F2iX99WL_bigger.jpg


قوات الأمن تضبط شخصين حاولا ركن دراجة مفخخة بالقرب من نقطة أمنية في مديرية المنصورة
 
F2iX99WL_bigger.jpg


استمرارا في جرائمها بحق الاطفال والتغرير بهم مصرع الطفل حيد عدنان محمد الغولي من ابناء غولة عجيب مديرية ريدة.

Co9T1KqWYAAG8jc.jpg

 
F2iX99WL_bigger.jpg


نهم طيران التحالف ينفذ غارة جوية استهدفت تجمعات لزنابيل الحوثي والمخلوع في منطقة المجاوحة بمديرية نهم تسلم الايادي تم الدعسسسسس
 
F2iX99WL_bigger.jpg



حرض مصرع 8 من زنابيل الحوثي والمخلوع في عملية نوعية نفذها الجيش الوطني في جنوب غرب الجمرك القديم
 
محافظة البيضاء الصامدة الأبية بأبنائها منسية سياسياً وعسكرياً وإعلامياً
وأبناء القبائل يقاتلون المليشيات بما يمتلكون من سلاح. لماذا؟

رسمياً : محافظة البيضاء تصدر أول بيان حول اعدام أربعة من مشايخ وقيادات المؤتمر رمياً بالرصاص
upload_2016-8-3_22-58-9.jpeg

بيان صادر عن محافظ المحافظة الشيخ نايف القيسي
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين القائل ( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ) والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وصحبة الطيبين الطاهرين وبعد :-

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ اقدام المليشيات الانقلابية على إعدام كلا من الشيخ أحمد صالح العمري ،والشيخ محمد احمد العمري والشيخ صالح سالم بنه وصالح أحمد صالح العمري عقب اعتقالهم من منازلهم قبل يومين بمديرية ذي ناعم.
03-08-16-753992970.jpg

إن اقدام تلك المليشيات على إرتكاب تلك الجريمة الشنعاء التي تتنافى مع كل الاعراف والقوانين الدولية يأتي في سلسلة انتهاكها لحقوق الانسان وعبثها بكرامة المواطنين بهدف تركيع اليمنيين لمشروعهم الانقلابي واجبارهم على تغيير عقيدتهم السمحاء بتعليمات ملالي طهران التي تطعن في الصحابة وتنتقص من صحيح السنة النبوية.

لقد عملت تلك المليشيات ومنذ دخولها محافظة البيضاء على تفجير المنازل وقتل الامنين وتهجير السكان وتعطيل الخدمات العامة واعتقال المواطنين، الا ان تلك الاعمال لم تزد ابناء البيضاء الاصمودا وثباتا في وجه تلك المليشيات مهما كان الثمن.

اننا واذا نعبر عن بالغ حزننا واسفنا لمثل تلك التصرفات المنافية للاعراف والقوانين التي تقوم تلك المليشيات الانقلابية لنضع المجتمع الدولي أمام مسؤلياته وكذالك المحيط الاقليمي، وان تلك المليشيات لم تلتزم باتفاق التهدئة وانها ماضية في مشروعها التدميري الذي يستهدف الخارج قبل الداخل ويسعى الى احداث خرقا في جدار اللحمة العربية الواحدة.

ان ماتقدمه قبيلة ال عمر في سبيل الحرية والكرامة والتحرر من حكم المليشيات ليجعلنا نفتخر بتلك القبيلة التي لم تخضع لحكم المليشيات ولم تركع الا لله ، ونعتز بالدور البطولي الذي يقدمة ابناء مديرية ذي ناعم والذي لن ينساه التاريخ لتلك القبيلة العريقة.

ولاننسى ان نشيد بدور المقاومة في كافة مديريات المحافظة والذين استطاعوا ان يلقنوا المليشيات الغازية دروس قاسية ستخلدها الايام ويسجلها التاريخ.
الرحمة للشهداء ، والشفاء للجرحى ، النصر للوطن.

نايف صالح القيسي
محافظ محافظة البيضاء
 
F2iX99WL_bigger.jpg


قوات الجيش الوطني وقوات التحالف تقصف بأسلحة بعيدة المدى على مواقع تنظيم القاعدة في أبين
 
9bab15a80fb90b85e7c988ce11a5d1e3_bigger.png


اللواء شلال شايع : اكتشفنا عدد من الخلايا الإرهابية التي تقوم بتنفيذ الاغتيالات بعدن.

1470244013.jpeg


عقد اللواء الركن شلال علي شايع هادي مدير عام شرطة عدن صباح اليوم الأربعاء بإدارة شرطة عدن اجتماعا موسعا لمدراء مراكز الشرط بالمديريات والمناطق والدوائر وإدارة البحث الجنائي والوحدات الخاصة وإدارة مكافحة المخدرات ودائرة مكافحة الإرهاب بالأمن العام في عموم مديريات العاصمة عدن .

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المرتبطة بتعزيز الامن في المحافظة والدور المنوط بمراكز الشرط في المديريات في حفظ الامن وفرض هيبة الدولة وملاحقة العناصر المخلة بأمن المحافظة .

وفي الاجتماع حيا اللواء شلال شايع الدعم المقدم لشرطة عدن من دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومساندهما ووقوفهما الدائم الى جانب شرطة العاصمة عدن والتي مكنتها من تحقيق انجازات ملموسة في الجانب الامني بالمحافظة .

وشدد مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء شلال شايع على استمرار تفعيل نشاط مراكز الشرطة .. مشيدا بكل الجهود المبذولة والإنجازات الأمنية التي تحققت من قبل إدارة البحث الجنائي ومراكز الشرط وإدارة مكافحة المخدرات ودائرة مكافحة الإرهاب بالأمن العام والوحدات الخاصة وكافة الدوائر الاخرى في حفظ الأمن والاستقرار في عموم مديريات العاصمة عدن .

واعلن اللواء شلال شايع اكتشاف مجمل الخلايا الإرهابية التي اقدمت على تنفيذ سلسلة الاغتيالات وفي مقدمتها اغتيال الضابط الإماراتي الشامسي الموظف بالهلال الأحمر الإماراتي وكبار الضباط الجنوبيين ورجال الدين والمرور والمدنيين الذين تم اغتيالهم على يد هذه الخلية الإرهابية .

حضر الاجتماع قائد القوات الخاصة بعدن العميد ناصر سريع العنبوري وعدد كبير من القيادات الامنية بالمحافظة

*المكتب الإعلامي ل#شرطة عدن




 

كذا نقول إن روسيا سوف تستخدم او حق النقض الفيتو لمنع استخدام القوة ضد عصابة الحوثي أي تحت البند السابع
حتى الحوثيين صار لهم ظهر !!؟

الخوف من عند بدأ العمليات العسكريه بحجمها الكبير يجتمع مجلس الامن ويغيير في الفصل السابع.
 


photo.jpg
العقيد أحمد مخرب لـ"الإخبارية": تم دحر كل محاولات الانقلابيين لاختراق الحدود وتكبيدهم خسائر كبيرة.



 
مع احترامي الكبير لك
لكن الحرب ستكون على اراضينا بل على العكس لن يذهبوا لسوريا
للاسف اعتقد ان لدينا خلايا نائمة متبقية من القاعدة وكذلك داعش لديهم تأثير خطير على المجتمع ولديهم اعتقاد باطل بأن عليهم الجهاد في السعودية قيبل كل شيء فهم في الاول والاخير يكفروننا بداية من رأس الهرم مرورا بعلماء الاسلام حتى اخر مولود في هذا البلد
ومجرد مايكون هناك دعوة للجهاد ستكون قد قدمت لهم هدية لايحلمون فيها للعبث بالبلد
انظر بنفسك في اليمن يذهبون يفجرون في عدن والمكلا ويتركون صنعاء وصعده
يذهبون ليفجرون انفسهم في المدينة وجدة والرياض ويتركون الحشد الشعبي وازلام بشار

كارثة ان حاولنا فتح الباب للجهاد وهناك من يتربص بنا عن طريق هذا الجهاد

معليش سؤال تقول خلايا لداعش كم عددهم بنظرك؟ حط توقعاتك
 
معليش سؤال تقول خلايا لداعش كم عددهم بنظرك؟ حط توقعاتك

اعدادهم لاتعرف ولو كان اعدادهم معروفهم ستكون اماكنهم معروفه لكن نتكلم عن خلايا نائمة لاتعرف اعدادهم و لن تجد من يقول ان المملكة خالية ممن يميل الى هذا او ذاك
 
اعدادهم لاتعرف ولو كان اعدادهم معروفهم ستكون اماكنهم معروفه لكن نتكلم عن خلايا نائمة لاتعرف اعدادهم و لن تجد من يقول ان المملكة خالية ممن يميل الى هذا او ذاك
اعدادعم قليلة لذالك لا خوف كبير منهم رجال الامن في الداخل فيهم الخير والبركة
يعني اتوقع اعداد بضع انفار اما اللي ينفذو العمليت هذولي اكثرهم فرديين ومعروف منهو وراهم
 

مندوبة الدولة الدائمة لدى الأمم المتحدة: 97 شهيداً إماراتياً ضحوا بحياتهم في "عاصفة الحزم" | وام
اغلبهم بتفجير صافر صح ؟
 
عودة
أعلى