mw5c0GV0_bigger.jpg


للنشر أبناء يطالبون السُلطة المحلية والأمنية سرعة تشكيل غرفة عمليات وأرقام هواتف موحدة للتواصل والإبلاغ عن تحركات العناصر الإرهابية.
 
طبعا الحمله في حضرموت لاتزال مستمره ضد تنظيم القاعده الارهابي




·
قوات الجيش والمقاومة تدخل مدينة الساعه 9 مسا وانسحاب لعناصر قاعدة منها





 
عااااجل ...


بهذه اللحظات دخول قوات عسكرية الى ميناء السمكي معززة بمدرعات
 
طريق هروب عناصر القاعدة هو :

بروم - بلحاف - عزان شبوة - المحفد - مودية - لودر - البيضاء - ذمار - ثم المحطة النهائية صنعاء​

نرجو من كل القبائل الجنوبية والمقاومة الجنوبية وضع كمائن للعدو اليمني الإرهابي وإغتنام أسلحتهم ومعداتهم ولذلك شبوه يجب ان تطهر باسرع وقت
 

·
..

تحرك باخرتين مقدمة من الى ميناء المكلا حضرموت وتحمل على متنها مواد غذائية لاغاثة ابناء حضرموت والباخره الثانية تحمل معدات ومولدات كهربائية لمدينة المكلا ....




 
عااااجل ...
من قلب الحدث

قوات الجيش والتحالف تدخل منطقة الديس الان وتتمركز بجانب مستشفی حضرموت ونقل جرحی كثير علی دينتين من شباب حضرموت المجندين الذين أصيبوا بالمعركة ...

الله يشفيهم الأبطال #
 



الخبير العسكري والاستراتيجي فهد الشليمي حمله تحرير لحج وابين وحضرموت محسوبه للرئيس البطل عبد ربه منصور هادي وليس للحكومه اليمنيه اي دخل فيه


 
غرفة عمليات قيادة تحرير مدن ساحل حضرموت في بويش بقيادة اللواء البحسني
والعميد كرامه العبد الجابري
 

المصدر




.. أنصارالشيخ صالح الشرفي تقوم بحراسةالدوائر الحكوميةالموجودة في حي السلام حفاظاً عليها من النهب بعد انسحاب القاعدة من المدينة.


 
ما شاء الله تبارك الله:) .
هذه بقايا الغارات الجوية مساء امس او فجر الاحد شاهد دقة الاصابة . شيء يحسب الى طياري التحالف العربي المحترف:) ،،، وقبلهم رجال الاستخبارات:)

ّتحّّتحّّتحّ

526.jpg
 



المعنويه الحمدلله ميه ميه

Cg0-qZ3WkAAOWay.jpg
 



جيش النخبة الحضرمي ينتشر في شوارع المكلا لحمايته


Cg08chMWgAApr9y.jpg




الصورة لقوات الاحتلال ب فلسطين
 

·


الشيخ صالح الشرفي شيخ جنوبي من أبناء يافع يقوم الان بترتيب الشباب من أبطال المكلا للحفاظ على الممتلكات العامة .

والنعم بأخواننا السلفيين اسود الجبهات .



13096169_249312085422917_842409825785375827_n.jpg


 
FCiso4fy_bigger.jpg


رئيس الجمهورية يحيي الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت لضربهم أروع الملاحم البطولية ضد تنظيم القاعدة


org_sadaaden.com_635971217145184541.jpg



أجرى فخامة الرئيس عبدره منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن فرج سالمين البحسني للإطلاع على سير العمليات العسكرية ضد عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت.

وقال رئيس الجمهورية إن أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت ضربوا اليوم أروع الملاحم البطولية وسجلوا أروع المواقف في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن والشعب وأفشلوا مخططات الإرهابيين والمتآمرين وألحقوا بهم الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد العسكري.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود والتضحيات التي يقوم بها أفراد القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية وتدمير أوكارهم وقطع دابرهم ، وتشتيت صفوفهم حتى يتسنى للوطن أن يتنفس الصعداء ويتحرر المواطن من أعمالهم التي لا تمت بصلة لديننا الإسلامي الحنيف.

وشدد فخامة الرئيس على مواصلة هذه العمليات العسكرية النوعية والهادفة التي اوجعت العناصر الإرهابية ومن يناصرهم وحققت نتائج كبيرة على ارض الواقع لعل من أبرزها تحرير مطار الريان الدولي.. مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم المادي والعسكري لمواصلة العمليات العسكرية والقضاء على هذه العناصر الإرهابية حتى يعم الامن والاستقرار وتعود الحياة الى طبيعتها المعهودة.

كما ثمن رئيس الجمهورية المواقف البطولية لابناء حضرموت من خلال وقوفهم جنباً ال5ى جنب قوات الجيش الوطني وتصديهم للعناصر الإرهابية التي تهاوت أمام عزيمة وقوة الجيش وأبناء المحافظة ومضت هاربة مذعورة تجر ورائها الخيبات والخزي والعار.

من جانبه عبر اركان المنطقة العسكرية الثانية عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لما يوليه من اهتمام وجهد كبير بسير مختلف العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، وضد عناصر تنيظمي القاعدة وداعش في مختلف محافظات الجمهورية..مؤكداً وقوف كافة الضباط والصف والجنود من أبناء المنطقة العسكرية الثانية إلى جانب الشرعية الدستورية ومواصلة عملهم الوطني ضد كل من تسول لهم أنفسهم زعزعة الأمن والاستقرار .
 
AL4Qou56_bigger.jpg



الناطق الحوثيين محمد عبد السلام : (الحملة المزعومة ضد القاعدة ذريعةٌ لحرب تستهدف احتلال الجنوب وتدميره ونهب ثرواته) الحوثي يدافع عن القاعدة!
 
تواصلنا مع عدد من وجهاء محافظة أبين والضالع لإلغاء تمثيل الحراك الإيراني واعتماد كقوى تمثل الجنوبيين بـ
لو صح هذا الامر سيكون شيء ممتازا وبدايه ممتازه لتدمير الحراك الجنوبي الارهابي
 



عاجل اشتباكات داخل معسكر العبر والحليلي ينقلب
على الشرعية اليمنية واستعدادات اخرى لقوات النخبه
بمعسكرات وادي نحب ورماه بأشراف التحالف العربي




 
عودة
أعلى