p_518y8j371.jpg



الرياض 07 رمضان 1438 هـ الموافق 02 يونيو 2017 م واس

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب النقيب محمد بن عيد بن عبدالله السبيعي - رحمه الله – من قطاع القوات البرية الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة دفاعاً عن دينه ثم مليكه ووطنه وذلك بجامع الراجحي بالرياض .

وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الأمراء وكبار العسكريين وجمعاً من المواطنين .

ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن لذوي الفقيد تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .

وقال سموه إن الشهيد فقيد الوطن قبل أن يكون فقيد أهله ونال ما يتمنى نيله كل مؤمن وهي الشهادة في سبيل الله سبحانه وتعالى دفاعاً عن الدين والمقدسات ، وأسأل الله العلي القدير أن يتقبله وأن يجعله شفيعاً بشهادته ، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها .
من جهته أعرب ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته , سائلين الله أن يجعلها في ميزان حسناته وأن يحفظ بلادنا في ظل قيادتها الحكيمة .


>>>>>

الله يرحمه ويرحم جميع شهداء الواجب ... استشهد قبل 4 اشهر من الان.
 
mjP_O19Y_bigger.jpg



صور من معارك اليوم اثناء سيطرت القوات المسلحة والمقاومة الشعبية على اجزاء كبيرة من معسكر التشريفات شرق المدينة

DBWL0_9XsAE7A2T.jpg


DBWL2voXgAQqc_h.jpg


DBWL14nW0AAQVOf.jpg
 
photo.jpg
رئيس الأركان يتفقد اللواء الثالث عروبة في مأرب - اليمن yemen






photo.jpg
رئيس هيئة الاركان يجتمع بالقيادات العسكرية في مأرب تقرير رياض الحبيشي #قناة_رشد #رمضان_كريم


p_518kwdhx1.jpg



 
المنتدى بعد الستايل الأخير صار سي جدا من جميع النواحي
أنا معك الاستايل القديم أفضل بكثير من جميع النواحي وأوضح ومرتب لكن أضطرونا للتحول للأستايل الجديد السيئ بسبب المشاكل والدعايات في الاستايل القديم
 
PJR3VWht_bigger.jpg


ستتجه باذن الله الى الصيانة لاعادة تأهليها لكي تدخل خط المواجهة بعد يومين .. من غنائم معسكر التشريفات ..

DBVbKULUMAAk84L.jpg
 
PJR3VWht_bigger.jpg


قائد عمليات المحور عدنان رزيق في حديث مع وهيب الهوري قائد كتيبة العاصفة في اللواء 22 ، وسط معسكر التشريفات اثناء تطهيره من المليشيا

DBWV6IpXYAArymf.jpg


DBWV9J9W0AAJ8Nx.jpg

DBWWBa1WsAALFRN.jpg

DBWWFojXoAE2wor.jpg

 
الحمدلله جبهة تعز اراها تنشطت عقبال ال ٢٠٠الف اللي على حدود صنعاء لهم سنه وهم من تبه لتبه
 
عندما تصاعدت أحداث الجنوب بعد قرارت السيد الرئيس هادي ، تصاعدت أصوات الإتهام ، وتعالت الآيادي نحو الإمارات بإنها داعم للحراك الجنوبي ، وأنها تعمل خارج نطاق التحالف التي تقوده السعودية لإنشاء دولة يمنية جنوبية موالية بجلها للإمارات تاركه يمناً شمالياً حوثياً صالحياً إيرانياً في الجهة الآخري.

والمبحر في جنبات مواقع التواصل الإجتماعي يرى الغث الفاسد من القول يخرج من هنا وهناك ، وعلى شاكلة أفلام ديفيد لينش المجنونة أو سيناريوهات تشايلد ليى المحبوكة حول الدسائس والمؤامرات أوغل البعض في فاسد القول والرأي حول الإمارات وحتى وصل الأمر بفُجِر القول ودنسه لأن يكون خليط من غثاء النفيسي ودرن مجتهد متهماً الإمارات بمحاربة التحالف.

لكن التاريخ وآحداثه آشبه بجبال الجليد العائمة ، ظاهرها قليل وعليك الغوص عميقاِ لرؤية ماحدث ، ومن يغوص قليلاً مسترجعاً للذاكرة إحدى النقاط المضيئة بتاريخ الخليج الجميل ، أجتماع الدرعية والذي كان شرارة التأكيد والتثبيت على عزم الآخوة للمضي قدماً في عاصفة الحزم.

لم يطلب من أحد دور معين ولم يفرض على أحد إلتزام محدد ، فكان الباب مفتوحاً للمشاركة كلاٌ بما جاد.

ولاقصور بالإخوة من باقي دول الخليج جميعهم بذل بما يملك ، وضربنا معوداً براً وبحراً وجواً وشحذنا خشوم أبنائنا سيوفاً في هامة الحوثي وصالح بلا تردد كإلتزام واضح على ميثاق الخليج ، ودعماً لحجر أساسه الصريح والأكبر.

دماء أبنائنا ودماء إخوتنا من الأشقاء ثمنها ليس جنوباً يمنياً نتحكم به يوالينا ، وحدهم أصاحب العار من يقبلون الخيانه ثمناً لدماء أبنائهم ، وحاشى لله أن نكون منهم.

سيظل أصاحب ذاكرة السمك ، ومتبني نظريات الدسائس والمكائد موجودين ، سواءً هنا أو بساحات التواصل الإجتماعي إما سذاجة وهبلاً أو لغاية في نفس يعقوب ، هذي سنة الحياة فلا فعل ولاقول سيغيرهم ، لكن مهمة التاريخ ومن يخطه ليست لتغير هاؤلاء ، بل لتذكير الأجيال من بعدهم أن حتى البياض الناصع ينثر عليه السواد أحياناً لتشويهه.

تقبل الله طاعتكم

2017/ 06 / 03

149645148277183.png


149645148232782.png


149645148203621.png

149645148314344.png
 

وصول مولدات كهرباء الى بقدرة 100 ميجا واط مقدمة من الاشقاء في تعمل بلا ضجيج أو حملة إعلامية

DBVn91nVYAEJORA.jpg





وصول ٢٦ شاحنة إلى محملة بمساعدات غذائية من مركز الملك سلمان للإغاثة.. تحذر من عواقب كارثية لخطورة تفشي المرض
 
بيان صادر عن وزارة الدفاع لدولة قطر

600600p424EDNmainWuyyZe3A.jpg


قنا/ أعلنت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع عن إصابة ستة من منتسبي القوات المسلحة القطرية أثناء قيامهم بواجبهم ضمن قوة الواجب القطرية المدافعة عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
ووقعت هذه الإصابات في ظل قيام القوات المسلحة القطرية المرابطة في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية الشقيقة بواجبها البطولي والمستمر مع أشقائها في دحر قوات العدو عن أراضي المملكة.
ودعت مديرية التوجيه المعنوي المولى عز الوجل بالشفاء العاجل لمصابي الواجب.

 
نسأل الله السلامه والعافية لهم ولجنود التحالف العربي
 
عودة
أعلى