قال لي احد الأقارب ان الحوثيين تقريبا شبه انتهو والان الى على الحدود السعودية حرس جمهوري ويهجمون باعداد كبيرة ولا يرجع الا القليل منهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كم تتوقعون مدة استنزافهم سنة أخرى ام اشهر قليلة
 
قال لي احد الأقارب ان الحوثيين تقريبا شبه انتهو والان الى على الحدود السعودية حرس جمهوري ويهجمون باعداد كبيرة ولا يرجع الا القليل منهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كم تتوقعون مدة استنزافهم سنة أخرى ام اشهر قليلة


الموضوع واضح منذ البداية الطائفة الزيدية كبيرة صحيح ولكن لي صديق بصنعاء يقول لي التأييد للحوثي ولا يصل حتى 5% اغلب التأييد لصالح والخزان البشري بيده اذا ترك الحوثي لحاله انتهى الوضع تماما الان من يقاتل هم قوات عفاشيه ولكن الحدود لوحدها وتعز انهت فوق ال30% من قواته المحترفة طبعا اقصد هنا الي ادربت ولكن اغلب من تبقى الله اعلم مدنين انضحك عليهم وتم تجنيدهم انا شخصيا أرى ان اهل الشمال اذا استمرت الحرب ستنخفض المعنويات وينقلبوا على صالح ولكن الحوثي مجرد اسم في جميع المجالات الان في اليمن عطهم حت نكون واقعيين لو هجماتهم بنفس الوتيرة الان على الحد وبنفس الاعداد وبنفس الحماقة عطهم اقل من سنة بأذن الله وحنا مثل ما قالها الأخ نمر لو نستمر ل5 سنين لدينا القدرة المادية والسياسية وبالذات العسكرية فخسائرنا قليلة جدا وفوق المعقولة والمقبولة الله يحفظ حكامنا وبلادنا
 
AQvfjJrv_bigger.jpg


وصول مجموعة من أبطال دار سعد إلى تعز. وهكذا دوما تعز وعدن يد واحدة وإن حاول البعض زرع الخلاف فلن ينجح.

CqiayC5WEAASJWk.jpg

 
MgmrokqF_bigger.jpg


الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف يتمكن من تطهير عدة مواقع ويصل إلى قرية الدرف معقل ميليشيات الحوثي والمخلوع بمنطقة الصلو بتعز
 
AQvfjJrv_bigger.jpg


بعد كسر هجوم الحوثيين على جبل هان المقاومة تتقدم وتسيطر على قرية الدار الواقعة خلف جبل هان بإتجاه خط الحديدة تعز
 
UYztt9Vt_bigger.jpg


المقاومة وكتيبة الحزم حريب يصدون هجوم مباغت للحوثيين من جهة ساق بيحان وقائد اللواء 26مشاة يعلن رفع الجاهزية إستعدادا لمواجهة أي طارئ
 
UYztt9Vt_bigger.jpg


الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقتحمون مواقع عدة تابعة لمليشات الحوثي وقوات المخلوع في نهم
 
الثلاثاء 20 ذو القعدة 1437هـ - 23 أغسطس 2016م
أباتشي السعودية تقتل العشرات من الميليشيات قبالة نجران
العربية.نت - عبدالرحمن العصيمي
مشطت طائرات ‏الأباتشي السعودية مناطق قبالة حدود وقتلت العشرات من الميليشيات الحوثية إثر محاولتهم التسلل.

كما استطاعت تدمير منصات لإطلاق مقذوفات تابعة للحوثيين قبالة نجران.

من جهة أخرى، كثفت المدفعية السعودية قصفها، اليوم الثلاثاء، في الحثيرة بالقرب من منفذ الطوال الحدودي، الذي استهدف تحركات حوثية وبعض المخابئ ومنصات إطلاق المقذوفات العسكرية.

وقال قادة عسكريون، في وقت سابق، فضلت القوات المسلحة السعودية عدم ذكر أسمائهم: إن "الحدود السعودية خط أحمر، لن نسمح لأحد بتجاوزه"، وهي رسالة واضحة تقوم القوات بتطبيقها على أرض الواقع عسكرياً من خلال نجاحات متتالية تحققها في صد عمليات تسلل ميليشيات الحوثي وتدمير صواريخها الباليستية خلال الأسابيع القليلة الماضية.


 
بتجهيزات عالية وآليات متقدمة لكل من تسول له نفسه الاقتراب فقط

شاهد.. "سبق" ترصد استعداد القوات البحرية لحماية الحدود السعودية.



57b9b78ff17c1.jpg


568a1519d2d57.jpeg
محمد المواسي -

رصدت جولة قامت بها "سبق" انتشار القوات البحرية في مواقعها المخصصة وسط المياه السعودية ، بتجهيزات عالية وآليات متقدمة ، مشكلةً حاجزًا بحريًا أمام كل من تسول له نفسه الاقتراب من الحدود البحرية السعودية ، فلا تكاد تجد مساحةً مائية دونما وجود رقابة ومعلومات دقيقة عنها لدى القوات البحرية الملكية السعودية.

وخلال تواجد "سبق" في القوة البحرية ، رصدت الاستعدادات العسكرية اليومية ، من تدريبات وتأهب بمستوى عال، بكثافة بشرية عسكرية مدربة تدريبات لياقية عالية الكفاءة ، ومدربة على الأسلحة باحترافية.

ووثقت "سبق" في جولتها البحرية اقتياد وحدات الأمن البحرية الخاصة ، وطيران القوات البحرية لمركب ، بعد ملاحقة مثيرة شهدتها المياه، وهو مشهد تدريبي قامت به وحدات الأمن البحرية الخاصة بمشاركة طيران البحرية ، وهو الذي وصفه قائد المهمة بأنه شيء بسيط يمكن فعله في حال حدوث اختراق.

في غضون ذلك أكد قادة عسكريون في القوات البحرية الملكية السعودية لـ"سبق" ، أن السفن البحرية والزوارق دائما ما تكون على أهبّة الاستعداد ، في حال تلقي أي تعليمات ، مشيرين إلى أن المياه تحت سيطرة القوات البحرية من ناحية الدوريات والسفن والرقابة الإلكترونية المتقدمة.

وأشار القادة إلى أن الحدود البحرية آمنة ، مشيرين إلى عدم وجود اختراق بحري للحدود السعودية ، وأكدوا أن السفن السعودية وسفن دول التحالف تواصل مهامها بدعم من القيادات في دول التحالف وقيادة قوات التحالف المشتركة.

وقال أفراد وحدات الأمن البحرية الخاصة لـ"سبق" إنهم مستمرون في تقديم واجبهم تجاه الوطن بكل همةٍ وعزيمة واقتدار بعون الله ، مرددين هتافات الفخر والعزة والانتصار بعد توحيد الله ، مقدمين شكرهم للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من مكرمة ملكية لهم.



57b9b75e815ce.jpg


57b9b75ff19ad.jpg


57b9b7619e487.jpg

57b9b76573441.jpg

57b9b78e1d373.jpg
share.png
57b9b7bd32690.jpg


57b9be909a83f.jpg

57b9bede6500e.jpg

 
UYztt9Vt_bigger.jpg


تم دعس الحوثه في جبهة الساق وابطال كتيبة الحزم مأرب يسيطرون على معظم مواقعه وتكبد مليشيات الحوثي والمخلوع خساير كبيره
 
UYztt9Vt_bigger.jpg



مدافع جهنم هكذا تحرق زنابيل الحوثي والمخلوع وتدك أوكارهم في جبال نهم وتبابها.



CqjRD_XXgAQb_k0.jpg

 
0VOc7Qy1_bigger.jpg


التعزيزات العسكرية من الجنوب تتواصل تباعاً الى تعز تحيه لهم الحمد لله هناك معدات عسكرية و أفراد من أبنا عدن ولحج الى تعز لمشاركة إخوانهم في المقاومة الشعبية والجيش الوطني في تحرير محافظة تعز .
 
T7ZagFeV_bigger.jpg


كل من خرج ضد محافظ اليوم كانوا بتنسيق مع المدعو فادي باعوم والذي اصبح مشبوها في دوره ومهمته ويستلم اوامره من اعداء الشرعية والتحالف.


:*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:

نحذر الحراك الجنوبي الايراني ونقول له هذه حضرموت وليست عدن او الضالع انتبه يا حراكo_O.
 
عودة
أعلى