MYLMZYeC_bigger.jpg


فقد الحوثيون في جبهة ميدي قائد القطاع الشرقي أبو طارق
محمد صالح العبال.

DIZpRlsUEAA6l7R.jpg
 
i2PIV83r_bigger.jpg


العيون الساهرة تلقي القبض على شحنة أسلحة ومتفجرات على متن سيارة تحمل ملابس شمال مدينة مأرب قادمة من صعدة عبر محافظة الجوف.
DIWQhV8XoAIi_wx.jpg

photo.jpg
الشرطة العسكرية تحبط تهريب أسلحة من صعدة إلى مأرب


 
photo.jpg
(تقرير ) قوات الجيش الوطني تواصل تطهير الأحياء الشرقية لمدينة ميدي وفرق هندسية تشرع في نزع الألغام


 
photo.jpg
الجيش يواصل عملياته لاستكمال السيطرة على ميدي - حجة | العميد الركن عدنان الصديق - يمن شباب


 
الامم الغير المتحدة تضع التحالف العربي في القائمة السوداء لأننا نقتل الاطفال.:!:
والتحالف الدولي وروسيا والنظام السوري ومعهم الحوافيش في القائمة البيضاء . :cool:,فكرة’
نعم للعدالة وجوه كثيرة .-_-

الامم الغير المتحدة لهم اكثر من شهر وهم يحضرون وثائق تتهم التحالف العربي التي تقوده السعودية بعدم حماية الاطفال من القتل.
الاتهام ضد التحالف العربي كامل ولان السعودية التي تقوده فهي في الواجهة .
لكن اذا خرجت هذه الوثيقة الى النور على السعودية ومن معها من الحلفاء تجميد المساعدات التي تصل الى صناديق الامم الغير المتحدة ... وهو خير عقاب لهم وامثالهم .

السعودية تنفي تلقيها إفادات من الأمم المتحدة بشأن «أطفال اليمن»

r7r7.98r79.r79.jpg


الرياض: تركي الصهيل ( )
نفت السعودية أمس تلقيها أي إفادات رسمية من منظمة الأمم المتحدة حول أي انتهاكات مزعومة تجاه أطفال اليمن، وذلك على خلفية تسرب مسودة أولية للتقرير السنوي الخاص بالأطفال والنزاعات المسلحة.


وأبلغ «الشرق الأوسط» المندوب السعودي الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور عبد الله المعلمي، أن بعثة الرياض لم تتلقَ أي معلومات رسمية حول ما تناقلته الصحف الأميركية الصادرة أمس، والتي تزعم ارتكاب بلاده انتهاكات ضد الطفولة في اليمن.

وقال إن البعثة السعودية لدى الأمم المتحدة لديها تواصل مستمر مع أنطونيو غوتيريش الأمين العام، وفرجينيا جامبا المسؤولة عن شؤون الأطفال والنزاعات المسلحة بالمنظمة الدولية، وإن هناك تبادلا مباشرا للمعلومات وتعاونا كاملا معهما.

ورد المعلمي على سؤال للصحيفة حول ما إذا كانوا قد تلقوا أي مخاطبات رسمية من مسؤولي الأمم المتحدة حول ما أثير في مسودة تقرير مسربة نشرتها الصحف الأميركية وتتحدث عن توجه لإدراج السعودية على القائمة السوداء، بالقول: «لم نتلقَ أي شيء بهذا الخصوص على الإطلاق».

وتعِد منظمة الأمم المتحدة سنويا، تقريرا خاصا بالأطفال والنزاعات المسلحة، ترفعه للأمين العام، ويعرض لاحقا على مجلس الأمن الدولي.

وكانت الأمم المتحدة قد رفعت اسم السعودية من التقرير السابق الخاص بالأطفال والنزاعات المسلحة، عقب قيام بعثة الرياض بتوضيح كثير من الجوانب التي كانت تخفى على المنظمة الدولية.

وحملت تصريحات أطلقها أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش خلال زيارته إلى الكويت، انطباعات إيجابية حول تعاون السعودية مع المنظمة الدولية، وتأكيده أنها لم تمارس أي ضغوط عليها في أوقات سابقة أو حالية.

وتناولت الصحف الأميركية الصادرة أمس، نسخا مسربة من مسودة التقرير الجديد حول الأطفال والنزاعات المسلحة، وزعمت ارتكاب السعودية انتهاكات ضد الأطفال في اليمن.

وقللت مصادر مطلعة تحدثت إليها «الشرق الأوسط» أمس، من شأن النسخ المسربة، وقالت إنه لا يمكن الاستناد إليها في بناء موقف. وأضافت: «التقرير لم يخرج رسميا، ويمكن أن يكون لنا حديث حوله متى ما ظهر بشكل رسمي».

يذكر أن منظمة الأمم المتحدة لا تزال في طور استكمال بعض الأمور الفنية الخاصة بإعداد تقرير الأطفال والنزاعات المسلحة، قبل أن تعلن عن صدوره بشكل رسمي.
 
6kDm118o_bigger.jpg


وصول بعثة حجاج منسوبي قوات دول التحالف إلى مكة المكرمة .

DIZ14x0XYAITIFJ.jpg


DIZ140pXkAAJAz5.jpg


وصلت بعثة حجاج منسوبي قوات دول التحالف إلى محافظة الطائف اليوم ، حيث كان في استقبالهم في مطار قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف عدد من قيادات القوات المسلحة .
ولدى وصول البعثة توجهت إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج حيث قامت القوات المسلحة بعمل الترتيبات اللازمة كافة التي من شأنها تسهيل تأدية مناسكهم بكل يسر وطمأنينة .
يذكر أنه تم استضافة أكثر من 1000 حاج من قوات دول التحالف لأداء مناسك الحج لهذا العام .
 
الحوثيون يسيطرون على معسكر للأمن المركزي بمحافظة ريمة في اليمن

سيطر مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) على معسكر للأمن المركزي في محافظة ريمة جنوب غرب صنعاء، بعد ساعات من توقيع اتفاق مع حزب المؤتمر الشعبي.

وقال مصدر أمني إن "قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبد الرزاق المروني هدد بتقديم استقالته عقب هذه التصرفات التي وصفها بالاستفزازية".

وكان حزب المؤتمر الشعبي العام للرئيس السابق وجماعة "أنصار الله" الحوثية قد توصلا إلى اتفاق حول إزالة أسباب الخلاف الأخير في العلاقات بين الجانبين المتحالفين في النزاع اليمني.

 
MgmrokqF_bigger.jpg



اجتماع للجنة الأمنية برئاسة قائد المحور اللواء خالد فاضل يناقش آخر المستجدات والتطورات الأمنية الاخيرة بالمدينة


DIanyj3UwAAaqfO.jpg


DIanwIhUEAAnxwZ.jpg

 
مسؤول أممي يزور ميناء الحديدة ويدعو لفتح الميناء

29-08-17-954786632.jpg


* الحديدة
دعا مدير مكتب منسق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في اليمن، جورج خوري، الى فتح ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي صالح الانقلابية.
جاء ذلك خلال زيارة لمدير المكتب اليوم الثلاثاء، ومعه مستشار الأمين العام للأمم المتحدة رضوان نويصر، لميناء الحديدة.
وقال خوري "يجب على جميع الأطراف تشغيله دون أي عراقيل".
واضاف "حيث ترسو القليل من السفن، من المحزن رؤية الناس يتذمرون جوعاً خارج أبواب الميناء، في حين أن ما يصل من الطعام غير كاف".
فيما أكد مستشار امين عام الامم المتحدة، أن استمرار الحرب يزيد من معاناة اليمنيين في العديد من الجوانب والتي ستسعى الأمم المتحدة لإتخاذ ما يلزم لدعم المدن والمحافظات .
ودعا نويصر، المنظمات العاملة في اليمن إلى دعم جهود الإغاثة والعمل كفريق واحد للوصول إلى الغايات المنشودة والمطالبة بإيقاف الحرب وإعادة البناء والإعمار.

 
photo.jpg
قتلى وجرحى جراء تجدد المواجهات بين الجيش والمليشيا في صرواح بمأرب | تقرير: ماهر أبو المجد


 
سوء التدريب والتخطيط والتنفيذ كفيل بجعل فرد مقاتل بكلاشنكوف يهزم الأباتشي والطيران الذي حاول عبثاً دعم قوات الشرعية دون فائدة

مهزله والحمد لله أن الخسائر البشريه لم تتجاوز ال 2 تقريباً والفضل لله ثم للشرده فكما يقال الهريبة ثلثين المراجل :D

أقسم بالله من الغبنه تضحك غصب يعني عدوك الهزيل تسليحياً متمترس في التباب الصخرية ولايتجاوزون ال 10 وتهجم عليه بعربتين مدرعة وبدون سلاح ثقيل ومايقرب ال30 فرد مشاه
تمشى على الخط ثم تنزل الجنود في الصحراء المكشوفه وتقول لهم اطلعوا نزلوا الحوثي من الجبل !!!!

وين التمهيد النيراني وين المدفعيه وين الأباتشي قبل الهجوم وليس بعد الشرده وين المدرعات اللي تعطيك أسناد نيران متواصل ؟

معليش قاعد اكتب كثير لأن البعض لن يتقبل مشاهدة الفيديو من تصوير الحوثي ولذا نكتفي بسرد المختصر .... -_-
 
سوء التدريب والتخطيط والتنفيذ كفيل بجعل فرد مقاتل بكلاشنكوف يهزم الأباتشي والطيران الذي حاول عبثاً دعم قوات الشرعية دون فائدة

مهزله والحمد لله أن الخسائر البشريه لم تتجاوز ال 2 تقريباً والفضل لله ثم للشرده فكما يقال الهريبة ثلثين المراجل :D

أقسم بالله من الغبنه تضحك غصب يعني عدوك الهزيل تسليحياً متمترس في التباب الصخرية ولايتجاوزون ال 10 وتهجم عليه بعربتين شاص وبدون سلاح ثقيل ومايقرب ال30 أو 40 فرد مشاه
تمشى على الخط ثم تنزل الجنود في الصحراء المكشوفه وتقول لهم اطلعوا نزلوا الحوثي من الجبل !!!!

وين التمهيد النيراني وين المدفعيه وين الأباتشي قبل الهجوم وليس بعد الشرده وين المدرعات اللي تعطيك أسناد نيران متواصل ؟

معليش قاعد اكتب كثير لأن البعض لن يتقبل مشاهدة الفيديو من تصوير الحوثي ولذا نكتفي بسرد المختصر .... -_-
على قناة المسيرة
اذا نعم لايك
اذا لا "لاشيئ":D
 
عودة
أعلى