في طريقنا للجبهات المتقدمة في باب المندب لزيارة الأبطال ورأينا الجهد الجبار الذي يبذله التحالف العربي برجاله وإمكانياته مع أبطالنا الأشاوس.

C4tTuK8WEAATNf_.jpg

C4tTuK7XAAE4PJX.jpg
 
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها للانقلابيين لتسليم السلاح والانسحاب من المدن

%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1%20%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%8A.jpg


عدن: 15 فبراير 2017


جددت الحكومة اليمنية، اليوم، دعوتها للميليشيا الانقلابية إلى تسليم السلاح والانسحاب من العاصمة صنعاء وباقي المدن التي يسيطرون عليها.

وأكد مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري برئاسة أحمد دغر، الالتزام بمرجعيات الحل والسلام لإنهاء الحرب ووقف نزيف الدم اليمني بإنقلابهم على الدولة والشرعية في سبتمبر من عام 2014".

وأشاد المجلس بالانتصارات التي حققها الجيش اليمني والمقاومة الشعبية وتحرير مدينة وميناء المخا وميناء ميدي الاستراتيجي وتقدمها نحو تحرير ميناء الحديدة، مشيراً إلى أن الحكومة حريصة على إحلال السلام الدائم والعادل الذي يتطلع إليه الشعب اليمني الذي لن يتحقق إلا من خلال تنفيذ ما تبقى من المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وتنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي وخاصة القرار 2216.
 
photo.jpg
مراسل الإخبارية من عدن: الأوضاع في المخا مستتبة وتجري الآن عمليات تأهيل البنية التحتية


 
photo.jpg
كاميرا بلقيس في شوارع مدينة المخا بعد استكمال عملية تحريرها من المليشيا | تقرير: سامح عبد الوهاب



 

نحن دخلنا في حرب مع مرتزقة بشكل فعلي ،، لم ارى شعب يتاجر بارواح ابناءه كما هو شعب اليمن الشمالي ،،،
 
يعني إيران تدعم الحوثي ليسيطر على اليمن وفي نفس الوقت تدعم على قولتكم الحراكيين من أجل انفصال الجنوب !!!. ممكن تفسر لي هذه المعادله المتناقضة
يا اخي في (السابق) كانت ايران داعمه للحراك الجنوبي مثلما كانت السعوديه داعمه لعلي عبدالله صالح
والان ايران عدوه للحراك الجنوبي مثلما عفاش عدو للسعوديه
 
تسليم إدارة مطار عدن لفريق سعودي متخصص في حماية المنشآت الرسمية وأمن المطارات.

15-02-17-183774117.jpg


كشفت مصادر مطلعة ان الحكومة اليمنية اتفقت خلال الاجتماع الخاص الذي ضم الرئيس عبدربه منصور هادي مع وفدين من الجانب السعودي والاماراتي لمناقشة تطورات الاوضاع في مطار عدن، على تسليم إدارة مطار عدن لفريق سعودي متخصص في حماية المنشآت الرسمية وأمن المطارات.

وعقد في العاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء، اجتماع خاص ضم الرئيس عبدربه منصور هادي مع وفدين من الجانب السعودي والاماراتي لمناقشة تطورات الاوضاع في مطار عدن والاشتباكات التي حصلت بين الحماية الرئاسية والحزام الأمني.

وبحسب المصادر فقد عبر الرئيس هادي عن اسفه عن الاحداث التي جرت في مطار عدن بسبب تداخل الصلاحيات وطالب التحالف برؤية محددة حول المنشئات الحكومية في عدن وفي مقدمتها مطار عدن الدولي.

وبحسب المصادر فإن الرئيس هادي قال ان الخلاف الذي جرى مؤخرا بين الحماية الرئاسية والحزام الأمني ينبغي أن يحل جذريا واقترح أن يقوم الجانب السعودي بإدارة مطار عدن حتى يتم تأهيل كوادر وطنية للاشراف على هذا المرفق الحيوي الهام.

ولفتت المصادر إلى أن الجانب السعودي رحب بهذا المقترح وابدى استعداده لإرسال فريق متخصص في إدارة المنشئات وأمن المطارات للاشراف مؤقتا على أمن مطار عدن حتى يتم تدريب كوادر وطنية مؤهلة لهذه المهام.

وأشارت المصادر إلى أن الجانب الإماراتي رحب بهذا المقترح وابدى استعداده هو الأخر لأي دعم تحتاجه المملكة في عمليات اعادة الأمل في اليمن عموما وعدن على وجه خاص.
 
مصدر عسكري تابع للشرعية يكشف تفاصيل جديدة عن سقوط طائرة حربية مجهولة "بمأرب"
15-02-17-754768229.jpg


كشف مصدر عسكري أن طائرة حربية مجهولة الهوية سقطت في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء في منطقة الجفينة بالقرب من سد مأرب.

وأضاف المصدر في حديثه لموقع " 26 سبتمبر" التابع للشرعية" أن الطائرة الحربية التي تحطمت كانت على متنها أربعة صواريخ مستعدة لضربها، لم تنفجر.
وذكر المصدر العسكري أن فرق من المهندسين يتبعون القوات المسلحة وقوات التحالف العربي يقومون حالياً بفحص حطام الطائرة، مؤكداً انه سوف يتم إعلان النتائج فور إكتمال المعلومات.

وكانت مصادر محلية قد أكدت مساء امس ان منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف اسقطت طائرة بدون طيار في وادي الجفينة بمنطقة المنين جنوب مدينة مأرب.

وزعمت ميليشيات الحوثي ان دفاعاتها الجوية اسقطت طائرة بدون طيار تابعة للتحالف في مدينة مارب .
 
اسعد الله صباحكم بكل خير ورضا وسعادة
محاضرة روعـــــــــــــــة لا تفوتكم

محاضرة لسعادة الدكتور نايف بن خالد الوقاع

لماذا شنت عاصفة الحزم ؟؟
هل هي ضرورية ام لا ؟؟؟
ماذا سوف يكون موقفنا اذا لم تشن عاصفة الحزم ؟؟

هل هناك استزاف للسعودية ودول الخليج ؟؟
متى تتوقف هذه الحرب
وماهي النتائج المامولة منها


والمقارنة بين قوات السعودية
وايران


محاضرة اخرها كيس
 

مندوب اليمن بالأمم المتحدة خالد اليماني : إدارة انحازت كمكافأة لإيران بعد توقعيها الاتفاق النووي
 
خميس مشيط
القبة الحديدية السعودية
قوات الدفاع الجوي الملكي_السعودي تعترض صاروخ بالستي في سماء خميس مشيط قادما من اليمن

 
عودة
أعلى