7- والإكثار من الذكر والدعاء

8- وطاعة الله ورسوله في الأقوال والأفعال الظاهرة والباطنة

9- والإبتعاد عن النزاع والإختلاف
ودليله قوله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إذا لقيتم فئة فاثبتوا واذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون وأطيعوا الله ورسوله ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين "

10- الإعداد حسب الإستطاعة

11- والإنفاق في سبيل الله
والدليل قوله تعال: "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوفَّ إليكم وأنتم لا تُظلَمون"

 

12- محبة الله ورسوله

13- وخفض الجناح للمؤمنين والتواضع لهم

14- وإبداء العزة وتحقير أعداء الله (فعلى المؤمن أن يكون ضحوكاً مع أولياء الله ، قَتّالاً لأعدائه)

15- وعدم الخوف أو التردد للإمتثال لأوامر الله (وتطبيق شرع الله ، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر).
ودليله قوله تعالى: " يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ"

16- عدم الإرتياب في دين الله ، وكمال بنصره

17- والجهاد بالمال والنفس
ودليله قوله تعالى: " إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ ءَامَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ"

18- الغلظة على الكفار والمنافقين ومجاهدتهم (بالنفس ، والمال ، واللسان ، والدعاء ...) ودليله قوله تعالى: " يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ"
 
..... هديه خاصه للاخوة الاشقاء السودانيين :D

لقد وصلت :cool:

CBYA-AIUUAEYKdh.jpg



شكل هذا بيشتغل :cool::


11083605_844773762257994_6519935014271997093_n.jpg
 
..

#صحيفة_سبق

طالب الإعلاميين بالوجود بين الجنود لنقل الوقائع.. وقال: ليس لدينا ما نخفيه

العسيري: "عاصفة الحزم" انطلقت لنصرة اليمنيين ولن تستهدف المدنيين

400168.jpg


عبدالحكيم شار - سبق - الرياض: قال المتحدث باسم عمليات "عاصفة الحزم" المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع، العميد ركن أحمد بن حسن عسيري، إن الضربات الجوية لن تستهدف المدنيين؛ كونها انطلقت لمبدأ نصرة الشعب اليمني. داعياً إياهم للإبلاغ عن وجود وتحركات المليشيات الحوثية.

وأضاف عسيري عقب الإيجاز الصحفي اليومي الذي عقده أمس الاثنين بقاعدة الرياض الجوية: "نحن بالعكس وجَّهنا من اليوم الثاني السكان بأن يبتعدوا عن وجود الحوثيين، كما يفترض عليهم أن يُبلّغوا إذا شاهدوا المليشيات الحوثية تخزن أسلحة وذخيرة داخل المساكن".

وعن خطة قوات التحالف لتنبيه السكان، مثل إلقاء منشورات وغيرها، قال: "العمل جارٍ". مستدركاً بالقول: "لكن اليمنيين يعُون ويعرفون الوضع". وأضاف: "نحن منذ اليوم الأول نبهنا عليهم بتجنب الأماكن التي توجد بها المليشيات الحوثية. عندما أشاهد الحوثيين ينصبون صاروخ سكود بين المساكن يفترض أنهم يقومون بدورهم بمنعهم من تنفيذ هذا الشيء، وتكون توعية داخلية بين الشعب". مشيراً إلى أن "التحالف قائم بدوره، وهناك رسائل تصل لهم، ويفترض أنتم الإعلاميين أن تقوموا بدوركم".

وأضاف: نتمنى على السكان أن يتجنبوا وجود المليشيات، ويحاولوا الإبلاغ عن أماكن تخزين الذخيرة والمعدات؛ كي لا يستدرجوا العمليات بالقرب منهم. مشدداً على أن ضربات قوات التحالف لن تستهدف اليمنيين؛ لأن عمليات "عاصفة الحزم" تنطلق وتقوم على مبدأ نصرة الشعب اليمني.

ودعا الإعلاميين لزيارة المواقع العسكرية للقوات المسلحة المتأهبة على الحدود لدعمهم وإبراز دورهم وجهودهم للناس، وقال مخاطباً الصحفيين والإعلاميين: "اذهبوا وغطوا؛ فوجودكم بينهم دعم لهم". مؤكداً أن الأسئلة المطروحة من قِبل الصحفيين خلال الإيجاز الصحفي اليومي لعمليات "عاصفة الحزم" ليس عليها أي تحفظ.

وقال: ليس لدينا شيء نخفيه، ما عدا ما يضر بالعمليات. وأضاف العميد العسيري: "عندما تزورون المواقع العسكرية سوف تجدون ضباط علاقات عامة، سيمدونكم بالمعلومات. والمهم أن تكونوا أنتم الإعلاميين بين الجنود

# للمندسين ، فقط​
 
تقرير عن العمليات الجوية لليوم الخامس



الحقيقة عمليات ضد اهداف متنوعة وفي كافة مناطق اليمن ...وهذا يبرز لك قدرات التحالف الجوية في ضرب اهداف متنوعة ومنتشرة على الخارطة اليمنية

وهذا فضل الله علينا
 
أيها المؤمنون: أُقسم بالله الذي رفع السماء بلا عمد ليس النصر بالقنابل والصواريخ وحاملات الطائرات، إنما النصر بالثبات واليقن بوعد الله "وما النصر إلا من عند الله"
 
عصابات الخزعلي بعد اكمالها تحرير تكريت والموصل والانبار وقبر المؤامرة الكونية في سوريا..تعلن استعدادها للتوجه لليمن لسحق العدوان السعودي!!!
 
الإعلامي عبداللطيف العامري


في يرتكب اللواء الـ ٣٣ وقائده " ضبعان " جرائم يومية باستهدافه أحياء سكنية بسبب رفض الأهالي للتواجد الحوثي في المدينة .
 
أسباب النصر والتمكين ... بشرى للمؤمنين
1- إخلاص النية ووضوح . ودليله قوله تعالى: " وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ" .

حربنا لكسر شوكة الروافض وعقيدتهم الفاسدة ونصراً لدين الله الحق .
 
التعديل الأخير:
شاعر المقاومة العراقيه وليد الخشماني يهدي قصيده الى الحلف العربي . قصيدة سيف العرب
 
شئ يثلج الصدر
قبائل شبوه وقبائل اخرى كانت بينها خلافات وثارات
جميعها تناست ذلك
وتتحد صف واحد لمواجهة الحوثي وميليشات صالح
الحمد لله
النصر والتمكين حيلفهم بإذن الله
 
يبدو حتى الآن أن الكثيرين لايدركون الهدف الأكبر للحملة الجوية
الأخوة الذين يتحدثون أن سقوط عدن سيشكل كارثة للتحالف لاتحسب الأمور هكذا ..
تدمير القدرات النوعية والثقيلة ومنع الحوثي من الأستفاده منها
منع ايران من التغول في اليمن وتثبيت القوة للحوثيين
منع أي محاولات ايرانيه لأرسال مستشارين أو سلاح بحرياً وجوياً وقطع التواصل المباشر بين الطرفين

كل تلك الأهداف مهمة لضبط ميزان القوى لصالح خصوم الحوثي مما يسمح في المرحله الثانية بتزويد عكسي للسلاح والعتاد والدعم للطرف الموالى للشرعية وعندها سيحدث إنقلاب في ميزان القوة ضد الحوثي

أعيد وأكرر ليس الهدف القضاء على الحركة الحوثية نهائياً بل جعلها في حجمها الطبيعي تحت رحمة الأكثرية اليمنية ونزع سلاحها الثقيل والنوعي ...
كلامك سليم مئة المئة.
سؤال شيطاني سؤال الذي يطرح نفسه؟؟ هل تستطيع سلطنة عمان على فتح حدودها ومساعدة الحوثيين بتزودهم بالاسلحة عن طرق الحرس الثوري الايراني؟؟
 
عودة
أعلى