محمد عمر:أبناء كانوا ولا زالوا يملكون ثقافة المقاومة..ولديهم القدرة على تطهير
منطقتهم والإسهام مع إخوتهم
في جميع جبهات القتال باليمن.



 

p_130pjjo1.jpg


كفاية فضائح يا اليمن الآن نعرف كل شيء عن الحراك الجنوبي الايراني الذي اسسته ايران ومدعوم منها سياسياً واعلامياً قناة عدن لايف التي كانت تبث من الضاحية الجنوبية من بيروت ومالياً.
وهو الذي يقوم بالاغتيالات من 2011 وحتى الان وهم اللي ساعدوا الحوثي على احتلال عدن بسهولة وكمان ساعده على الامساك بوزير الدفاع الصبيحي .
وهم الان يشكلون ميليشيات مسلحة خارجة عن قانون الدولة في الضالع. وهناك مدينتي من الضالع تحت احتلال الحوثي حتى الان وهم يستعرضون كل يوم .. وعند الجد والنفير اعمل نفسك ميت امام الحوثي؟
 



نائب رئيس الجمهورية يلتقي رئيس بعثة
الاتحاد الأوروبي لدى اليمن باتينا موشايت
ويناقش معها مستجدات المشاورات في الكويت


CiHNEm0XAAATH-t.jpg




 



نائب الرئيس يؤكد حرص الوفد الحكومي على التوصل
إلى حل سياسي يساهم في تخفيف المعاناة عن اليمنيين
وينهي الإنقلاب ومسبباته وفق القرار 2216.







 



نائب الرئيس يؤكد على ضرورة الضغط الدولي
لإجبار الميليشيات على الالتزام بالهدنة
وفك الحصار عن تعز، والتقيد بما
سينتج عن مشاورات الكويت.



 



رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد خلال اللقاء
بنائب الرئيس موقف دول الاتحاد الثابت
والمساند للشرعية وسعيها الجاد لإيجاد آلية تنفيذ القرار



 

صنعاء.. "خلية اغتيالات" حوثية تستنسخ تجربة حزب الله


27297769-1c4f-4fba-827e-ff57d3f3532a_16x9_600x338.jpg




منذ سيطرتها على العاصمة اليمنية صنعاء، تمارس ميليشيات الحوثي تحكمها بمفاصل المدينة أمنياً واجتماعياً، خانقة أي صوت أو تحرك معارض. وآخر هذا "الخنق" للمدينة، احتفاؤها الاثنين بتخريج دفعة من الميليشيات الأمنية على شاكلة "ميليشيات حزب الله" في لبنان، وبتدريب من قبل بعض عناصر الحزب اللبناني، أما مهمة تلك الخلية فهي تنفيذ اغتيالات للمعارضين، بحسب ما أفادت بعض مواقع يمنية.

فقد أقيم في صنعاء حفل تخرج أول دفعة ميليشيات أمنية للحوثيين تدربت علی الانتشار في الشوارع والأسواق والأزقة، مستعينة بتحركها علی الدراجات النارية بدل سيارات الشرطة المعروفة.

الحفل أقيم بحضور رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية لميليشيات الحوثيين محمد علي الحوثي"، بحسب ما أوردت وكالة سما برس. ونقلت الوكالة عن مصدر أمني في بصنعاء قوله إن ميليشيات الحوثي أنتجت أول دفعة ميليشيات أمنية كنسخة مطابقة لتجربة حزب الله في لبنان.

خلية اغتيالات

وكشف المصدر أن الدفعة التي احتفل بتخرجها الاثنين في كلية الشرطة بصنعاء تقتصر مهامها على تنفيذ الاغتيالات المباشرة لمعارضي الحوثيين فكرياً وسياسياً، والتخلص السريع من الخصوم بدلاً من الاقتياد إلی السجون والتحقيق بلا جدوی.

وأوضح المصدر أن الفرقة التابعة لميليشيات الحوثي متدربة علی مطاردة المطلوبين من المعارضين والخصوم السياسيين والدينيين في الشوارع والأسواق والأزقة الضيقة والطرق السريعة، مشيراً إلی أن الدفعة تم تدريبها تدريباً عالي المستوى علی أيدي عناصر من حزب الله، وأخذت كل التعاليم الكافية في كيفية الانتشار والتدخل والتعامل مع العناصر المطلوبة في جميع الظروف.

وفي نفس السياق، وصف مراقبون ساسيون تلك الخلية بفرقة "الموت السريع" التي خضع عناصرها وقياداتها لتدريبات خاصة من أجل قمع أي تحرك فعلي في المستقبل للمخلوع صالح وحزبه ووضعهم تحت الرقابة والحصار الإجباري خشية محاولتهم الانقلاب.

 



استشهاد ركن التوجيه في اللواء واحد والعشرين
الرائد قاسم الجمرة إثر انفجار لغم في سيارته
على طريق


CiHYJ4KXEAAREEY.jpg



 



:بحضور وكيل المحافظة وادي حضرموت بن حبريش:وصول أول طائرة من الخطوط الجوية الافريقية
الى مطار سيئون الدولي


CiHCdPVWsAAJw5b.jpg



 



الاجراءات الامنيه للمدن بعد التحرير تشمل:
حظر تجوال/ تدقيق الهويه/ تحقيق مع المشتبهين/
ضبط السلاح/ حواجز تفتيش/ محاكمات للمتجاوزين/ الابعاد






 

·
هااام ...
حدث هذا اليوم بمدينة المكلا

وزير الدفاع الجنوبي السابق اللواء / هيثم قاسم طاهر قام هذا اليوم بزياره خاطفة لمعسكر المجندين بخلف من قوات الجيش القادمين من محافظة الضالع وردفان والمقدر عددهم 1600 من القوات الخاصه والمدربه
وقد حثهم علی اليقضه والإستعداد للمهام التي ستوكل إليهم

الجذير ذكره أن محافظ حضرموت اللواء بن برك وقائد المنطقة الثانيه اللواء سالمين البحسني قد طلبوا قوات إضافيه من ردفان والضالع كتعزيز أمني
وتعتزم اللجنه الأمنيه بساحل حضرموت نشر هؤلاء المجندين علی طول حضرموت وتمديد حملتها حتی مابعد منطقة بروم وصولا إلی وادي حجر غرب المكلا وتأمينه وأيضا تأمين الطريق الساحلي الممتد من المكلا إلی منطقة بلحاف الغازية بشبوه والتي تقع ضمن نطاق المنطقة العسكرية الثانية وتأمين خط المسافرين الساحلي الدولي

هذا وأبلغ يوم أمس بمطار الريان الدولي قائد قوات التحالف بالمكلا العميد الإماراتي / مسلم الراشدي حشد من وجهاء وقبائل حضرموت عن نيتهم تنفيذ هذه الخطه الأمنيه والتي تحتاج لتكاتف ودعم من الجميع ووقوفهم لجانب الخطه الأمنيه ...



 



| | | مراسلنا:
تحليق مكثف لطيران التحالف العربي في أجواء
مدينة جنوبي .




 



اشتباكات بجبهات القتال بمديرية عسيلان
وقصف عشوائي من قبل المليشيات على منازل المواطنين الواقعه بعسيلان










 



عدم دعم التحالف لـ بسبب الوجود
المؤثر لحزب .. وما يزال حزب الاصلاح
يقدم مصلحته على مصلحة...



 



: الوقوف على حجم الانتهاكات
التي تمارسها الجماعات الإنقلابية
بحق أهالي مدينة تعز










 



هام وعاجل : السلطات بعدن تقرر وقف أعمال
ترحيل مواطني محافظات الشمال وتتخذ إ


CiHnnBzWwAECdXB.jpg




الثلاثاء 10 مايو 2016 10:35 مساءً
عدن(عدن الغد) خاص:


قررت السلطات بمدينة عدن يوم الثلاثاء وقف أعمال ترحيل لمواطنين من محافظات شمالية عدة تم إيقافهم لعدم حملهم أي وثائق ثبوتية وقررت بدلا عن ذلك اللجوء إلى إجراءات بديلة بينها منح الموقوفين فرصة إحضار الوثائق أو الإحالة إلى القضاء .

وقال بيان حكومي أصدرته السلطات المحلية وتلقت "عدن الغد" نسخة منه ان السلطات تجاوبا مع توجيهات الرئيس هادي ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر قررت وقف أعمال الترحيل للمخالفين .

وبحسب بيان للجنة الأمنية العليا فانه وفي حالة توقيف الأشخاص مجهولي الهوية يتم التحفظ عليهم والتحقق من بياناتهم الشخصية، ومنحهم مهلة مؤقتة وفق ضمانات كافية لإحضار وثائق إثبات هوياتهم متى لم تتوفر قبلهم أي شبهات بارتكاب جرائم جسيمة، وفي حالة لم يطلبوا أي مهلة أو يقدموا أي ضمانات كافية لإحضار هوياتهم أو لم يفوا بالتزاماتهم بإحضار هوياتهم الشخصية، أو رفضوا تلك الإجراءات، فيتم وقفهم وإحالتهم إلى القضاء.


اقرأ المزيد من






 

·


عااااااااااااااجل


توضيبح اللجنة الامنية:


تجاوباً مع توجيهات فخامة الرئيس/ عبد ربه منصور هادي ،
ورئيس الحكومة الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر ،

الهادفة الى تعزيز الأمن والإستقرار في عدن، وتدارك أي اختلالات قد ترافق عملية تنفيذ الحملة الأمنية وتخرجها عن أهدافها المحددة في الخطة الأمنية، وتأكيداً بأن الحملة الأمنية التي تنفذ في عدن لا تستهدف ابناء محافظات معينة دون غيرها..
فقد وجهت اللجنة الأمنية بالمحافظة، الوحدات الأمنية المسئولة عن تنفيذ الحملة؛ الالتزام بالقانون في التعامل مع الأشخاص المشتبه بهم، وفي حالة توقيف الاشخاص مجهولي الهوية يتم التحفظ عليهم والتحقق من بياناتهم الشخصية، ومنحهم مهلة مؤقتة وفق ضمانات كافية لإحضار وثائق إثبات هوياتهم متى لم تتوفر قبلهم أي شبهات بارتكاب جرائم جسيمة، وفي حالة لم يطلبوا أي مهلة أو يقدموا أي ضمانات كافية لإحضار هوياتهم أو لم يفوا بالتزاماتهم باحضار هوياتهم الشخصية، أو رفضوا تلك الاجراءات، فيتم وقفهم وإحالتهم الى القضاء.
والله الموفق
اللجنة الأمنية العليا بمحافظة عدن
الثلاثاء ١٠ / ٥ / ٢٠١٦ م



 

·

عااااجل
تعيين الدكتور إبراهيم علي الشامي مديرا لمكتب نائب رئيس الجمهورية

يا بخت بيت الشامي شغالين خطين




 
عودة
أعلى