الاعلامي اليمني / محمد الربع

عن تفجير داعش ..

وللتأكيد أن داعش صناعة ايرانية
فهي لاتتعامل بالتاريخ الهجري المعتمد عند العرب والمسلمين
فهذا بيان داعش حول تفجير عدن اليوم مؤرخ بتاريخ ٢٥ ذو القعدة
نفس التاريخ المعتمد حسب تقويم العتبة الحسينية
فيما التاريخ الهجري عند العرب حسب تقويم أم القرى والذي عليه تعتمد مناسك الحج والصيام يصادف اليوم ٢٦ ذو القعده .
بمعنى أن التفجير حسب التوقيت الشيعي المعتمد لديهم
.
لا غرابه فداعش منذ نشأتها لم تخدم سوى إيران وأذنابها في البلدان العربية وهدفها إيجاد مبرر للتوسع الإيراني في المنطقة ولتشوية صورة الإسلام المعتدل الذي لايؤمن بخرافة البطنيين ولايؤمن بتقبيل أقدام المعممين .

اللهم
عليك بمن إستهان بسفك دماء الأبرياء .

#محمد_الربع


FB_IMG_1472500972718.jpg



FB_IMG_1472500978617.jpg




FB_IMG_1472500946448.jpg
 
نائب الرئيس يزور مخيم النازحين واللواءين 23 ميكا و117 مشاه بحضرموت

29-08-16-934232670.jpg


- وكالات
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين مركز الإيواء العاجل في مديرية العبر بإقليم حضرموت واطلع على أوضاع النازحين في المخيم التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وشدد محسن على الاهتمام بأسر النازحين وتوفير احتياجاتهم الإيوائية، مثمنا دور مركز الملك سلمان في تلبية متطلبات النازحين اليمنيين والتخفيف من معاناتهم التي أنتجتها حروب الانقلابيين.

وخلال زيارته لمديرية العبر اطلع نائب الرئيس على الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء 23 ميكا واللواء 117 مشاه بالمديرية.

وكان في استقباله خلال الزيارة قائدا اللواءين 23 ميكا و117 مشاه والضباط والصف والجنود ومدير عام مديرية العبر رئيس المجلس المحلي سالم بن ملهي ومدير أمن المديرية العقيد يحيى مرشد دعبوش وأعضاء السلطة المحلية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية العبر.

وألقى نائب رئيس الجمهورية كلمة توجيهية للمقاتلين نقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشكره لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على جهودهم المبذولة في دحر جماعات العنف والإرهاب..مشيداً بمستوى أداء الأفراد وتأهيلهم وجاهزيتهم لخوض معركة استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادية.

وعقد الفريق محسن خلال الزيارة لقاءً ضم رئيس وأعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بمديرية العبر بإقليم حضرموت.

واستمع إلى هموم واحتياجات أبناء المديرية،مشيداً بأدوارهم في مساندتهم للشرعية وإحباطهم للمشروع الإيراني واحتضانهم للوحدات العسكرية المختلفة بما يهيء لها الظروف المناسبة لأداء مهامها.

وأكد نائب الرئيس على سعي اليمنيين جميعاً إلى بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم ومن ضمنها إقليم محافظة حضرموت.

وعبر الفريق محسن عن شكره لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ، والإمارات العربية المتحدة التي أفشلت محاولات الانقلابيين في إجهاض حلم اليمنيين ببناء دولة العدالة والمساواة والدولة الاتحادية التي توافقوا عليها في مؤتمر الحوار الوطني.

من جانبهم رحب الحاضرون في كلمات ألقاها عنهم كلا من مدير المديرية رئيس المجلس المحلي والقادة العسكريين وبعض الشخصيات الاجتماعية، بزيارة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين استعداد أبناء المديرية وإقليم حضرموت بشكل عام بذل المزيد من الجهود لمساندة الشرعية وتحقيق أحلام اليمنيين بالأمن والاستقرار والعدالة والمساواة.

رافق نائب رئيس الجمهورية خلال زيارته التفقدية المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز ومحافظ محافظة صنعاء عبدالقوي أحمد شريف وممثل قوات التحالف العربي العميد الركن إبراهيم الحربي ومدير دائرة القضاء العسكري محامي عام النيابات العسكرية عميد دكتور عبدالله الحاضري.
 
h9K-jp2__bigger.jpg


مقتل قيادي حوثي يدعی ابو المرتضی في مواجهات مع المقاومة بمنطقة حمة لقاح بمديرية ولد ربيع
 
p_241dolm3.jpg


p_241m37a1.jpg


اتمنى إن تستمروا في رفض هذه الخطة,فكرة’ . لانها في مصلحتكم وانقاذاً لكم من الزوال ؛ث:.
 
9tFqW1sq_bigger.jpg


نائب الرئيس يعقد إحتماعاً مع رئيس وأعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بمديرية العبر ب .

CrDQElxWYAE-0l_.jpg


CrDQEl4XgAAgjPG.jpg


 
الاعلامي اليمني / محمد الربع

عن تفجير داعش ..

وللتأكيد أن داعش صناعة ايرانية
فهي لاتتعامل بالتاريخ الهجري المعتمد عند العرب والمسلمين
فهذا بيان داعش حول تفجير عدن اليوم مؤرخ بتاريخ ٢٥ ذو القعدة
نفس التاريخ المعتمد حسب تقويم العتبة الحسينية
فيما التاريخ الهجري عند العرب حسب تقويم أم القرى والذي عليه تعتمد مناسك الحج والصيام يصادف اليوم ٢٦ ذو القعده .
بمعنى أن التفجير حسب التوقيت الشيعي المعتمد لديهم
.
لا غرابه فداعش منذ نشأتها لم تخدم سوى إيران وأذنابها في البلدان العربية وهدفها إيجاد مبرر للتوسع الإيراني في المنطقة ولتشوية صورة الإسلام المعتدل الذي لايؤمن بخرافة البطنيين ولايؤمن بتقبيل أقدام المعممين .

اللهم
عليك بمن إستهان بسفك دماء الأبرياء .

#محمد_الربع


مشاهدة المرفق 62859


مشاهدة المرفق 62860



مشاهدة المرفق 62861

عصابة الحوثي والحراك الجنوبي الايراني و القاعدة الارهابي كلهم في حضن ايران وتدعمهم بقوة خاصة في المحافظات المحررة لتقول للعالم إن الارهاب موجود في هذه المناطق ام المناطق الشمالية اللي نحن نسيطر عليها فيها امن وامان ... دعاية لتمكين الحوثي وشرعنة الانقلاب.
سيارة الانتحاري خرجت من حي الشيخ عثمان .. وكما قلنا ساقباً حي المنصورة وحي الشيخ عثمان والمدينة الا خضراء هي عاصمة الارهابيين في عدن .. لكن لا نرى رد فعل. اذن فيها طينة واذن عجينة .


مصدر المعلومة قناة الجزيرة : الكتيبة المستهدفة اليوم هي كتائب المحضار.
هي التي اكتشفت السفينة الاسلحة الايرانية في بحر العرب قرب لحج وهي قادمة من القرن الافريقي وكانت متجهة الى ميناء المخا الذي يسطر عليه الحوثي.
وكمان هي التي استعدت لإرسال كتائب الى صعدة لمقاتلة الحوثيين .
 
h9K-jp2__bigger.jpg


الآن دعس الدعسس لزنابيل الحوثي والمخلوع في الشريط الحدودي نجران الطوال حرض الربوعة الخوبة اللهم سدد رمي صقور التحالف واسود سلمان الحزم
 
h9K-jp2__bigger.jpg


مدفعية الجيش الوطني تدك مواقع زنابيل الحوثي والمخلوع في منطقة الشريفية والمجبر وألسنة اللهب تتصاعد اللهم احفظ ابطالنا وسدد رميهم
 
h9K-jp2__bigger.jpg


قريبة وصعدة والمطار أقرب ادعسسسسسوا ابوهم يا صقور التحالف ويا ابطالنا الجيش الوطني في حرض ويا اسود سلمان الحزم في الحدود ادعسسسسسوهم
270c.png
 
لا حول ولا قوة الا بالله؟ لا يكون مرتضى المحطوري؟
كنت أظن انه من الناس القريبين من الاسلام. تمنيت لو أسلم هذا الرجل.
مرتضى المحطوري مات في تفجير مسجد في صنعاء منذ سنة تقريباً.
 
اخي ابو عناد شهدائنا يرحمهم الله يؤثر فينا استشهادهم لكن كم عددهم خلال اسبوع لن يتجاوز ال20 مدنيين وعسكريين بينما كم قتلى عفاش والحوثي خلال نفس الوقت ؟ لم ولن يقلوا عن 200 وذلك من اعلامهم هم وأنا اتكلم فقط عن الحدود ناهيك عن قتلاهم في تعز ونهم وعمران وباقم وصعده وحجه وسنحان وصنعاء والحديده والبيضاء وغيرها
اما استهداف الحدود الجنوبيه نحن في حرب وفي موقف دفاعي لاسباب كثيره هل تريدهم ان لايطلقوا حتى صواريخ كاتيوشا وطلقات من اسلحه خفيفه ومتوسطه هذا لايعقل حتى في مواجهة عصابة تهريب ستطلق النار وقد يصاب رجال أمن ويستشهدوا !!!بفضل الله من ذهب لنجران وجازان وظهران الجنوب سيتفاجىء اننا في حرب وقد ذهبت قريبا ورأيت الأطفال يلعبون والمحلات مفتوحه والسكان متواجدين في الحدائق والمنتزهات وكأننا لسنا في حرب اليس ذلك بفضل الله أولا وأخيرا ثم بفضل الجيش الذي سحقهم على الحدود بينما كان قبيل الحرب بأيام يتوعدوننا ودول وكتاب ومايتسمى بمثقفين عرب أنهم سيحتلون المملكه كلها بل وافقهم وسائل اعلام اجنبيه ؟؟؟؟
والله أنني ارى أننا انتصرنا انتصار قوي بكل المقاييس الا يكفي اننا نحتل فعليا بمشاركة قوات الشرعيه اغلب مساحة اليمن وقد تحدونا وتحدانا عفاش والحوثي ودول كثيره تحدت ان يحدث ذلك !!!
ربما أعلامنا وبالذات أعلام وزارة الدفاع ضعيف لكن الواقع امامنا وبالذات السعوديين اذهبوا لجازان او نجران او ظهران الجنوب ستشم رائحة الانتصار واضحه ولاعليكم ممن يكثر نباحه
فالصراخ على قدر الألم


فعلا كنا نخشى من سقوط نجران وجيزان بسبب جغرافيا المنطقة والتواجد العسكري القليل قبل الحرب ولم نكن مستعبدين ذلك خصوصا ان الحوثيين وجيش عفاش متمرسين على الحروب في هذه المناطق لاكثر من 6 سنوات خاضوا خلالها معارك طويله ضد بعضهم البعض

ولكن ولله الحمد لم يتم سقوط اي قرية او حتى منزل واحد في ايدي هؤلاء الانجاس
وهذا بفضل الله ثم بفضل قواتنا المسلحه
 
عاجل .. طيران التحالف يقصف سيارة قيادي حوثي وترديه قتيلاً مع 3 من مرافقيه .. صورة + أسماء

29-08-16-690086367-210x300.png


قتل قيادي حوثي وخمسة من مرافقيه ،في غارة جوية لطيران التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، استهدفت سيارته في مديرية الحدأ بمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين.

وقالت مصادر محلية إن طيران التحالف العربي شن غارتين على مواقع الحوثيين بمديرية الحدأ؛ استهدفت الغارة الأولى سيارة القيادي الحوثي “علي السدمي” أسفرت عن مصرعه إضافة “5” من مرافقيه بالقرب من مدينة زراجة مركز مديرية الحدأ سمال شرقي ذمار.
وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي “السدمي” مع مرافقيه كانوا يعدون لتجهيز ونصب منصة إطلاق الصواريخ في جبل “هلل” القريب من مدينة زراجة مركز مديرية الحدأ.

وذكرت المصادر أن القيادي الحوثي “السدمي” هو المسؤول عن كثير من الاختطافات التي حصلت بمديرية الحدأ من قبل جماعة الحوثي وصالح.
فيما استهدفت الغارة الثانية لطيران التحالف العربي موقع للجماعة في منطقة “المقاطيع” في خط “الاحساء معبر” .
يذكر أن طيران التحالف شن غارتين على مواقع مختلفة في نفس المديرية قبل يومين.

أسماء القتلى :
١-خطاب وسيم السدمي
٢-محمد احمد الفقيه
٣-إبراهيم محمد صالح عطيه
٤-السدمي عبدالله السدمي
٥-محمد صالح مثنى

 
الخبراء أمامهم شغل كبير جداً على تويتر
الكلام الي تقولوه هنا وبيان كذب الحوثي اتمنى تنقلوه لتويتر
حاولوا تمنشنون الحسابات المشهور عشان تفهمون بعض الاغبياء الوضع على حقيته
 
الخبراء أمامهم شغل كبير جداً على تويتر
الكلام الي تقولوه هنا وبيان كذب الحوثي اتمنى تنقلوه لتويتر
حاولوا تمنشنون الحسابات المشهور عشان تفهمون بعض الاغبياء الوضع على حقيته

فيه واحد الله يوفقه انشئ حساب على تويتر يستعرض فيه قتلى عصابة الحوثي في كل الجبهات.
شاهد ...


iXbyqSrK_bigger.jpg


p_24131vk1.jpg


 
عودة
أعلى