CooMHJJXYAA9y6I.jpg


؛ث:؛ث:؛ث:​

كل فرقة تدعي الاسلام ويصدق ذلك افعالها على ارض الواقع.
 
AygpHQb8_bigger.jpg


لقاء الليلة مع السيد اسماعيل ولد الشيخ احمد مبعوث الامين العام للأمم المتحدة ، أكدنا استمرار دعمنا للمبعوث وجهوده .

CpDD8_cVIAAX8xm.jpg

 
0VOc7Qy1_bigger.jpg


الجوف اصابة قائد اللواء 127 بمحافظة الجوف بعد استشهاد نجله عمار ونجل شقيقه ضرار ضاوي

0VOc7Qy1_bigger.jpg


عاااجل الآن يتم الان اقتحام قرى العرضي في مديريه الغيل -الجوف.
 
043bvj7W_bigger.jpg


شهيد وخمسه جرحى حصيله اوليه لقصف مليشيات الحوثي والمخلوع بصاروخ كاتيوشا على اسفل سوق نجد قسيم
 
t2Nqg89-_bigger.jpg


تعز..المقاومة تصل الصلو وتنتشر في المرتفعات (صور)

138822347.jpg


وصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الى منطقة الصلو أحد" المديريات المهمة في الحجرية الواقعة جنوب شرق محافظة تعز "وسط البلاد"
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية أن قوات من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصلت صباح اليوم الى مديرية الصلو.
وأضافت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة استكملت الانتشار في قلعة الصلو و التلال والجبال الاستراتيجية في مديرية الصلو المطلة على عدد من المناطق في مديرية حيفان وخدير وورزان والراهدة.
وبحسب المصادر أن الانتشار العسكري يهدف التمركز على جميع مرتفعات مديرية الصلو والمواقع المهمة بينها قلعة الدملؤة الشهيرة وضمنها من تسلل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جبهة حيفان .

وبالتزامن انضم المئات من ابناء مديرية الصلو الى صفوف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مؤكدين انهم سيقفون صفاً واحداً بجانب الشرعية وسيكونون بالمرصاد لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.


13912451.jpg
 
n4LQ3mqe_bigger.jpg


ولله الحمد الاشتباكات قبالة انتهت بقتل إعداد كبيره من الحوثيين وهروب البقيه منهم لكن لم يتمكنوا من ذلك تمت محاصرتهم وقتلهم جميعا!
 
حسب الاخبار من داخل اليمن
معارك طاحنة ضد مليشيات الحوثي بالجوف
وتم محاصرتهم بقرية او منطقة اسمها الغيل
الهدف تطهير الجوف منهم قبل تحرير محافظة صعدة وعمران

 
قوات اللواء التاسع تصل محافظة الجوف وتتولى مهامها القتالية والعسكرية

05-08-16-665428039.jpg


* - خاص - الجوف -

تسلم اللواء التاسع - المشكل حديثاًَ - ضمن قوات الجيش الوطني ويتبع قيادة المنطقة العسكرية السادسة , مهامه العسكرية في تحرير ماتبقى من المحافظات الواقعة تحت قبضة المليشيات .

وأكد مصدر عسكري رفيع في اللواء لـ " المشهد اليمني" أن قوات اللواء وصلت إلى محافظة الجوف - شمال شرق اليمن - قبل يومين بعد تلقيه تدريبات عسكرية عالية خارج المحافظة .

وبدات قوات اللواء اليوم الجمعة إلى جانب قوات اللواء " 127 " بخوض معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي وصالح بمديرية الغيل في المحافظة وسيطر على مناطق واسعة بتغطية من طيران التحالف العربي .

ويضم اللواء ثلاث كتائب عسكرية تشمل قرابة " 2000" جندي وسيبدا في تولي مهامه القتالية والعسكرية من محافظة الجوف باتجاه مديرية الغيل - اليت لايزال مركزها في قبضة المليشيات .

وأضاف المصدر " أن اللواء أسندت إليه مهام عسكرية كبرى وسيساهم بقوة كبيرة في تحرير محافظتي عمران وصعدة من المليشيات .

ويقود اللواء العميد " طاهر زمام " من أبناء محافظة عمران , كما يتولى العميد " عبدالغني هزاع " أركان حرب اللواء .

ولاتزال بعض مديريات الجوف العالي في قبضة المليشيات خصوصاً المديريات المجاورة لمحافظتي عمران وصعدة - معقل الحوثيين .
 
اللواء التاسع يصل الجوف ويتولى مهامه القتالية والعسكرية
050816665428039.jpg


بدات قوات اللواء اليوم الجمعة إلى جانب قوات اللواء " 127 "
بخوض معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي وصالح بمديرية الغيل في المحافظة وسيطر على مناطق واسعة بتغطية من طيران التحالف العربي .

ويضم اللواء ثلاث كتائب عسكرية
تشمل قرابة " 2000" جندي
وسيبدا في تولي مهامه القتالية والعسكرية من محافظة الجوف باتجاه مديرية الغيل
اليت لايزال مركزها في قبضة المليشيات .


 
0VOc7Qy1_bigger.jpg


وصلت تعزيزات إلى الصلو وبقية مناطق الحجرية :
لواء الصعاليك
لواء الحمزة
كتائب حسم
كتائب الزنقل
المعركة ليست للاستعراض، وقيادة المقاومة والجيش الوطني يدركون ذلك، و الأهمية العسكرية تستوجب خوض المعركة بخطتهم، وليس مجاراة للمليشيات.
يجب نقل المعركة إلى خارج ميدان توقعات الطرف الآخر، وعلى المقاومة والجيش الوطني سرعة التحرك والإسناد، بالتوازي مع تدشين معركة تحرير حيفان.
............................................
محمد الشرعبي


هل انطلقت المعركة لتحرير حيفان وماهي إيجابيات تحريرها
 
قول ضد بعض سياسات حكومتي الخاطئة والي قاعدين ندفع ثمنها الان وغدا!!! هنا اقول لك اصبت.....اما عن رائي في عاصفة الحزم فتستطيع معرفته منذ بداية الحرب في هذا الموضوع الى ان تم تمييع القضية سياسيا، اخيرا رد على الكلام او تجاهله واطرح افكارك، واترك عنك التشخيص...

متى وانا قاعد اشخص عموما اسمع انا متفق ان خذلان حكومتنا اول كان سبب في بعض السلبيات اما موضوع اننا نتبع لأمريكا بالله عليك فكنا من أسلوب الدواعش والقاعدة الي وقفت معهم في بعض المواضيع وقلت صحيح اني ضدهم ولكني لست مع قصفهم من قبل الكفار ولا اذكر متى وأين لكني اذكر انك قلتها وأتمنى اني مخطئ وكم مرة قلت ديمقراطية لا نفضح يا the blamed كثير تنقشوا معك اخبرك
 
إخوان اليمن يرحّبون بالانضمام لمجلس الانقلابيين

0201608051008115.Jpeg


24 - غزة

الجمعة 5 أغسطس 2016 / 22:24


أعلنت جماعة الإخوان المسلمين في اليمن ترحيبها بدعوة أطلقها الحوثيون قبل أيام، بالانضمام إلى مجلس الانقلابيين الذي أعلن عنه أواخر يوليو(تموز) الماضي.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم حزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن)، عبد الملك شمسان، ترحيبه بالدعوة التي وجهها رئيس ما يسمى بـ "اللجنة الثورية التابعة لجماعة الحوثيين"، محمد علي الحوثي، بأن "يكون الإصلاح شريكاً في الإعلان السياسي الأخير".

واشترط شمسان في تصريحات نشرت اليوم الجمعة، أن "على الحوثيين الإفراج عن محمد قحطان، المعتقل لدى الجماعة منذ أكثر من عام".

وكان رئيس "ثورية الحوثي" أكد قبل ثلاثة أيام، بأنه ليس لديهم مانع بأن "يكون حزب الإصلاح شريكاً في الاتفاق الوطني بما يخدم المصلحة الوطنية"، في خطاب ألقاه الحوثي في صنعاء وبثته قناة المسيرة التابعة للمتمردين.

وعبر ناشطون يمنيون عن غضبهم حيال الموقف الذي وصفوه بـ "الخيانة لدماء الشهداء من قبل جماعة الإخوان".

وعدّ الناشطون موقف الإخوان من المجلس السياسي للانقلابيين بأنه انقلاب على الشرعية.


 
F2iX99WL_bigger.jpg


طيران التحالف ينفذ غارتين جوية استهدفت مواقع زنابيل الحوثي والمخلوع بجبل المرحة شمال غرب محافظة عمران تسلم الايادي تم الدعسسسس
 
F2iX99WL_bigger.jpg


طيران التحالف ينفذ غارتين جوية استهدفت تجمعات ومواقع زنابيل الحوثي والمخلوع في مديرية مستبا تسلم الايادي ياصقور تم الدعسسسسسسس
270c.png
 
F2iX99WL_bigger.jpg


طيران التحالف ينفذ غارتين جوية استهدفت مواقع وتجمعات زنابيل الحوثي والمخلوع في منطقة كهبوب بمديرية المضاربة تم الدعسسسسس
270c.png
1f525.png
 
F2iX99WL_bigger.jpg


المصلوب طيران التحالف ينفذ غارة جوية استهدفت مواقع زنابيل الحوثي والمخلوع في ملحان بالقرب من الساقية تسلم الايادي تم الدعسسسسس
 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬
وصول مجاميع من المقاومة والجيش الوطني إلى منطقة الحريبة في الصلو جنوب تعز، لإسناد أهالي المنطقة في ردع عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع التي تحاول التقدم باتجاه قراهم.
شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
عودة
أعلى