بختصرها لك أخي الكريم
لو يترك الأمر للقادة العسكريين لكنا والعلم عند الله قد اجتحنا اليمن منذ شهور وانتهينا
اما الحوثي فحسب الأمر الذي يصدر له من ايران وايران حسب الامر الذي يصدر لها من امريكا

هناك اخوة اماراتيين يخونون كل من يقول ان الامارات اثرت على مواقف المملكة سياسيا وليس عسكريا هل انا أخطأت من هذه الناحية حتى اعتذر ام لا شكرا لك

اخي هذه الحقيقة التي يحاول ان ينكرها البعض
وكان العالم يتكالب علينا ونحن المستهدفون
يا اخوان هناك مصالح تحكم الدول ماهي مصلحة امريكا في المضيق هذا عذر قبيح المضيق كل دول العالم ستضرب اليمن
ولا تستطيع اليمن غلقه

سبحان الله اول ما شفت هذا الخبر اتذكرتك يا عين ثاقبة
واتذكرت كلامك يوم قلت ان بحاح مرغوب ومحبوب من قبل الحوثيين شوفوا تصريحاته دائما متوازية مع الحوثيين تسير في نفس الاتجاه

الحمدلله على سلامتك وعودتك فعلا اغلب كلامك السابق اشوفه امامي الان على ارض الواقع

رجاءا لا تحرمنا من مرورك في موضوع عاصفة الحزم

تحياتي لك

سؤالي لك هل تتوقع ان صنع قوى وميليشيا موالية لنا في اليمن امر مفيد وافضل من تدخلنا المباشر
معذرة لم اشاهد استفسارك الا الآن
مشكلتنا في السعوديه حكومه وشعب نتعامل تعامل النبلاء في الحروب وفي السياسه وفي العلاقات بشكل شبه عام رغم ان ماتفضلت به خيار اسهل واسرع واقوى تأثير واكثر فائده واغلب دول العالم تتعامل به وايران اصبحت ذات نفوذ وهي أوهن من بيت العنكبوت به

بدون ما تسأل يا أخي يلمحون لعمان ولكن عمان لا يمكن ان تطلع من جناح الخليج العربي و هي تعرف انها نهايتها فلا تنظر لكثر الكلام .

الخليج يد وحدة و قريباً بإذن الله سيكون اليمن من ضمن الأيادي شعب عريق دمره على صالح الزيدي الله لا يوفقه .
مواقف عمان واضحه للعيان
فلا تكابر

اخي هذه الحقيقة التي يحاول ان ينكرها البعض
وكان العالم يتكالب علينا ونحن المستهدفون
يا اخوان هناك مصالح تحكم الدول ماهي مصلحة امريكا في المضيق هذا عذر قبيح المضيق كل دول العالم ستضرب اليمن
ولا تستطيع اليمن غلقه

الله يكون بعوننا على فكرة انت ما قصدت عمان صح لانه مواقفها واظحة بس قول ايه ولا وانا افهمك

هناك اخوة اماراتيين يخونون كل من يقول ان الامارات اثرت على مواقف المملكة سياسيا وليس عسكريا هل انا أخطأت من هذه الناحية حتى اعتذر ام لا شكرا لك
الأمارت جمل الله حالهم نعم لديهم مصالح ومن حقهم وبعض مصالحهم تتقاطع مع مصالحنا وبعضها تؤثر سلبا او ايجابا وهذا طبيعي فكل دوله يجب ان تعمل لمصلحتها وشعبها أولا وانا اعلم انك محب للامارات وأهلها ولايصل الأمر للتخوين بيننا فنحن مثل المثل انا وابن عمي على الغريب

الأمارت جمل الله حالهم نعم لديهم مصالح ومن حقهم وبعض مصالحهم تتقاطع مع مصالحنا وبعضها تؤثر سلبا او ايجابا وهذا طبيعي فكل دوله يجب ان تعمل لمصلحتها وشعبها أولا وانا اعلم انك محب للامارات وأهلها ولايصل الأمر للتخوين بيننا فنحن مثل المثل انا وابن عمي على الغريب

شكرا لك أتمنى انك ما تتغيب فترات طويلة عن المنتدى وجودك جدا مهم

عين ثاقبه @عين ثاقبه
قلها بدون مجاملة وتلميع
اما مسالة صنعاء نعم هناك ضغوط علينا من الخارج بل من داخل التحالف
لن صدقوني لن يصح الا الصحيح
هل يتوقع البعض ان الدولة لاتنظر لدماء شهادئنا وانها ستوافق على العوبات البعض
نحن الان نقصقص بعض الاجنحه لكي نرجعها لحجمها الطبيعي
وماقول علي عبدالله صالح ببعيد
لو اكملت لن يعجب البعض كلامي
سلام عليكم

شكرا لك أتمنى انك ما تتغيب فترات طويلة عن المنتدى وجودك جدا مهم
العفو اذا تغيبت فلاتهتم انت وبقية الأخوه افضل مني في المنتدى
وخارجه انصحكم بحساب سامي المرشد في تويتر كثير من أخباره وتحليلاته اشك ان بيني وبينه توارد خواطر وحسابه رائع بمعنى الكلمه استفدت منه كثيرا

عين ثاقبه @عين ثاقبه
قلها بدون مجاملة وتلميع
اما مسالة صنعاء نعم هناك ضغوط علينا من الخارج بل من داخل التحالف
لن صدقوني لن يصح الا الصحيح
هل يتوقع البعض ان الدولة لاتنظر لدماء شهادئنا وانها ستوافق على العوبات البعض
نحن الان نقصقص بعض الاجنحه لكي نرجعها لحجمها الطبيعي
وماقول علي عبدالله صالح ببعيد
لو اكملت لن يعجب البعض كلامي
سلام عليكم
وعليكم السلام ومرحبا الف وجمل الله حالك يابطل انت وبقية الأبطال اسأل الله ان يحفظكم بحفظه نغبطكم على شرف الجهاد والرباط ومقارعة الأعداء
دولتنا وانت اعرف مني لاتترك ثأرها ممكن تأخره لكنها تنظر لصالح عام يشمل الكل وليس كل مايعلم يقال

يا اخي عين ثاقبه @عين ثاقبه
لماذا الامم المتحده معارضه ان نحرر اليمن بالكامل

راح اعطيك وجهة نظري من يسيطر على الأمم المتحدة بالذات ال big boys هم الولايات المتحدة والصين وروسيا وأيضا البقية بريطانيا وفرنسا هم من يكيدون للمملكة فكيف تتوقع ان يجعلونا نحرر اليمن والظغط علينا من كل صوب وحدب

عين ثاقبة
حمداً لله على سلامتك وعوداً حميدا.
لا تحرمنا مشاركاتك فأنا حريص جداً على قراءتها.

والله يا اخي صنعاء قدامك

الي يبغي يدخل صنعاء ويحررها الامارات ما منعته

تفضلو.

انا اعتقد والعلم عند الله ان الحرب ستنتهي سياسيا
ولن تحرر صنعاء وليس السبب قوة صالح والحوثيين
لكن الموضوع اكبر من ذلك والمشكلة ان هناك دولة عربية تريد ان يكون لها نصيب في اليمن ويشتغلون على الموضوع سياسيا في امريكا مثل عاداتهم
اعان الله المملكة والامارات عليهم

والله يا اخي صنعاء قدامك

الي يبغي يدخل صنعاء ويحررها الامارات ما منعته

تفضلو.

يا سبحان الله انا على اعصابي انتظر مشاركة مثل هذه هل انا قلت ان الامارات ضدنا في موضوع علي عبدالله صالح ولا الحوثي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! انا قلت وبدون تفاصيل ان الامارات في بعض المواضيع اثرت على المملكة سياسيا وليس عسكريا ولا تخلينا نتكلم اكثر لانه البعض لا يقبل المساوئ ابدا حتى اخونا عين ثاقبة لم يقلها بشكل مباشر فقط تجنبا للفتنة عموما لا نوصل الموضوع لمشاكل مثل ذي قبل انا وجدتها فرصه انه يعلق على الموضوع

يا سبحان الله انا على اعصابي انتظر مشاركة مثل هذه هل انا قلت ان الامارات ضدنا في موضوع علي عبدالله صالح ولا الحوثي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! انا قلت وبدون تفاصيل ان الامارات في بعض المواضيع اثرت على المملكة سياسيا وليس عسكريا ولا تخلينا نتكلم اكثر لانه البعض لا يقبل المساوئ ابدا حتى اخونا عين ثاقبة لم يقلها بشكل مباشر فقط تجنبا للفتنة عموما لا نوصل الموضوع لمشاكل مثل ذي قبل انا وجدتها فرصه انه يعلق على الموضوع
طيب اذا الامارات اثرت عليكم سياسياً مثلما تدعي

لماذا لا تفرض الامر الواقع على الجميع من خلال القوة العسكرية (250 الف جندي سعودي) والدهاء السياسي لكي لا تجعل الامارات او اي دولة اخرى تؤثر عليك سياسياً وخاصة بان قيادة التحالف بيد السعودية كما يعلم الجميع

سؤال هل تعتقد بان إدارة الحرب سياسياً وعسكرياً في الاونه الاخيرة إدارة ممتازة ام يشوبها شئ من التقصير والتلكؤ وخاصة في الحد الجنوبي ونجران وشمال اليمن ومن بينها صنعاء!

عودة
أعلى