافظة جنوب ان معارك طاحنة تدور في هذه اللحظات بين قوات الحوثيين والرئيس السابق علي صالح من جهة وقوات المقاومة الجنوبية والموالية للرئيس عبدربه منصور هادي .وعلم الحدث من مصادر مستقلة ان الحوثيين وأتباعهم يحاولون في هذه اللحظات اقتحام مدينة كريتر والوصول الى القصر الرئاسي في معاشيق .
 
عاصفة الحزم حالياً إنزال عسكري في عدن.
هل تم التأكيد ؟
واذا تم التأكيد هل اتضح هوية من قام بذالك الأنزال ؟
وهل هناك احتمال بأن تكون قوات حوثية والا تابعة لعفاش اتت من موانئ أخرى ؟
واذا كانت لدول التحالف ما سيكون الغرض منها السيطره على عدن او اجلاء بعض الرعايا لأحدى الدول ؟
الله يتمم على خير وينصر جنود التوحيد اينما كانو واينما وجدو
 
قناصة حوثيين واعوان صالح فوق الجبال بكريتر ‫#‏عدن_تنتصر‬ ‫#‏عدن‬ ‫#‏عاصفة_الحزم‬


بما ان اصبحت العاصفه الرمليه قريبا من صنعاء و عدن ان شاء الله لن يستطيعو رويه شي
 
عودة
أعلى