اعتذر عن النقل أو الطرح واقتصر على المتابعه
مع الاعتذار للجميع عما سبق طرحة بدون فائدة



تسجيل خروج عضو اخر معك

شكرا منتدي التسليح والدفاع العربي
 
قوات الدفاع الجوي تُفشل محاولة استهداف خميس مشيط بصاروخ بالستي

أفشلت قوات الدفاع الجوي السعودي مساء اليوم؛ محاولة استهداف الحوثيين لخميس مشيط، وذلك بصدها لصاروخ بالستي تم تفجيره في سماء خميس مشيط عند الساعة 9:50 مساء اليوم.

ويحاول الحوثيون توريط المواطنين اليمنيين وإدخالهم في متاهات الحرب، وذلك بالزج باسم الأهالي اليمنيين على الصواريخ، ولكن حطمت يقظة منسوبي القوات السعودية ممثلة في كتيبة الباترويت آمالهم، وذلك بعد فشلهم في استهداف المملكة بعشرات الصواريخ البالستية منذ بدء عاصفة الحزم.
 

التحالف يقصف مركزا لتدريب الانقلابيين ومقتل مسؤوله مع عدد من الميليشيات

du_129_1_3.jpg

13 أغسطس 2016

قصف طيران التحالف العربي صباح اليوم السبت، مركز تدريب للميليشيات الحوثية والمخلوع صالح، تحت مسمى "الهدى" في محافظة صعدة.

ونتج عن قصف التحالف العربي مقتل القيادي الحوثي يحيى منصر أبو ربوعة مسؤول الدورات والتدريب في المركز، مع عدد من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

كما أفاد مراسل "الإخبارية" عن سقوط أكثر من ٥٠ شخصا ما بين قتيل وجريح من ميليشيا الحوثي وصالح بحرض في محافظة حجة شمال غرب اليمن.


 
اليوم أفواج على الحدود وانمسحوا - واعتراض صاروخ في خميس مشيط (كالعادة يتم اعتراضه بتوفيق الله عز وجل)

المشكلة أن الحوثي توه يفهم أن السعودية والتحالف تعمل وفق قرارالأمم المتحدة وبقرار ملزم، ونفسها طويل وما عندها مشكلة تجلس سنة ثانية وثالثة، وتوفر المجهود والمصاريف

ولكن يظهر أن الحوثي ما عنده نفس على الحرب على السعودية والضرب المستمر والحصار الخانق
 
الحل العسكري هو الحل الوحيد في اليمن


14-08-16-429944210.jpg
اوضح الخبير في الشؤون الدولية الدكتور عمر الشامي، أن الحل العسكري هو الحل الوحيد في اليمن، خصوصا وأن الانقلابيين أفشلوا المفاوضات بسبب التعنت الإيراني في تسوية الملفات الإقليمية في المنطقة. وقال الدكتور الشامي لـ «عكاظ»، "إيران تدخلت في اليمن وسورية وتحاول زعزعة الاستقرار بشكل دائم في البلدان العربية لكي تفرض سلطتها وانتدابها عن طريق الحرس الثوري الإيراني الذي يتدخل في جميع البلدان العربية ويسعى أيضاً للتدخل في الأمن القومي العربي وأكبر مثال على ذلك تدخله في البحرين». واضاف "الشامي": "إيران لا تريد الاستقرار للمنطقة وستحاول دائماً إفشال المفاوضات في كل ما يتعلق بشؤون الدول العربية والمنطقة، نحن أمام ثلاثة أشهر من الحسم، خصوصا في اليمن وسورية». وتابع الدكتور الشامي بالقول «قرار الانقلابيين في اليمن ليس بيدهم، فالحرس الثوري الإيراني يفرض سيطرته على كافة الحركات الانقلابية في البلدان العربية وهذا الأمر واضح مع الحوثيين في اليمن والتدخل المباشر في سورية والعراق». وأشار الخبير في الشؤون الدولية إلى أن إيران تسعى جاهدة لاختراق العالم العربي والتدخل بالأمن القومي العربي من خلال دعم بعض الانقلابيين في بعض الدول العربية. لافتا أن ايران تحاول جلب الشيعة العرب إلى مشروعها الفارسي. وأردف "أعتقد بأن هذا المشروع مصيره الفشل، لأن الدول العربية لن تسمح بالتدخلات الخارجية الإيرانية. واستطرد الدكتور الشامي بالقول "أعتقد أننا أمام مرحلة الحسم العسكري، فالمفاوضات وصلت إلى حائط مسدود وبالتالي فإن الحسم في اليمن وسورية هو الحل لوقف نزيف الدم والجرائم التي ترتكبها إيران بحق العرب في المنطقة - See more at:
 
هكذا يستعد الحوثيون لـ«معركة صنعاء
قالت مصادر يمنية إنّ عملية تجنيد الأطفال من قبل جماعة الحوثيين نشطت بشكل غير مسبوق خلال الأيام الماضية في العاصمة صنعاء وعدد من المناطق الواقعة تحت سيطرة سلطات الانقلاب. وربطت المصادر ذاتها الظاهرة بالتصعيد الكبير المسجّل في الحرب بين قوات الحكومة الشرعية المدعومة من التحالف العربي، وجماعة الحوثي المدعومة من قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وظهور مؤشرات على التوجّه نحو حسم الصراع عسكريا بعد فشل محادثات الكويت. وشرحت هذه المصادر أنّ تعدّد الجبهات من تعز جنوبا إلى تخوم العاصمة صنعاء وصولا إلى الجوف بشمال البلاد، وكثرة الخسائر في صفوف ميليشيا الحوثي ضاعفت حاجة الأخيرة إلى المقاتلين. وقال شهود عيان من داخل صنعاء إنّ الميليشيات لجأت إلى تنظيم حملات تجنيد تجوب أحياء المدينة وتطرق أبواب السكان وتطلب منهم إلحاق أبنائهم بصفوف “المجاهدين” للدفاع عن المدينة. وأكّد أحد الشهود أن الأطفال المجنّدين يلحقون بمعسكرات فُتح بعضها على عجل داخل البعض من الساحات والملاعب الرياضية المهجورة لتلقي تدريب سريع على إطلاق النار من البنادق الآلية ليزج بهم بعد ذلك مباشرة في جبهات القتال - See more at:
 
وش سالفه انضمام بعض اتباع الميلشيات للجيش الوطني
يجب الحذر من هذا الموضوع ليكون كمين

المهم ما يكون عليهم جرايم مرتكبينها في حق الناس من انفس وممتلكات اما غيره ما يفرق كثير لان حقوق الناس ما تضيع وكثير من الفشل يكون سببه حقوق ضايعه تشوف اصحابها يتساقطون مثل الفراش في النار مهما كانت قدرتهم وفي وقت قصير
 
و الله يا اخوان الوضع ما عاد ينفهم
اتشوف افعال التحالف اتقول أبد تحررت صنعاء
كل أسبوع نقل و تدعيم من السعودية ل اليمن
و ردود افعال الامم المتحدة و الدول العظمى تحبط
نهم هذي وش كبرها اللي ل هالحين ما تحررت كاملة ؟!!
متى ندخل صنعاء و انحطهم قدام الامر الواقع

منطقة نهم صعبة
تضاريسها عبارة عن جبال بعدها وادي ثم جبال الين تدخل صنعاء وهذا سبب تاخير التقدم
 
منطقة نهم صعبة
تضاريسها عبارة عن جبال بعدها وادي ثم جبال الين تدخل صنعاء وهذا سبب تاخير التقدم

وازيدك من الشعر بيت سرعة تحرير عدن و حضرموت و مارب تمت بمساعدة ارضية من قبل قوات التحالف

الجنود اليمنيين و المقاومة للاسف ليست كاثوار سوريا

لديهم برود في التعامل مع الحوثي و الحرس الجمهوري

والمشكلة الكبرى غالبية الجنود الجنوبيين بعد تحرير منطقة الجنوب الجنود يرفض الخروج منها
 
كاميكازي شو نوع هذه السفينة !


اعتقد انها من نوع HSV Swift

US_Navy_031104-N-0000S-001_High_Speed_Vessel_Two_(HSV_2)_Swift_is_participating_in_the_West_African_Training_Cruise.jpg



من ابداع شركة Incat في تاسمانيا / استراليا




كذلك يمكن الاطلاع على نبذة سريعة حولها من صفحتها في ويكيبيديا

 

( الباتريوت ) التابعة للتحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيات الحوثي وصالح على مدينة


1:39 PM - 9 Jul 2016
 

المرفقات

  • upload_2016-8-14_9-9-20.gif
    upload_2016-8-14_9-9-20.gif
    52 بايت · المشاهدات: 44
اليمن تمتلك 100 صاروخ سكود
تم تدمير 20 الى 30 صاروخ من نوع سكود
حالات الاعتراض وصلت اربعين
ببعض الاحيان اعتراض صاروخين بوقت واحد؟!!
اذاا يمتلك اليمن فقط ميه سكود واطلق اربعين
اجل التحالف وش دمر؟!
اعتقد اليمن مخزن الله ياخذ صالح
 
اليمن تمتلك 100 صاروخ سكود
تم تدمير 20 الى 30 صاروخ من نوع سكود
تشير المعلومات الأولية وقطع الصواريخ التي تم اعتراضها الى ان الصواريخ رديئة الصنع وينقصها الصيانة الدورية مما يعطي إشارة الى ان الموجود منها كثير منه تالف او فاقد للوقود لان التحالف دمر كثير من مستودعات وقود الصواريخ ، او مطور تطوير إيراني ويتم إطلاقه وربما لا يصعد من مكانه بل ينفجر ، اعتقد اضافة الى ذلك ان ال ٤٠ التي تم تدميرها اعتراضا قد دمر مثلها في المخازن وبعضها أطلقها الحوثيون وسقطت في الصحراء ، سيندم من يحفر للسعودية ويكتشف لاحقا انه كان يحفر قبره ، صورة مع عدم التحية للمأبون صالح ،،
 
عودة
أعلى