6kDm118o_bigger.jpg


عدسة "واس " ترصد مشاهد مشروع " إفطار مرابط "على الحد الجنوبي.

DB06I-LXsAMfsiQ.jpg


DB06I-KW0AExh_4.jpg


ظهران الجنوب 13رمضان 1438هـ الموافق 09يونيو 2017م واس
رصدت عدسة "واس " مشاهد من مشروع "إفطار مرابط" في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في مراكز الربوعة وعلب وعاكفة الذي يؤمن أكثر من 400 وجبة أفطار منزلي بشكل يومي لأبطال الحد الجنوبي .
وقد عبر عدد من أبطال الحد الجنوبي المرابطين على ثغور الوطن للدفاع عن ثراه الطاهر ضد ميليشيات العملاء الحوثية وحليفهم المخلوع علي صالح عن سعادتهم بالدور الكبير للأهالي في دعمهم والوقوف معهم , مشيرين إلى أن نجاح مشروع "إفطار مرابط " هو خير دليل على أصالة ونبل ومكرم أهالي محافظة ظهران الجنوب .
وكان مجموعة من الشباب المتطوعين في محافظة ظهران الجنوب قد تلقفوا فكرة مشروع "إفطار مرابط" التي اطلقتها إحدى الفتيات المتطوعات , عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبيل دخول شهر رمضان المبارك .
ووجدت الفكرة تفاعلاً كبيراً من قبل الأهالي والمسؤولين الذين بادروا بالمساهمة في انجاح المشروع ,من خلال دعمه والتنسيق في إعداد وجبات مختلفة ومتنوعة الأصناف في المنازل , وتسليمها لمجموعات لهؤلاء الشباب الذين نذروا أنفسهم لخدمة أبطالنا المرابطين على الحد الجنوبي , حيث تشاهدهم وبشكل يومي كما خلية النحل في عمل دؤوب دون كلل أو ملل كل يعرف دوره ويقوم به على أكمل وجه حيث تنتهي العملية قبل الإفطار بإيصال هذه الوجبات إلى مواقع المرابطين في الخطوط الأمامية من جبهات القتال .
وأوضح أحد هؤلاء الشباب ويدعى علي دبيش الوادعي , أن نجاح الفكرة يعود إلى التفاعل الكبير من قبل الأهالي وخاصة ربات البيوت في تنفيذها وتطبيقها وتحولها إلى مشروع "إفطار مرابط ", وقال : إن مجموعة من الشباب المتطوعين ,هم من يقومون بالتنسيق بين الأهالي لإيصال هذه الوجبات الى أبطال الحد الجنوبي في الخطوط الامامية ومن مختلف القطاعات العسكرية قبيل وقت الإفطار .
 
WqpUpcjn_bigger.png


وصول طلائع الشحنات الدوائية لعلاج وباء المقدّمة من إلى

DB9-J7DWAAADEGN.jpg


DB9-J61XkAARLOU.jpg
 
photo.jpg
فضاء حر | هل ضل التحالف العربي طريقه في اليمن؟ | تقديم: أسوان شاهر





لا.
تطريقه واضح مثل عين الشمس .. له هدف معين عودة الشرعية اليمنية على ارضكم اليمن.
اخف عليكم ان تضلوا انتم وتندمون بعد ذلك .
خليكم مع الشرعية اليمنية .
 
ThhOU519_bigger.jpg


أبطال القوات المسلحة يتصدون الآن لمحاولة تسلل للمليشيات الإنقلابية على مواقعهم في معسكر التشريفات
 
p_425xu4em1.jpg


فصل جديد من فصول المحاولات اليائسة والانتحارية لمليشيا الحوثي وصالح في معسكر التشريفات والقصر .. والرجال ينكلون بهم رغم الغطاء المدفعي الكثيف .

اللواء 35 اكثر الالوية التزاما بالزي العسكري ..
هنجمة :


18951224_10212188089996049_6615809891827683100_n.jpg
 
ThhOU519_bigger.jpg



مقاتلات التحالف تلقي قنابل ضؤئية فوق مواقع المليشيات الانقلابية في تبه السلال بالتزامن مع إشتباكات عنيفة تدور في هذة الأثناء.
 
photo.jpg
كاميرا بلقيس تزور الخطوط الأمامية لجبهة الصلو بريف محافظة تعز | تقرير: فواز الحمادي


 
شاهد.. الحوثيون ينشرون فيديو زعموا أنه حطام طائرة اسقطوها في صنعاء.





* - خاص
بثت مواقع مواليه لجماعة الحوثي الإنقلابية تسجيلاً مصوراً قالت إنه لحطام طائرة اف 16 تابعة للتحالف أسقطتها الدفاعات الأرضية في صنعاء الخميس الماضي.

ويظهر الفيديو بقايا حطام غير معروف مكتوب على أحدها “Royal Saudi Air Force” أي أنها تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية.
وعادة ما يتخلص الطيارون من خزان وقود الطائرة الخارجي للتخفيف من حمولتها.
وكان الحوثيون، قد أعلنوا الخميس، إصابة مقاتلة إف 16 تابعة للتحالف العربي، في أجواء العاصمة صنعاء بصاروخ أرض جو فيما لم يصدر من قوات التحالف أي تعليق.

 
PJR3VWht_bigger.jpg


غارة لمقاتلات التحالف قبل قليل استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة الروض بالربيعي غرب المدينة.
 
0o1vXq_d_bigger.jpg


المقال الزبيدي يمتنع عن تسليم مبنى المحافظة وبيت المحافظ للمحافظ الجديد في محاولة منه للضغط على المحافظ واعاقة عمل الشرعية
 
RgTFoT5N_bigger.jpg



تعود الاوضاع طيبه مجددا لدى المجاهدين بعد ضرب المدافع و الراجمات على الأعداء اللي انتهت بتقدم جديد للقوات المشتركه في
1f1f8-1f1e6.png
1f1f8-1f1e9.png
1f1fe-1f1ea.png
 
عودة
أعلى