عاجل القاعدة تهاجم دوائر حكومية بينها السجن المركزي في المكلا القاعدة دخلت الان قايلكم متحالفين كلهم
لديهم مشروعهم الخاص ..و هذه فرصة لتحقيقه , و لا استبعد دورا لعفاش باعتبار وجود تقارير تتحدث عن استخدامه لهم في فترة ما !

والله يا اخي مارشال نعتز بكل دولة مساعدتنا يد واحده ما تصفق خصوصا لو اخوة عرب انا مبدائي عن شيء اخر اننا نطالب بالعروبة ونبعد عن الاسلام والله يسلمك على ردك المحترم اخجلتني اعتذر عن اخراجي عن المواضيع انا والاخوة وسنتناقش بصلب الموضوع

العروبة قبل الاسلام !! الحرب حرب عقيدة أخي وكل حرب في العالم ان كانت تبدو حرب قيم أو مبادئ او لنصرة الحريات هي بالنهاية عقدية حتى لو كان الغطاء سياسيا تظل الحرب حرب عقيدة ..

1. بشرونا عن الأوضاع في عدن الليلة لعل الحوثي اندحر

أبشّرك تم الدعس على الحوثيين بنجاح

كادحين و متقنين مفيش زيهم دي حقيقة تقال انا اتعاملت مع دكاترتهم شاطرين جداً

انا بتكلم عن المعاملات الشخصية

و الشكل كمان
لا ياراجل في منهم ناس جاااااان اميتاب مثلا

‏المقاومة الشعبية في عدن تجبر الحوثيين على التراجع خارج حي #خور_مكسر #العربية_عاجل

لديهم مشروعهم الخاص ..و هذه فرصة لتحقيقه , و لا استبعد دورا لعفاش باعتبار وجود تقارير تتحدث عن استخدامه لهم في فترة ما !

القاعدة مستحيل ما تدخل على الخط هي تحب اوقات الحروب والضربات اصبحت عادة بالنسبة لها هناك مشروع خطير لها والدليل تهريبها السجناء

·
— المقاومة الشعبية في عدن تجبر على التراجع خارج

لابد من قتل العفاش لان ذلك سيؤثر كثيرا على مناصريه

اقتل الكبير يضيع الصغير هذا المفروض بصراحة صالح وعفاش والحوثي ولو نجيب هادي كمان معهم احسن نخلص منهم كلهم

.. تزيد من خنق ميليشيا

للمره المليون الحوثيين يتواجدون في كل قاعدة ولواء للجيش اليمني ولا ننسى صالح متحالف معهم ليس هذه فقط مناطقهم !!!

العروبة قبل الاسلام !! الحرب حرب عقيدة أخي وكل حرب في العالم ان كانت تبدو حرب قيم أو مبادئ او لنصرة الحريات هي بالنهاية عقدية حتى لو كان الغطاء سياسيا تظل الحرب حرب عقيدة ..

لا يا اخي اثر انا اقول للاخ مارشال مسالة اننا معتمدون على عروبتنا وتناسينا حلفنا القوي مع باقي المسلمين بهذا المعنى

والله لو تدخل بري غشيم انا معاك لكن ماعتقدش فالعمليات تدار بكفاءة

من سمع المتحدث الرسمي قبل امس

حول سؤال احد الصحفيين .. حيث قال الصحفي :- ان وزير الخارجية اليمني يقول ان هناك تدخل بري ... رد المتحدث العسكري قال وزير الخارجية اليمني يتكلم بشكل عام اما من يحدد التدخل بري هم نحن العسكريين فنحن من نحدد متى واين وكيف

وقال حاب اطمنك اطمن الجميع ان العمليات مرسومه من قبل بدايتها بجدول مهام متكامل شامل كافة العمليات الجوية والبحرية والبرية والحرب الالكتروية والدعم والامداد .... موضوعه خطه متاكملة سيناريو الحملة وفق جداول زمنية

تدخل بري قد يحدث بشكل خاص في مناطق .... اما اجتياح بري فلا اعتقد ذلك ولا اعتقد ان اليمنيين يحتاجون ذلك فاللجان تؤدي واجبها

اذاً نستشف مما قاله الناطق العسكرية ان العملية وقبل بدايتها موضوع لها سيناريو لتنفيذ اعمال جوية وبحرية وبرية وحرب الكترونية وامداد وتموين ... ولاكن على شكل مراحل وفق جدول زمني

·
المقاومة الشعبية الجنوبية تجبر قوات المخلوع صالح والحوثي على التراجع من مشارف مدينة كريتر بعدن لجولة (البط) والعريش على امتداد ساحل أبين.

نعم ..... وانا كنت انتظرك تتكلم حول هذه النقطة

قنابل الjdam غالبا لضرب تحصينات إما تحوي مراكز قيادة أو صواريخ بالستية ,,, الإماراتيين حقيقة ونعم الحليف ,, تجهيز -تدريب-تسليح جميع عناصر القوة متواجدة

دور الدول المشاركه لن يظهر الا فى حاله انزال برى !!
لان القوات الجويه السعوديه .. قائمه بالدور المكلف بها بكل كفاءه .. ( مع العلم ان التايفون لم تشارك بعد !! ) .. بالاضافه الى ان عدد المقاتلات المشاركه مقارنه بعدد مقاتلات السعوديه ضئيل جدا !
لذلك المشاركه حتى الان من كافه الحلفاء ( رمزيه وتأيديه :D ) !!
وطالما العمليه تقتصر على قصف جوى .. ستظل المشاركه بهذه الرمزيه !!

لن يكون هناك عمل بري إطلاقاً وإن تم سيكون لقوات
خاصة محدودة ولأسباب مهمة جداً جداً الحوثيين تمددهم خارج صعدة يضعفهم ليس لهم بيئة حاضنه
دعم صالح وقواته يتضاءل هم يقومون بعملية
إنتحارية إنهاء صالح سياسياً وعسكرياً وتفاهم سياسي مع يمن الشمال كفيل بإطلاق رصاصة الرحمة

عودة
أعلى